برامج كاملة وانظمة تشغيل

PDF Extra Premium 7.0.46225 (x64) Multilingual Pre-Activated

PDF Extra Premium 7.0.46225 (x64) Multilingual Pre-Activated

PDF Extra – محرر PDF احترافي. قراءة وتحرير الملفات باستخدام ميزات PDF المتقدمة لتحقيق نتائج مذهلة. قم بتعليقها وتأمينها وتحويلها إلى Word و Excel و ePub. قم بإضافة أو تعديل النصوص والصور مباشرة إلى ملفات PDF. قم بالتعليق وتمييز أقسام الملف ، واعمل مع النماذج القابلة للتعبئة واستخرج الصفحات من المستندات.

حماية وتوقيع المستندات
قم بتوقيع مستنداتك بتوقيع رقمي أو استخدم أداة الرسم المجانية لرسم توقيعك الخاص. أضف طابعًا زمنيًا إلى ملفات PDF الخاصة بك وقم بتعيين أذونات تحرير الملفات.

تحرير PDF الكامل
قم بإضافة أو تعديل النصوص والصور مباشرة إلى ملفات PDF. قم بالتعليق وتمييز أقسام الملف ، واعمل مع النماذج القابلة للتعبئة واستخرج الصفحات من المستندات.

تحويل ملفات PDF إلى ملفات Word و Excel و ePub قابلة للتحرير
قم بتحويل ملفات PDF إلى تنسيقات أخرى بنقرة واحدة ، مع الحفاظ على تنسيقها الأصلي كما هو.

احصل على جميع ميزات PDF التي تحتاجها لتحرير ملفات PDF وعرضها والتعليق عليها وتعبئتها وتوقيعها وحمايتها ومسحها ضوئيًا وتحويلها إلى Word / Excel / ePub وتنظيم صفحات PDF.

مسودة تلقائية
PDF Extra Premium 7.0.46225 (x64) Multilingual Pre-Activated 3

تحرير ملفات PDF
قم بتحرير ملفات PDF باستخدام محرر PDF الاحترافي متعدد الإمكانات. لا تتردد في تغيير أي جانب من جوانب المستند تريده – النصوص والصور والتصميم والتوقيعات والشهادات والمزيد.

تنظيم الصفحات في ملفات PDF
عرض وتنظيم الصفحات في ملفات PDF – قم بتدوير الصفحات وحذفها على راحتك.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

اقرأ واطبع
فتح وعرض ملفات PDF بسرعة. استمتع بأفضل تجربة قراءة مع؟ وضع الصفحة المستمر وطباعة المستندات بأكملها أو مجرد مجموعة مختارة من الصفحات.

DOWNd 1
PDF Extra Premium 7.0.46225 (x64) Multilingual Pre-Activated 4

تحويل ملفات PDF
قم بتصدير ملفات PDF إلى Word أو Excel أو ePub مع الاحتفاظ بالتخطيط والتنسيق الأصليين. احفظ ملفات Word و Excel و ePub كملفات PDF وشاركها بسهولة.

عرض والتعليق
اكتب تعليقات على ملفات PDF باستخدام الملاحظات اللاصقة وأدوات الرسم. قم بتمييز النص وترميزه باستخدام أدوات التعليقات التوضيحية.

ملء والتوقيع
ضع معلومات تعريفية مثل التوقيعات والتواريخ وعلامات الاختيار والمزيد في مستنداتك. يتيح لك الدعم المتقدم لنماذج PDF القابلة للتعبئة إجراء جميع التغييرات التي تحتاجها وتوقيع المستندات بتوقيعك الرقمي المحفوظ أو ببساطة عن طريق رسم توقيع على المستند. تسمح لك الشهادة الرقمية المتقدمة بالتحقق من صحة ملفات PDF.

حماية ملفات PDF
قم بحماية مستنداتك الحساسة بكلمات مرور لتقييد تحرير المستند وفتحه وطباعته و / أو استخراجه. استخدم شهادات PDF المتقدمة للتحقق من صحتها.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link