برامج كاملة وانظمة تشغيلملحقات التصميم عامةملحقات الفوتوشوب

ملحق الفوتوشوب AKVIS AirBrush هو برنامج يسمح لك بتقليد التقنية الفنية للرش

ملحق الفوتوشوب AKVIS AirBrush هو برنامج يسمح لك بتقليد التقنية الفنية للرش
AKVIS AirBrush v8.0.815.22065

يعمل بشكل مستقل ويعمل كملحق للفوتوشوب

AKVIS AirBrush v8.0.815.22065

AKVIS AirBrush هو برنامج يسمح لك بتقليد التقنية الفنية للرش.

البخاخة هي تقنية طلاء ، تعتبر غير تقليدية لأنها تختلف عن الفنون الكلاسيكية ، تعتمد على استخدام أداة خاصة تسمى البخاخة أو مسدس الرش ، وهي أداة مصممة لرذاذ اللون السائل على أي سطح. نظرًا لأنها ممارسة إبداعية قابلة للتخصيص عادةً ، فهي تتيح للفنان تطبيق الإبرازات الدقيقة وإضافة تفاصيل صغيرة وإنشاء ظلال خالية من العيوب. كانت النتيجة رائعة وذات تأثير كبير ، وغالبًا ما تحقق جودة التصوير والواقعية المذهلة.

يوفر Airbrushing حرية تعبير كبيرة ويسمح لك باستخدام جميع أنواع الأصباغ والدهانات: الزيت والأكريليك والغواش والألوان المائية وحتى الحبر. أصبحت هذه التقنية شائعة جدًا في جميع أنحاء العالم بحيث يمكنك مشاهدة لوحات الرش في كل مكان. يمكن عمل فن البخاخة على أي سطح ، ولكنه يُستخدم على نطاق واسع لإضافة رسومات للسيارات والدراجات النارية والخوذات. تُستخدم هذه الطريقة أيضًا بنجاح كبير في تزيين الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأي معدات إلكترونية ، لطلاء الجدران ، وإنشاء قمصان باهظة الثمن أو حتى لإضاءة الأظافر بأناقة راقية. يسمح لك البخاخة بتحويل أي شيء عادي إلى عمل فني لا يتكرر.

أصبحت هذه التقنية اتجاهًا فنيًا معاصرًا حقيقيًا ، قادرًا على جذب الانتباه بإبداعات مذهلة ، ووضوح غير مسبوق ومستوى من التفاصيل.

مسودة تلقائية
ملحق الفوتوشوب AKVIS AirBrush هو برنامج يسمح لك بتقليد التقنية الفنية للرش 3

يقوم AKVIS AirBrush تلقائيًا بتحويل أي صورة إلى تحفة فنية رائعة ذات جاذبية لا تقدر بثمن ، والتي يبدو أنها تم تنفيذها بالفعل على يد رسام بخاخة خبير.

يعمل البرنامج كمرشح فني لإنشاء تصميمات بخاخة أنيقة ، وتحويل الصور وفقًا للإعدادات المحددة. ليست هناك حاجة للقيام بخطوط وتفاصيل رسم عمل يدوي معقد باستخدام أدوات متنوعة ، ما عليك سوى اختيار أحد الإعدادات المسبقة أو التلاعب بالإعدادات. سيقوم البرنامج بكل الأعمال كفنان حقيقي ومثالي.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

يأتي البرنامج مع مجموعة من الإعدادات المسبقة الجاهزة للاستخدام والتي تتيح لك تطبيق التأثير على صورتك على الفور وبأنماط مختلفة. يمكنك استخدام الإعدادات المسبقة المتوفرة وتعديلها كما تريد أو حفظ إعداداتك المفضلة كمستخدم مسبق الضبط لاستخدامها لاحقًا. يمكنك استيراد وتصدير الإعدادات المسبقة التي تم إنشاؤها وحفظها ، على سبيل المثال ، لمشاركة إعداداتك مع المعجبين الآخرين بهذه التقنية الرائعة.

DOWNd 1
ملحق الفوتوشوب AKVIS AirBrush هو برنامج يسمح لك بتقليد التقنية الفنية للرش 4

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • 2 جيجا رام
  • هارد ديسك 200 ميجا بايت

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link