برامج كاملة وانظمة تشغيلملحقات التصميم عامةملحقات الفوتوشوب

AKVIS Enhancer هو برنامج مبتكر لتحسين الصور. يسمح البرنامج باستعادة التفاصيل وتحسينها حتى في المناطق قليلة التعرض ، والمعرضة بشكل مفرط والمتوسط ​​اللون دون تغيير التعريض

AKVIS Enhancer هو برنامج مبتكر لتحسين الصور. يسمح البرنامج باستعادة  التفاصيل وتحسينها حتى في المناطق قليلة التعرض ، والمعرضة بشكل مفرط  والمتوسط ​​اللون دون تغيير التعريض
AKVIS Enhancer v17.6.2525.22068

يعمل بشكل مستقل ويعمل كملحق للفوتوشوب

AKVIS Enhancer هو برنامج مبتكر لتحسين الصور. يسمح البرنامج باستعادة التفاصيل وتحسينها حتى في المناطق قليلة التعرض ، والمعرضة بشكل مفرط والمتوسط ​​اللون دون تغيير التعريض.

يقدم البرنامج ثلاثة أوضاع: تحسين التفاصيل و Prepress و Tone Correction. الهدف الرئيسي من هذه الأساليب الثلاثة هو نفسه ، التصحيح ، لكن الطريقة المستخدمة والنتيجة مختلفة تمامًا. تتطلب الصور المختلفة أساليب تصحيح مختلفة ، لذلك لا يمكن التنبؤ مسبقًا بالطريقة الأكثر فعالية. في كثير من الحالات ، يكمل الثلاثة بعضهم البعض ، وفي الواقع ، يمكن أن يؤدي إجراء تغييرات مع كل منهم إلى نتيجة صورة أفضل بكثير.

عزز التفاصيل. هذا الوضع مفيد جدًا للصور المسطحة التي تفتقر إلى التفاصيل. على سبيل المثال ، الصورة التي تم التقاطها بخلفية شديدة التعريض وبالتالي يصعب قراءتها هي المشكلة النموذجية التي تنشأ عند التقاط منظر طبيعي أو صورة على خلفية. يبرز البرنامج التفاصيل من خلال تكثيف انتقال اللون ، ويعزز الفرق بين وحدات البكسل المتجاورة التي لها ظلال مختلفة من الألوان ، وبالتالي إظهار التفاصيل وإبرازها في كل من الظلال والإبرازات.

ما قبل الضغط. يكون هذا الوضع مفيدًا عندما تريد تجهيز الصور لطباعة أو نشر ألبوم على الويب ، حيث يعمل البرنامج على زيادة حدة الحواف وتباين الصورة. حتى إذا كنت لا تنوي طباعة صورك ، يمكنك استخدام هذا الوضع لتحسين صورك.

تصحيح النغمة. يستخدم هذا الوضع لتصحيح درجات ألوان الصورة ، أي أنه مناسب لتصحيح سطوع المناطق المضيئة والمظلمة ، وبالتالي يتحسن الانطباع العام للصورة بشكل كبير. يمكن إجراء التغييرات على الصورة بأكملها أو جزء منها فقط ، اعتمادًا على الألوان المختارة للتصحيح.

مسودة تلقائية
AKVIS Enhancer هو برنامج مبتكر لتحسين الصور. يسمح البرنامج باستعادة التفاصيل وتحسينها حتى في المناطق قليلة التعرض ، والمعرضة بشكل مفرط والمتوسط ​​اللون دون تغيير التعريض 3

البرنامج مفيد ليس فقط لتصحيح الصور العائلية أو الفنية ولكنه مثالي أيضًا للتطبيقات التكنولوجية. يمكن لمحرري المنشورات التقنية والعلمية في الواقع العثور على مُحسِّن ذو فعالية ملحوظة للكشف عن مزيد من التفاصيل في صور المعدات العلمية ؛ في المجال الطبي ، على سبيل المثال ، يسمح المُحسِّن بزيادة تفاصيل الصور الشعاعية ، إلخ.

AKVIS Enhancer سهل الاستخدام والتعلم. يتيح لك البرنامج حفظ الإعدادات الأكثر إثارة للاهتمام كإعداد مسبق لاستخدامها لاحقًا.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

يدعم البرنامج معالجة الدُفعات التي تتيح لك تطبيق المعالجة تلقائيًا على سلسلة من الصور.

DOWNd 1
AKVIS Enhancer هو برنامج مبتكر لتحسين الصور. يسمح البرنامج باستعادة التفاصيل وتحسينها حتى في المناطق قليلة التعرض ، والمعرضة بشكل مفرط والمتوسط ​​اللون دون تغيير التعريض 4

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • 2 جيجا رام
  • هارد ديسك 200 ميجا بايت


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link