برامج كاملة وانظمة تشغيل

O&O SafeErase Professional / Server 17.1 Build 196 (x64)

O&O SafeErase Professional / Server 17.1 Build 196 (x64)
O&O SafeErase Professional / Server 17.1 Build 196 (x64)

O&O SafeErase هو الحل لحذف البيانات الحساسة بأمان من قرصك الصلب ويوفر لك الحماية القصوى لخصوصيتك. بفضل هذه الحماية ضد إساءة استخدام البيانات ، ترى عائدًا على استثمارك مع كل ملف محذوف بشكل آمن. بهذه الطريقة يمكنك التأكد من عدم وقوع أي بيانات في الأيدي الخطأ. يوفر برنامج O&O هذا حلاً موثوقًا به للمسح الآمن للملفات الحساسة للأمان ويمنحك أقصى درجات حماية البيانات.

هناك فرصة جيدة أن تقع صورك الشخصية أو بيانات عملك في الأيدي الخطأ عندما تريد بيع جهاز الكمبيوتر القديم أو التخلي عنه أو التخلص منه. هذا لأن النقر فوق ‘حذف’ لا يعني تلقائيًا إتلاف بياناتك بشكل نهائي. حتى تنسيق القرص الصلب لا يكفي لتدمير بياناتك بالكامل. يتيح لك O&O SafeErase حذف بياناتك نهائيًا باستخدام طرق معترف بها بحيث لا يكون الاسترداد ممكنًا أبدًا ، ولا حتى عند استخدام برامج متخصصة.

وظائف جديدة ومحسنة
بالإضافة إلى العديد من التحسينات الطفيفة ، يتضمن O&O SafeErase أداة تحليلية تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الملفات المؤقتة والمحذوفة بشكل غير آمن. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث لا تتاح للأطراف غير المصرح بها فرصة للتجسس على الملفات القديمة لاحتمال إساءة استخدامها. يمكن أيضًا اكتشاف محركات الأقراص الثابتة SSD ، وسيتم إجراء عمليات الحذف التي تم إجراؤها عليها لتوفير الموارد. تجعل الإدارة المتقدمة والمحسّنة للتقارير استخدام O&O SafeErase أكثر ملاءمة.

أمن الإنترنت
عند تصفح الإنترنت ، يقوم المستعرض الخاص بك عادةً بتخزين ملفات الإنترنت دون أن يلاحظها أحد على محرك الأقراص الثابتة. يمكن أن توفر هذه الملفات معلومات حول مواقع الويب التي زرتها أو كلمات المرور التي أدخلتها. لا يوجد فرق سواء كانت تتضمن ملفات تعريف الارتباط أو البيانات المدخلة في النماذج أو محفوظات الاستعراض – يسرد O&O SafeErase جميع المعلومات المحفوظة لكل متصفح تستخدمه ، ويمكنك بعد ذلك حذفها بشكل فردي أو معًا. بمجرد الحذف ، لن يتمكن أي شخص من اكتشاف آثارك على الإنترنت وستكون حساباتك على الإنترنت محمية من لصوص البيانات أو المتسللين. يدعم الإصدار 15 Microsoft Edge ، خليفة Internet Explorer ، بالإضافة إلى Internet Explorer و Google Chrome و Firefox.

محو جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامل بأمان
يتيح لك حذف جهاز الكمبيوتر بالكامل حذف جميع الملفات السرية بشكل دائم قبل التخلص من جهاز الكمبيوتر أو بيعه أو التخلي عنه. يتم حذف جميع الملفات والإعدادات والتطبيقات ونظام التشغيل نفسه بحيث يتعذر استرداد الملفات. يمكنك التأكد من عدم قيام أي شخص باستعادة معلوماتك السرية وإساءة استخدامها ، مما يحمي نفسك من سرقة الهوية. باستخدام O&O SafeErase ، يمكنك حتى حذف جهاز الكمبيوتر بالكامل بدون وسيط بدء (مثل قرص التمهيد المضغوط).

مسودة تلقائية
O&O SafeErase Professional / Server 17.1 Build 196 (x64) 3

سوليد إيريز
اعتبارًا من الإصدار 12.3 ، يتضمن O&O SafeErase ميزة SolidErase ، التي تم تطويرها خصيصًا لحذف محركات أقراص الحالة الثابتة. تستخدم SolidErase الموارد باعتدال وبشكل شامل بحيث لا تكون البيانات قابلة للاسترداد ويتعرض SSD لأقل إجهاد ممكن.

سمات
‘المسح الفوري’: يؤدي تحديد الملفات عبر قائمة السياق إلى ظهور مربع حوار صغير حيث يمكن أن يتم الحذف على الفور
الحذف الدائم للملفات والمجلدات وبطاقات الذاكرة و USB
احذف جهاز كمبيوتر بالكامل ، دون الحاجة إلى وسيط تمهيد
احذف آثار الإنترنت وملفات البرنامج المؤقتة
ست طرق لحذف البيانات السرية بشكل دائم
تقارير مفصلة كدليل على الحذف
أداة تحليل للبحث عن الملفات المحذوفة غير الآمنة
طريقة الحذف المعدلة لمحركات أقراص الحالة الصلبة (أقراص الحالة الصلبة) باستخدام SolidErase (رابط إلى الفقرة بمعلومات إضافية)
تقرير محسن وإدارة النشاط

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

DOWNd 1
O&O SafeErase Professional / Server 17.1 Build 196 (x64) 4

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link