Auslogics BoostSpeed 12.3.0.1 Multilingual

Auslogics BoostSpeed 12.3.0.1 Multilingual
Auslogics BoostSpeed 12.3.0.1 Multilingual

Auslogics BoostSpeed ​​هي أداة لتحسين النظام لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أداءً.

تغيير سريع للوضع
تتيح لك الميزة الجديدة المضمنة في BoostSpeed ​​11 تحسين Windows في الوقت الفعلي وفقًا للأنشطة المحددة التي تقوم بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سواء كانت الألعاب أو العمل أو الترفيه. قم بتعطيل الخدمات والتطبيقات غير الضرورية التي قد تكون قيد التشغيل في الخلفية ومنح أولوية الوصول إلى موارد النظام للتطبيقات المطلوبة حاليًا.

لن يتسبب قطك أو أي حيوان أليف آخر في حدوث مشكلات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك!
إذا تم ترك الكمبيوتر غير نشط لفترة معينة ، فسيتم قفل لوحة المفاتيح لمنع القطة من الكتابة أو إغلاق البرامج أو حذف الملفات أو التسبب في مشكلة مع Windows. لإلغاء قفل لوحة المفاتيح ، ستحتاج إلى الضغط في نفس الوقت على مجموعة من المفاتيح التي لا تستطيع قطتك تكرارها.

حماية المتصفح النشطة
لديك مجموعة كاملة من الأدوات تحت تصرفك لحماية متصفح الويب النشط الخاص بك من هجمات المتسللين أو تغييرات الإعدادات غير المصرح بها.

تكتشف الأداة التطبيقات التي قد يكون من الصعب إلغاء تثبيتها وتقدم حلاً بسيطًا بشكل معقول لإزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
عندما تبدأ قائمة البرامج المثبتة لديك في الصعوبة وتواجه مشكلة في إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها ، استخدم هذه الأداة لفرض إزالة التطبيق وتحرير مساحة القرص لعناصر أكثر أهمية.

يوفر مساحة أكبر على القرص من برنامج BoostSpeed ​​القياسي لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها.
تقوم هذه الأداة بمسح مناطق متعددة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن العناصر التي من المحتمل حذفها ، وتقوم بإجراء تنظيف متقدم لتحرير مساحة أكبر على القرص

متطلبات:

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

Exit mobile version