برامج كاملة وانظمة تشغيل

Red Giant Trapcode Suite 18.0 (x64)

Red Giant Trapcode Suite 18.0 (x64)

حجم الملف: 744.2 ميجا بايت

يقدم Trapcode Suite 18 دعم M1 لجميع أدوات Trapcode ، مما يمنح المستخدمين الوصول الكامل إلى كل قوة وسرعة Apple Silicon. بالإضافة إلى ذلك ، يكتسب Particular قدرات خرائط الطبقة المحبوبة من النموذج.

آثار الجسيمات
يجلب Trapcode Suite قوة أنظمة الجسيمات ثلاثية الأبعاد مباشرة إلى After Effects. استخدم بواعث الجسيمات لإنشاء النار والماء والدخان والثلج والتأثيرات المرئية العضوية الأخرى ، أو إنشاء أعاجيب تكنولوجية وواجهات مستخدم مع شبكات الجسيمات الخالدة والنصوص والأشكال ثلاثية الأبعاد. اجمع بين أنظمة جسيمات متعددة في مساحة ثلاثية الأبعاد موحدة وتصميم بواعث تنبعث منها بواعث كاملة للحصول على نتائج مذهلة بصريًا. مع تسريع GPU ، تساعدك ملحقات Trapcode في الحصول على نتائج رائعة بسرعة.

الفيزياء والسوائل
يتضمن Trapcode Suite محركًا فيزيائيًا يتمتع بسلوكيات وقوى وضوابط بيئية قوية. خاص يجلب الجسيمات إلى الحياة بسلوكيات جديدة تتدفق / حشود ومفترس / فريسة ، ويضيف المزيد من الواقعية مع فيزياء الارتداد والهواء المدمجة. يتضمن كل من النموذج الخاص والشكل القدرة على إنشاء محاكاة السوائل العضوية حيث تتفاعل أنظمة الجسيمات مع نتائج جميلة.

الكائنات والأسطح ثلاثية الأبعاد
قم بإنشاء أسطح متدفقة وتضاريس جبلية وأنفاق لا نهاية لها وأشكال مجردة. استخدم المسارات والحركة لتوليد أشكال هندسية معقدة بشكل جميل وشرائط وانبثق. سواء كنت تقوم بإنشاء رسومات متحركة أو مؤثرات بصرية ، فإن الاحتمالات لا حصر لها.

مسودة تلقائية
Red Giant Trapcode Suite 18.0 (x64) 3

الأضواء واللمعان
أضف الضوء والحياة إلى تصميم حركتك. محاكاة الإضاءة الحجمي العضوي للكاميرا ثلاثية الأبعاد. استخدم الأقنعة والمسارات لإضافة خطوط ضوئية يمكنها إضفاء الحيوية على شعاراتك ونصوصك وإضافة بصيص مرصع بالنجوم لإبراز النقاط البارزة في عملك.

الصوت والحركة
استخدم الصوت لإنشاء إطارات مفتاحية تدفع الرسوم المتحركة والتأثيرات. قم بالتدرج والتدوير والانتقال إلى الإيقاع ، أو استخدم ضربات الطبل لإنشاء تأثيرات الجسيمات. طبقات مكررة وإزاحة وحركتها بسهولة. يمنحك Trapcode Suite القدرة على أتمتة الرسوم المتحركة المعقدة بسهولة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

استيراد ملفات السينما 4D
من خلال الاشتراك في Red Giant ، احصل على المزيد من خيارات الإدخال الهندسي ثلاثي الأبعاد بفضل التكامل مع ملفات Cineware .c4d. قم بإدخال هندسة ملف C4D في مشاريعك مثل بواعث خاصة وكائنات جسيمات تشكيل ونماذج Mir ثلاثية الأبعاد ، بما في ذلك الرسوم المتحركة والقياسات وإحداثيات النسيج والتحويلات.

DOWNd 1
Red Giant Trapcode Suite 18.0 (x64) 4

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link