Claris FileMaker Pro 19.5.1.36 (x64) Multilingual

Claris FileMaker Pro 19.5.1.36 (x64) Multilingual

Claris FileMaker Pro 19.5.1.36 (x64) Multilingual

أنشئ تطبيقات مثل الرئيس. خذ تحولك الرقمي مع Claris FileMaker. أنشئ تطبيقات مخصصة بسرعة لحل مشاكل عملك اليوم وغدًا. قم بتسريع عملك ، وأطلق العنان لإبداع فريقك ، وحقق نتائج أفضل.

تعامل مع أي مهمة.
هل تحتاج إلى تطبيق لحل مشكلة تجارية صعبة حقًا؟ قم ببنائه باستخدام FileMaker. إنه يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها لتشمر عن سواعدك و DIY – أو كفريق واحد مع مطورين محترفين للحصول على خبرة من المستوى التالي.

إبدأ اليوم.
واليوم نعني اليوم. باستخدام القوالب المضمنة وتصميم السحب والإفلات وواجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام ، ستتمكن من إنشاء التطبيقات في لمح البصر. وينطلق عملك مباشرة بمجرد أن تكون مستعدًا ، عبر كل جهاز – هذه هي قوة FileMaker.

احصل على الإلهام من عالم من تطبيقات FileMaker.
هل تحتاج إلى تطبيق الآن ولكنه مطحون للوقت؟ الاحتمالات أنك لست وحدك. استكشف Marketplace للعثور على نقطة انطلاق مثالية لتطبيقك المخصص – من القوالب والمكونات إلى تطبيقات السوق الرأسية المكتملة بالكامل.

جميع الأجهزة ، في كل وقت.
مشاركة آمنة في الوقت الفعلي على أي جهاز. هذا يعني أن تطبيقك يعمل على الهاتف المحمول أو سطح المكتب أو على الويب أو في مكان العمل أو في السحابة. لأن التطبيقات المهمة يجب أن تكون متاحة في أي وقت وفي أي مكان.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive استخدم مانع اعلانات

Exit mobile version