Boris FX Optics 2022.1.0.126

Boris FX Optics 2022.1.0.126
Boris FX Optics 2022.1.0.126

صندوق الأدوات النهائي لتحرير الصور والتأثيرات المرئية القائمة على الصور. تم إنشاء Optics بواسطة فنانين مؤثرات حائزين على جائزة الأوسكار ، وهي توفر إضاءة بجودة أفلام هوليوود وتأثيرات العدسات ، ومظهر الفيلم المنسق ، وأدوات إنشاء الجسيمات الواقعية للمصورين. 174 مرشحًا فريدًا و 1000 من الإعدادات المسبقة للتصوير الإبداعي في 10 فئات: اللون ، والانتشار / التمويه ، ومختبر الأفلام ، والتصنيفات / الصبغات ، والصورة ، والعدسة / التشويه ، والضوء ، والعرض ، والأسلوب ، والوهم الجسيمي الجديد.

الجسيمات لتحرير الصور
جديد! تشمل البصريات الآن فئة Particle Illusion. محرك جسيمات سريع وسهل الاستخدام مصمم لإنشاء تأثيرات صورية وعناصر إبداعية غير محدودة. يتميز بأكثر من 1700 إعداد مسبق للجسيمات لتحسين تحرير الصور بما في ذلك: الدخان والنار والماء واللمعان والانفجارات والغبار والخيال العلمي وغير ذلك الكثير.

أفضل تأثيرات الإضاءة
استكشف أكبر مجموعة من مشاعل العدسة الإجرائية ، والإضاءة ، وتأثيرات gobos ، وتأثيرات الجسيمات للتصوير الفوتوغرافي. لماذا تستخدم عناصر لقطات المخزون عندما يمكنك تصميم وتحرير وحفظ مكتبات الإعدادات المسبقة والمفضلة الخاصة بك؟ اجمع وابني مكتبتك الخاصة من الإعدادات المسبقة والمفضلة. كل شيء في البصريات إجرائي للتحكم الإبداعي.

موثوق به من قبل فناني المؤثرات البصرية المحترفين
تتميز Optics بمكونات إضافية وفلاتر تستخدم بانتظام في الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة. يتم تضمين أفضل الأدوات من Boris FX Suite في البصريات للمساعدة في إنتاج صور ذات مظهر احترافي. تتضمن Lens Flares و Light Rays و Ultra Zap (lightning) و UltraGlow و Light Leaks وغيرها الكثير من مجموعة Boris FX Sapphire الشهيرة و Continuum’s Beauty Studio.

صفات الكاميرا المادية
سواء كانت مخزونات أفلام تاريخية أو درجات ألوان أو تأثيرات عدسات وانتشار ، فإن البصريات هي مرشح Photoshop الوحيد المصمم لمحاكاة الخصائص الفيزيائية لمرشحات الكاميرا الضوئية. أضف الجمال والعمق إلى صورك الرقمية باستخدام مرشحات الانتشار مثل Mist و Fog و Net و Halo والمزيد. يعمل مرشح Beauty Studio الجديد على تبسيط تقنيات فصل التفاصيل لتنقيح دقيق للبشرة!

معبأة مع تأثير الإعدادات المسبقة

أدوات التقنيع والطلاء
تتميز Optics بالقناع وأدوات الطلاء القوية لاستبدال الخلفيات أو عزل التأثيرات أو إصلاح وحدات البكسل وتحسينها.

اكتشف تصميم الجرافيك
قم بتطبيق البصريات على النص لإنشاء رسومات مذهلة وإطارات نمط مستوحاة. تشتمل البصريات أيضًا على العديد من تأثيرات المولد والنسيج لتصميم الخلفيات الفريدة والعناصر الرسومية.
ملاحظات الإصدار

متطلبات النظام

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive استخدم مانع اعلانات

Exit mobile version