MOTU Digital Performer 11.11.91406 (x64)

MOTU Digital Performer 11.11.91406 (x64)
MOTU Digital Performer 11.11.91406 (x64)

تقديم المؤدي الرقمي – الفن والهندسة في Counterpoint الأنيق. تتصدر معالجات المكونات الإضافية الجديدة المثيرة والتركيب القوي والعديد من تحسينات سير العمل هذه الترقية الرئيسية الجديدة. أطلق العنان لإبداعك ، ثم حسِّن مزيجك – كل ذلك في سير عمل فريد. يوفر الإصدار 10 من DP ميزات جديدة ومثيرة مثل نافذة Clips و Stretch Audio ، بالإضافة إلى مئات من الأدوات الافتراضية المضمنة وعشرات من تحسينات سير العمل التي يطلبها مستخدمو DP.

حلقات الزناد والعبارات من الكمبيوتر المحمول أو وحدة التحكم
تجلب نافذة Clips الجديدة تشغيل الحلقة إلى Digital Performer. قم بسحب مقاطع الصوت ومقاطع MIDI وإسقاطها من مستعرض المحتوى الجديد في DP إلى نافذة Clips وتشغيلها في الوقت الفعلي بشكل تفاعلي للحصول على أداء مباشر أو إلهام سريع أثناء إنشاء مادة جديدة. قم بتشغيل المقاطع الفردية أو مجموعات المقاطع متعددة المسارات (صف جزئي) أو الصف بأكمله (مقاطع عبر كل المسارات). تتيح لك قائمة انتظار المقاطع الفريدة الخاصة بـ DP تكديس تسلسلات المقاطع مسبقًا ، لذلك لن تضطر إلى تشغيل كل مقطع يدويًا. أضف مقاطع وأزلها ديناميكيًا من قائمة الانتظار ، كما يأتي الإلهام ، من الكمبيوتر المحمول أو أي وحدة تحكم MIDI. تجعل نافذة Clips DP قوة أداء مباشر ، حيث تجمع بين تشغيل القصاصة والتشغيل الخطي المستند إلى المسار والمزج المباشر. DP هي الآن متجرك الوحيد لإنتاج الاستوديو الإبداعي والأداء الحي.

معالجة الصوت بشكل لم يسبق له مثيل
من التحرير الدقيق للإيقاعات الفردية إلى تغييرات الإيقاع العالمية ، يتيح لك امتداد الصوت معالجة الصوت بشكل أسرع وأسهل ، مع تحكم أكثر من أي وقت مضى. احصل على إيقاع صوتي فردي لضبط توقيته. تتيح لك طبقة Stretch Edit الجديدة التحكم بدقة في نقاط الربط لتحقيق الشعور الذي تريده بالضبط. للتحكم في الإيقاع العالمي ، ما عليك سوى تمكين وضع التمدد ويتوافق المسار الصوتي بالكامل على الفور مع إيقاع مشروعك والخط الزمني ، حتى مع تغييرات الإيقاع السلس بمرور الوقت. تضمن تقنية ZTX PRO ™ من Zynaptiq ™ أعلى جودة صوت ممكنة في جميع الأنحاء.

الإيقاع المطلق والتحكم في الضربات
مثل السحر ، تجد ميزة Beat Detection في DP10 الإيقاعات في صوتك الإيقاعي ، من الحلقات الفردية إلى السيقان المتعددة القنوات إلى عمليات المزج الكاملة. بمجرد اكتشاف الضربات ، يمكنك معالجتها بالكامل باستخدام ميزة Stretch Audio الجديدة من DP وميزات ضبط الإيقاع الرائدة في الصناعة. قم على الفور بمواءمة الصوت الخاص بك مع إيقاع المشروع والجدول الزمني. قم بتطبيق تغييرات الإيقاع ، حتى التدريجية التي تتغير بمرور الوقت. قم بإسقاط الحلقات في نافذة Clips ، كل ذلك في الوقت المناسب تمامًا مع بقية الموسيقى الخاصة بك.

الوصول الفوري إلى كل شيء
احصل على وصول فوري إلى جميع الموارد التي تستخدمها لتعزيز إبداعك: الآلات الافتراضية ، والحلقات ، والمقاطع ، والمكونات الإضافية … كل ما تحتاجه ، أصبح الآن في متناول يدك ، فقط بالسحب والإفلات. استخدم ‘بحث’ للعثور بسرعة على مادة بالاسم أو سلاسل نصية. سيعمل متصفح المحتوى على تسريع سير عملك بمقدار عشرة أضعاف.

تحكم محسن في المزيج الخاص بك
كما هو الحال مع وحدات التحكم التناظرية الكلاسيكية في السنوات الماضية ، ستحدث خافتات VCA ثورة في طريقة المزج في DP. يمكن لخافت VCA واحد التحكم في أي عدد من المسارات ، مع الحفاظ على حجمها النسبي بدقة. قم بإنشاء أي عدد تريده من مجموعات VCA. تحكم في VCAs مع VCAs الأخرى لإنشاء مجموعات فرعية متداخلة متعددة. تطبيق أتمتة المزيج على VCAs ويتم الحفاظ على أتمتة الخافت الفرعية وتوسيع نطاقها طوال الوقت. لم يكن تحقيق المزيج المثالي أسرع أو أسهل من أي وقت مضى.

قم بتحرير أشكال موجات الصوت بوضوح ودقة
Digital Performer’s Waveform Editor هي بيئتك المتكاملة لتعديل شكل الموجة من أسفل إلى عينة ، وتحرير النبضات الدقيقة ، وتمديد الصوت المرن ، وتصحيح درجة الصوت ، وخرائط الإيقاع المضمنة والمزيد. اختر تحرير طبقة وانتقل: القوائم والأدوات تتبعك. اختصارات التكبير كثيرة. استمتع بالدقة والوضوح اللذين يوفرهما محرر Waveform لعينك الهندسية.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من katfile

MOTU11.11.91406.souq-design.com.part1.rar
MOTU11.11.91406.souq-design.com.part2.rar

تحميل مجاني من Rapidgator

MOTU11.11.91406.souq-design.com.part1.rar
MOTU11.11.91406.souq-design.com.part2.rar

تحميل مباشر Usersdrive استخدم مانع اعلانات

MOTU11.11.91406.souq-design.com.part1.rar
MOTU11.11.91406.souq-design.com.part2.rar

Exit mobile version