برامج كاملة وانظمة تشغيل

Red Giant VFX Suite 3.0 (x64)

Red Giant VFX Suite 3.0 (x64)

حجم الملف: 544.3 MB

تقدم مجموعة VFX مجموعة أدوات قوية لمركبات التأثيرات المرئية الواقعية في After Effects. باستخدام Supercomp ، تتفاعل تأثيرات الضوء والغلاف الجوي مع جميع طبقاتك وعناصر المشهد بطريقة طبيعية أكثر بكثير مما يمكن تصميمه باستخدام مجموعة بسيطة من الطبقات ثنائية الأبعاد. يتضمن برنامج VFX Suite أيضًا أدوات لإضافة الظلال والانعكاسات التي تسرع بعض الأجزاء الأساسية لإنشاء مركب احترافي.

مركب
تقدم مجموعة VFX مجموعة أدوات قوية لمركبات التأثيرات المرئية الواقعية في After Effects. باستخدام Supercomp ، تتفاعل تأثيرات الضوء والغلاف الجوي مع جميع طبقاتك وعناصر المشهد بطريقة طبيعية أكثر بكثير مما يمكن تصميمه باستخدام مجموعة بسيطة من الطبقات ثنائية الأبعاد. يجعل Lens Distortion Matcher من السهل مطابقة أي عدسة كاميرا ، سواء كانت بزاوية عريضة أو عين سمكة أو GoPro أو أي شيء آخر ، بحيث تتناسب العناصر المركبة بشكل مثالي مع اللقطة. يتضمن برنامج VFX Suite أيضًا أدوات لإضافة الظلال والانعكاسات التي تسرع بعض الأجزاء الأساسية لإنشاء مركب احترافي.

مفتاح الكروم
يمنحك برنامج VFX Suite مفتاح صفاء تلقائي سريع. سواء كنت تستخدم شاشة خضراء أو شاشة زرقاء ، يمكن لـ Primatte Keyer بانتظام سحب مفتاح مثالي بنقرة واحدة. تساعد أدوات التنظيف في Primatte في تحويل أصعب اللقطات إلى تركيبات قوية واحترافية. ارتقِ بنتائج مفاتيح chroma إلى أبعد من ذلك باستخدام Primatte جنبًا إلى جنب مع أدوات Supercomp post-keying.

التتبع والتنظيف
يتميز برنامج VFX Suite بتتبع مستوٍ دقيق وسريع الإضاءة ، داخل After Effects مباشرة – لا داعي للخروج من AE للحصول على نتائج تتبع دبوس الزاوية الرائعة بعد الآن. سواء كنت تقوم بتثبيت علامة مستطيلة أو شيء غير مستطيل على الإطلاق ، فقد غطت King Pin Tracker. كما تم تضمين Spot Clone Tracker ، وهي أداة قوية لإزالة أي شيء بسرعة من عيوب البشرة إلى الأشياء غير المرغوب فيها في اللقطة.

مسودة تلقائية
Red Giant VFX Suite 3.0 (x64) 3

الأضواء والتوهجات
يولد التوهج البصري الخاص بـ VFX Suite تأثير توهج فائق السرعة ورائع وواقعي للصور – رائع للاستخدام في المؤثرات المرئية والرسومات المتحركة. إنه سهل الاستخدام وهو إلى حد بعيد أجمل وأعلى جودة توهج تم صنعه لـ Adobe After Effects. يمنحك Knoll Light Factory توهجات عدسة ثلاثية الأبعاد من Industrial Light and Magic ، ويتضمن أكثر من 200 إعداد مسبق استنادًا إلى أفلام من الستينيات حتى يومنا هذا.

تشوه
تجعل مجموعة VFX من السهل إنشاء تأثيرات إزاحة موشورية جميلة للتأثيرات المرئية والرسومات المتحركة. بخلاف تأثير خريطة الإزاحة في After Effects ، يستخدم الإزاحة اللونية صورة الإزاحة كخريطة ارتفاع ، مما يمنحك نتائج عضوية جميلة – مثالية لإنشاء حقول القوة ، وتموجات الحرارة ، وانكسارات الضوء ، وتأثيرات الإخفاء ، وأكثر من ذلك بكثير.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

DOWNd 1
Red Giant VFX Suite 3.0 (x64) 4

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link