برامج كاملة وانظمة تشغيلملحقات التصميم عامةملحقات الفوتوشوب

ملحق الفوتوشوب AKVIS Pastel لتحويل الصور إلى لوحات باستيل

ملحق الفوتوشوب AKVIS Pastel  لتحويل الصور إلى لوحات باستيل
AKVIS Pastel v5.6.559.22065

يعمل بشكل مستقل ويعمل كملحق للفوتوشوب

AKVIS Pastel هو أفضل برنامج لتحويل الصور إلى لوحات باستيل. يقوم البرنامج بتحويل الصورة إلى فن رقمي من خلال تقليد أحد أشهر التقنيات الفنية – فن الباستيل.

يسد الباستيل الفجوة بين الرسم والرسم ، ويأخذ أفضل ما في كلا النوعين من الفن ، ويعمل مع الخط واللون ، والتظليل والتلوين. تشكل ألوان الباستيل أو الطباشير ، المكونة من صبغة البودرة ، ضربات ناعمة ومخملية ذات حواف رفيعة يمكن أيضًا أن تنتشر بالأصابع ، في الواقع لها صلابة متغيرة ويمكن أن تكون من أنواع مختلفة. للطلاء بهذه الألوان ، تحتاج إلى سطح خشن ، وهو أمر ضروري للاحتفاظ بالصباغ.

السمة المميزة لتقنية الباستيل هي الألوان الزاهية والقزحية. على عكس الدهانات ، لا يغطي الباستيل السطح بالكامل ، ولكنه يسمح بإلقاء نظرة خاطفة على خلفية الورقة بين ضربة واحدة وأخرى ، وبالتالي زيادة التأثير الكلي للخيال.

AKVIS Pastel هو أداة قوية لإطلاق العنان لإبداعك! مع هذا البرنامج يمكنك إنشاء لوحة جميلة ، حتى لو كانت موهبة الفنان ومهاراته مفقودة. يمكنك اختيار أحد الإعدادات المسبقة أو تغيير إعدادات الباستيل لإنشاء لوحة فريدة. تمنحك معلمات التأثير القابلة للتعديل إحساسًا قويًا بالتحكم في فنك الرقمي. يبدأ البرنامج في إنشاء قلم التلوين الجديد الخاص بك بنقرة واحدة على الماوس.

ستساعدك الأدوات والفرش المتقدمة على تحسين النتيجة ، وتغيير اتجاه الضربات التلقائية ، وتقوية أو إضعاف تأثير الباستيل على مناطق مختلفة ، ووضع اللمسات الأخيرة على تحفتك الفنية.

مسودة تلقائية
ملحق الفوتوشوب AKVIS Pastel لتحويل الصور إلى لوحات باستيل 3

للحصول على لوحة باستيل حقيقية وأصيلة ، من المهم بشكل خاص اختيار السطح المناسب. بشكل عام ، يستخدم فنانو هذه التقنية ورقًا محكمًا. باستخدام البرنامج ، يمكنك وضع اللوحة على أي سطح مثل: ورق زجاج أو لوح MDF أو جدار من الطوب أو غير ذلك.

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • 2 جيجا رام
  • هارد ديسك 400 ميجا بايت

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
ملحق الفوتوشوب AKVIS Pastel لتحويل الصور إلى لوحات باستيل 4

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link