AKVIS Sketch v25.0.3530.22065 هو برنامج لتحويل صورك إلى فن خطي و / أو رسومات مائية

AKVIS Sketch v25.0.3530.22065 هو برنامج لتحويل صورك إلى فن خطي و / أو رسومات مائية
AKVIS Sketch v25.0.3530.22065

يعمل بشكل مستقل ويعمل كملحق للفوتوشوب

AKVIS Sketch هو برنامج لتحويل صورك إلى فن خطي و / أو رسومات مائية.

يسمح لك AKVIS Sketch بإنشاء صور واقعية بالألوان وبالأسود والأبيض ، تحاكي تقنية الجرافيت والباستيل الملون والفحم والألوان المائية.

على عكس النتائج التقريبية التي تم الحصول عليها باستخدام المرشحات العادية المضمنة في بعض برامج الرسومات ، يمنحك Sketch نتائج واقعية. قريبة جدا من تلك التي تم الحصول عليها بأدوات حقيقية. وكل ذلك دون الحاجة إلى معرفة عالية بتقنيات معالجة الصور (طبقات ، أقنعة ، فرش ، فلاتر ، إلخ). يتيح لك AKVIS Sketch إنشاء رسم مذهل من أي صورة بنقرة واحدة على الماوس!

يتيح لك البرنامج الاختيار بين نمطين: كلاسيكي وفني ، ولكل منهما العديد من الإعدادات المسبقة الجاهزة للاستخدام التي تساعد في إنشاء تصميمات مختلفة.

تم تصميم واجهة Sketch لتحقيق أقصى قدر من سهولة الاستخدام. في البداية ، تتم معالجة الصورة وفقًا للمعايير الافتراضية. بعد ذلك ، يمكنك الاستمتاع بإضافة الألوان وتجربة تقنيات مختلفة مثل: ضربة قلم الرصاص أو الفحم أو الألوان المائية ، وتخصيص سمك الفرشاة ، وزاوية ضربات الفرشاة ، وتشكيل الظلال الصحيحة باستخدام معلمة التلطيخ.

يحدث تحول الصورة إلى رسم في الوقت الفعلي. تتيح وظيفة المخطط الزمني إنشاء لقطات وسيطة أثناء معالجة الصورة ، من البداية إلى النهاية ، مع إمكانية اختيار إطار واحد أو كل الإطارات ، وحفظها كنتائج نهائية.

متطلبات:

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive

AKVIS Sketch.part1.rar
AKVIS Sketch.part2.rar
AKVIS Sketch.part3.rar
AKVIS Sketch.part4.rar
AKVIS Sketch.part5.rar
AKVIS Sketch.part6.rar

Views: 0
Exit mobile version