برامج كاملة وانظمة تشغيلملحقات التصميم عامةملحقات الفوتوشوب

ملحق الفوتوشوب AKVIS Charcoal لتحويل الصور إلى رسومات الفحم والطباشير

ملحق الفوتوشوب AKVIS Charcoal  لتحويل الصور إلى رسومات الفحم والطباشير
AKVIS Charcoal v5.6.530.22065

يعمل بشكل مستقل ويعمل كملحق للفوتوشوب

AKVIS Charcoal هو أداة فنية لتحويل الصور إلى رسومات الفحم والطباشير.

يعد الفحم من أشهر المواد المستخدمة في الرسم. يسمح لك بإنشاء رسم أولي بالإضافة إلى عمل فني مكتمل. يجمع الفحم بين مزايا المواد المختلفة ويمكن استخدامه مع أدوات الرسم المختلفة. باستخدام الفحم الحاد ، يمكنك رسم خطوط رفيعة وواضحة ، ولكن إذا قمت بإمالتها ستحصل على خطوط عريضة ومسامية. الفحم يخلق ضربات موحية: غنية أو بسيطة ، حساسة وكاملة الجسم.

يعتبر الطباشير من أوائل الأدوات الإبداعية للأطفال. إنه مثالي لإنشاء رسومات تخطيطية سريعة ورسومات كبيرة على الرصيف أو الورق الملون. يتم استخدام الطباشير الأبيض لإبراز المناطق الساطعة وإضافة درجة اللون والحجم إلى الصورة.

يسمح لك AKVIS Charcoal بعمل رسومات بأي مادة أو دمجها باستخدام تباين كبير بين الأسود والأبيض. من خلال اللعب بالألوان والخيارات ، من الممكن تحقيق اختلافات لا حصر لها من الصورة إلى الرسم ، وبالتالي الحصول على تأثيرات فنية استثنائية مثل محاكاة الرسم المتفائل.

يمكنك مشاهدة الصورة تتحول إلى رسم بالفحم والطباشير في الوقت الفعلي. يعرض البرنامج ، أثناء المعالجة ، لقطات ويسمح لك باختيار الصورة التي تفضلها. بفضل هذه الوظيفة الاستثنائية ، يمكن إنشاء العديد من الأشكال المختلفة للتصميمات دون تعديل أي إعدادات.

مسودة تلقائية
ملحق الفوتوشوب AKVIS Charcoal لتحويل الصور إلى رسومات الفحم والطباشير 3

توفر الاختلافات في لون الورقة (الخلفية) عددًا أكبر من إصدارات النتيجة النهائية. لتحقيق تصميم أكثر واقعية ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنسجة القماش. من خلال إضافة توقيعك إلى الصورة ، يمكنك أن تشعر أنك فنان أصيل ، المؤلف الحقيقي لعمل فني.

يشتمل البرنامج على قائمة من الإعدادات المسبقة ، ومجموعات من الإعدادات الجاهزة للاستخدام ، والتي تسهل العمل مع البرنامج وتوفر الوقت للمستخدم. يمكنك إنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك عن طريق حفظ مجموعات المعلمات المفضلة لديك.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • 2 جيجا رام
  • هارد ديسك 200 ميجا بايت

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

DOWNd 1
ملحق الفوتوشوب AKVIS Charcoal لتحويل الصور إلى رسومات الفحم والطباشير 4

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link