Blender Market – Voxel Heat Diffuse Skinning 3.4.2

Blender Market - Voxel Heat Diffuse Skinning 3.4.2
Blender Market – Voxel Heat Diffuse Skinning 3.4.2

يمكن لخوارزمية الانتشار التقليدية للخريطة الحرارية أن تتعامل فقط مع الشبكات المانعة لتسرب الماء ، لكن الفنانين ينشئون مكونات شخصية بطريقتهم الخاصة ، ثم يجمعونها معًا في شخصية ، وعادةً ما تكون الشخصية غير سلسة ، وهذا غالبًا ما يتسبب في فشل خوارزمية انتشار خريطة الحرارة التقليدية.

يمكن لخوارزمية Voxel heat diffuse skinning أن تتغلب على النقص ، وتحول الشخصية غير الملحومة إلى تمثال صلب ، وتنتشر الحرارة في التمثال الصلب ، حتى نتمكن من الحصول على أكثر أوزان القمة الطبيعية.

تم تجهيز الجلد المنتشر للحرارة voxel بالفعل في Autodesk’s Maya و 3 ds Max لسنوات ، لكن مستخدمي Blender ليس لديهم فرصة للاستفادة من هذه الميزة.

يمكن أن تحصل خوارزمية الجلد المنتشر لخريطة الحرارة التقليدية على نتيجة أفضل بكثير في المناطق التفصيلية مثل أصابع اليدين والقدمين مقارنةً بخوارزمية الجلد المنتشرة بالحرارة من فوكسل ، ويمكننا دمجها للحصول على نتيجة مثالية مع وظيفة Blender الإضافية هذه.

نعتقد أن جميع الفنانين الرقميين وفرق الألعاب يريدون هذه الميزة ، لحسن الحظ ، يمكنك القيام بسلخ تلقائي مثالي لوزن قمة الرأس داخل Blender اليوم.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

Views: 0
Exit mobile version