برامج كاملة وانظمة تشغيل

O&O DiskImage Professional / Server 17.5 Build 489

O&O DiskImage Professional / Server 17.5 Build 489
O&O DiskImage Professional / Server 17.5 Build 489

يتيح لك برنامج O&O DiskImage 17 نسخ جهاز كمبيوتر بأكمله أو ملفات فردية احتياطيًا وقتما تشاء – حتى أثناء استخدام الكمبيوتر. في حالة فقدان بياناتك الشخصية ، يمكن استعادتها بسرعة ببضع نقرات بالماوس – حتى عندما يتعذر بدء تشغيل Windows. كما أنه يدعم محركات أقراص SSD وأحدث نظام UEFI.

يتيح لك O&O DiskImage إجراء استعادة للنظام ونسخ أو استنساخ جهاز كمبيوتر أو محرك أقراص ثابت بالكامل. يمكنك حتى استعادة هذه النسخة الاحتياطية على جهاز كمبيوتر تختلف أجهزته عن الجهاز الأصلي ، على سبيل المثال ، حيث قمت بتغيير اللوحة الأم على الجهاز المستهدف أو اشتريت جهاز كمبيوتر جديدًا وترغب في استعادة نسخة احتياطية قديمة عليه.

لا يزال النسخ الاحتياطي المعتاد أمرًا يفضل العديد من المستخدمين تجنبه. على الأقل هذا إلى أن يتعرضوا لأول خسارة للملفات المهمة نتيجة لخطأ في البرامج أو الأجهزة أو المستخدم: هذا عندما يصبح من الواضح تمامًا مدى قيمة النسخ الاحتياطي الموثوق به والمحدّث حقًا!

الجديد في O&O DiskImage 17: وظائف VHD / VHDX الشاملة
مع الإصدار 17 الجديد ، من الممكن تحويل ملفات الصور التي تم إنشاؤها باستخدام O&O DiskImage إلى ملفات صور Microsoft Virtual Hard Disk (VHDX وكذلك VHD). يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا أراد شخص ما ‘التدريب’ أولاً على الترحيل من Windows 10 إلى Windows 11 لأنه يمكن القيام بذلك باستخدام جهاز افتراضي تم إنشاؤه على النظام الحالي.

يمكن لـ O&O DiskImage 17 الجديد أيضًا إنشاء صور إضافية وتفاضلية لمحركات الأقراص الافتراضية. من الممكن أيضًا دمج هذه الصور أو تركيبها. متى توفرت نسخة احتياطية ، لن يستغرق الأمر سوى بضع ثوان للوصول إلى أي ملفات مطلوبة. يمكن بعد ذلك متابعة العمل على الكمبيوتر دون أي ضياع للوقت أو بيانات مهمة.

مسودة تلقائية
O&O DiskImage Professional / Server 17.5 Build 489 3

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

تحميل مجاني من katfile

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مجاني من Rapidgator

DOWNd 1
O&O DiskImage Professional / Server 17.5 Build 489 4

تحميل مباشر Usersdrive

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link