DxO PhotoLab 5.3.0 Build 4738 (x64) Elite Multilingual

DxO PhotoLab 5.3.0 Build 4738 (x64) Elite Multilingual
DxO PhotoLab 5.3.0 Build 4738 (x64) Elite Multilingual

يوفر DxO PhotoLab ، المصمم من قِبل المصورين ذوي المعايير الصارمة وحب الصور الجميلة ، أكثر أدوات التحرير والتصحيح مرونة وقوة في السوق.

الكمال على بعد نقرات قليلة
قم بتطبيق التعديلات المحلية التي تحتاجها باستخدام تقنية مساعدة التحديد في U Point. لا داعي لإضاعة الوقت في ارتداء الأقنعة المعقدة. باستخدام تقنية U Point ، يتم تطبيق إعداداتك تلقائيًا وبذكاء على جميع النقاط المماثلة داخل المنطقة التي حددتها.

احصل على أقصى استفادة من معداتك
قم بتصحيح أي عيوب في العدسة بنقرة واحدة فقط باستخدام وحدات التصحيح البصري الخاصة بنا. هذه الوحدات هي ثمرة سنوات من البحث العلمي من قبل DxO ، وهي شركة رائدة في تطوير البرامج المصممة لتعويض العيوب البصرية. يستخدم المصورون في جميع أنحاء العالم وحدات DxO.

لا تخف من قيم ISO المعتمة أو العالية
يمكنك استعادة سحر ليلة مليئة بالنجوم ، والتصوير بسرعة عالية حتى في الظروف المظلمة والتقاط الأجواء الحميمة لحفل موسيقي خاص باستخدام تقنية PRIME الثورية لتقليل الضوضاء. حتى عند التصوير باستخدام قيم ISO عالية جدًا ، يمكن الحفاظ على نفس المستوى من التفاصيل والألوان.

التشكيلات المخصصة
منذ أوائل القرن الحادي والعشرين ، تم تحليل أكثر من 42000 مجموعة من الكاميرات / العدسات علميًا بواسطة معملنا لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من أجهزتك.
تسمح ملفات التعريف الناتجة لـ DxO PhotoLab 2 بالتصحيح التلقائي والفعال لأي عيوب بصرية في الجهاز.

يمنحك DxO PhotoLab الوصول إلى جميع الأدوات التي تسمح لك بتحسين صورك في أي مرحلة من مراحل سير عملك ، من التنقيح إلى التصدير والطباعة. مع العديد من الإعدادات المسبقة المتاحة والقدرة على إنشاء أخرى جديدة ، لم تعد مضطرًا لقضاء ساعات في معالجة صورك.
حدد صورك وفرزها وعدّلها وصدرها إلى الشبكات الاجتماعية أو أي برنامج آخر باستخدام واجهة واحدة سهلة الاستخدام. من الممكن أيضًا تحرير الصور في Adobe Lightroom والعودة إلى DxO PhotoLab مع الحفاظ على سير عمل محسن.

متطلبات:

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive استخدم مانع اعلانات

Exit mobile version