برامج كاملة وانظمة تشغيلملحقات التصميم عامةملحقات الفوتوشوب

يقدم برنامج AKVIS LightShop تقنيات إضاءة متقدمة لإضافة النجوم وتأثيرات الإضاءة على الصور

يقدم برنامج AKVIS LightShop تقنيات إضاءة متقدمة لإضافة النجوم وتأثيرات الإضاءة على الصور
AKVIS LightShop v7.3.1765.22069

يعمل بشكل مستقل ويعمل كملحق للفوتوشوب

يقدم برنامج AKVIS LightShop تقنيات إضاءة متقدمة لإضافة النجوم وتأثيرات الإضاءة على الصور.

الناس ، بطبيعتهم ، ينجذبون إلى الأشياء التي تتألق وتتألق وتنبعث منها الضوء وتتألق. يثير تأثير الضوء الانتباه وينشط كل صورة.

يساعد AKVIS LightShop في توليد تأثيرات ضوئية مذهلة: أشعة الشمس المحترقة ، وأضواء الكواكب والنجوم البعيدة ، والعلامات المضيئة غير العادية في سماء الليل ، والصاعقة في سماء عاصفة ، وقوس قزح ملون فوق مدينة ، وانعكاس على قطرة مطر ، وهج الجمر في الموقد ، والألعاب النارية – أينما يمكن أن يأخذك خيالك!

تأثيرات الإضاءة قادرة على إضفاء التألق على أي صورة: اجعلها أكثر طبيعية (إضافة انعكاسات على الأشياء اللامعة) أو على العكس – أضف لمسة من السحر والخيال. بضع نقرات كافية لتجعل عيون حبيبك تلمع مثل الماس ؛ بعض التلاعب البسيط لجعل طريق مقمر يظهر في المشهد الليلي.

من السهل العثور على العديد من الاستخدامات لتأثيرات الإضاءة. يمكنك تطبيق التوهجات والتوهجات على الصور البراقة لجعل المجوهرات والأحجار الكريمة تتألق في صور المشاهير ، أو استخدام التأثيرات في كتالوجات الإعلانات لجذب الانتباه إلى العناصر الحصرية. لا يمكن لبطاقات عيد الميلاد الاستغناء عن الأضواء السحرية والهالات المضيئة. يمكن تحسين صور المناظر الطبيعية الرتيبة بأشعة الشمس أو الانعكاسات على الماء.

مسودة تلقائية
يقدم برنامج AKVIS LightShop تقنيات إضاءة متقدمة لإضافة النجوم وتأثيرات الإضاءة على الصور 3

يسمح لك برنامج AKVIS LightShop بإنشاء عدد لا حصر له من تأثيرات الضوء!

للراحة ، يقدم البرنامج 138 مؤثرًا ضوئيًا جاهزًا للاستخدام ، مقسمة إلى 11 مجموعة ، والتي يمكن تطبيقها في نسختها الأولية أو تعديلها حسب الرغبة. يمكنك أولاً التدرب على التأثيرات المتاحة ثم إنشاء التأثيرات الخاصة بك.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

يوفر AKVIS LightShop تحكمًا كاملاً في تأثيرات الإضاءة ، ويسمح لك بضبط: منطقة التأثير ، والتلاشي ، واللون ، والسطوع ، والعتامة. البرنامج مزود بعدد من العناصر لإنشاء تأثيرات ضوئية. يمكنك نقل أو تغيير أي عنصر وضبط كيفية مزج التأثير مع الصورة.

DOWNd 1
يقدم برنامج AKVIS LightShop تقنيات إضاءة متقدمة لإضافة النجوم وتأثيرات الإضاءة على الصور 4

بالإضافة إلى تأثيرات الإضاءة ، يقدم البرنامج أداة حصرية – فرشاة النجوم التي تسمح لك بإضافة غبار نجوم متعدد الألوان على الصورة. قم بالطلاء باستخدام هذه الفرشاة فوق الصورة لإنشاء بريق جميل من النجوم. لا تقوم الأداة بإنشاء النجوم والألعاب النارية فحسب ، بل يمكن استخدامها أيضًا لإضافة إطارات وعناصر زخرفية ونقوش تحية.

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • 2 جيجا رام
  • هارد ديسك 100 ميجا بايت

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link