برامج كاملة وانظمة تشغيل

Red Giant Magic Bullet Suite 16.0 (x64)

Red Giant Magic Bullet Suite 16.0 (x64)
Red Giant Magic Bullet Suite 16.0 (x64)

حجم الملف: 270 ميجا بايت

Magic Bullet Suite 14 هي مجموعة كاملة من المكونات الإضافية التي تمنحك كل ما تحتاجه لجعل لقطاتك تبدو رائعة ، مباشرة في الجدول الزمني للتحرير الخاص بك. وازن لقطاتك مع تعديلات الألوان القوية. بعد ذلك ، تجاوز تصحيح الألوان ، باستخدام عمليات محاكاة دقيقة لمرشحات العدسات ومخزون الأفلام. والآن ، مع كل من معالجة ألوان الإدخال والإخراج في Looks ، يتناسب Magic Bullet Suite تمامًا مع أي مكان ضمن سير عمل الألوان المتطور لديك.

أسلب
امنح لقطاتك مظهر أحد أفلام هوليود. باستخدام الأدوات الموجودة في Magic Bullet Suite ، يمكن أن تحتوي لقطاتك على الفور على تباين سينمائي ولوحات ألوان متطورة لأفلام الميزانية الكبيرة. مع وجود الكثير من الإعدادات المسبقة القابلة للتخصيص بالكامل استنادًا إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة ، ستحصل على نتائج رائعة في ثوانٍ.

صقل
توازن لون البشرة بسرعة ، وتقليل التجاعيد وإزالة عيوب البشرة ، حتى تظهر موهبتك في أفضل حالاتها. يجعل Magic Bullet Suite تنظيف مستحضرات التجميل سريعًا وسهلاً ، ويمنحك نتائج طبيعية لا تمسها.

تنظيف
احفظ لقطاتك من ضجيج الفيديو الناتج عن التصوير في الظلام أو عند مستويات ISO عالية. يمكن لـ Magic Bullet Suite تنظيف الضوضاء مع الحفاظ على التفاصيل في اللقطة الخاصة بك. في نهاية عملية تصنيف الألوان ، يمكن لـ Magic Bullet Suite أيضًا إعادة إنتاج بعض الملمس الدقيق وحبيبات الفيلم الطبيعية التي تمنح منتجك النهائي مظهرًا أصليًا وغير معالج.

مسودة تلقائية
Red Giant Magic Bullet Suite 16.0 (x64) 3

أدوات
Magic Bullet Suite عبارة عن مجموعة من سبع أدوات توفر تصحيحًا بديهيًا للألوان في الوقت الفعلي وما بعده ، مباشرة إلى الجدول الزمني التحريري الخاص بك.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

DOWNd 1
Red Giant Magic Bullet Suite 16.0 (x64) 4

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link