TeraByte Drive Image Backup & Restore Suite 3.53 Multilingual

TeraByte Drive Image Backup & Restore Suite 3.53 Multilingual

يوفر Image for Windows طريقة سهلة ومريحة لإجراء نسخ احتياطي كامل لجميع بيانات وبرامج وأنظمة تشغيل محرك الأقراص الثابتة. يمكن حفظ النُسخ الاحتياطية الخاصة بك مباشرةً على محركات أقراص USB و FireWire ™ خارجية ، ومحركات أقراص داخلية أو شبكة ، وحتى مباشرة على قرص مضغوط أو قرص DVD أو BD. يشتمل الجناح على معالج MakeDisk سهل الاستخدام لإنشاء قرص تمهيد للاسترداد. لاستعادة البيانات والبرامج وأنظمة التشغيل إلى ما كانت عليه عند إنشاء النسخة الاحتياطية ، ما عليك سوى تشغيل قرص الاسترداد واستعادة القسم (الأقسام) أو محرك (الأقراص) الذي تحتاج إلى استعادته. انه من السهل.

كمكون رئيسي في TeraByte Drive Image Backup and Restore Suite ، تستخدم Image for Windows التقنية التي توفرها Volume Shadow Copy Service (VSS) أو PHYLock ™ ، وهو مكون إضافي مدرج في المجموعة. يسمح لك VSS و PHYLock ™ بالاستمرار في استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء قفل النسخ الاحتياطي في نقطة زمنية معينة. يؤدي ذلك إلى التخلص من التناقضات التي تحدث عادةً أثناء النسخ الاحتياطي لقسم قيد الاستخدام.

تعمل Image for Windows في ظل نظام التشغيل Windows ، ومع ذلك يمكنها إجراء نسخ احتياطي أو استعادة أي قسم ، بما في ذلك أقسام DOS أو Linux ، وحتى الأقسام المشفرة بواسطة برنامج تابع لجهة خارجية.

تتوافق ملفات صور محرك الأقراص TeraByte التي تنتجها Image لنظام التشغيل Windows عبر جميع منتجات TeraByte Unlimited لتصوير القرص من نفس رقم الإصدار الرئيسي (على سبيل المثال ، جميع منتجات 3.x متوافقة مع منتجات 3.x الأخرى). يمنحك هذا المرونة لاستعادة صور القرص باستخدام المكون الذي تختاره.

يتضمن TeraByte Drive Image Backup and Restore Suite صورة لنظام التشغيل Windows ، وصورة لنظام التشغيل Linux ، وصورة لنظام التشغيل DOS ، ومجموعة أدوات OSD. تدعم Image for DOS و Image for Linux نفس وظائف صورة محرك الأقراص القوية دون الحاجة إلى تثبيت Windows يعمل.

علاوة
يحتوي إصدار TeraByte OS Deployment Tool Suite (TBOSDTS) Pro على مجموعة من البرامج النصية القوية التي ستساعدك ، من بين أشياء أخرى ، على نشر Windows على أجهزة مختلفة تمامًا.

صورة لميزات Windows

الموثوقية الكاملة
يوفر خيار التحقق من كل بايت يقوم بعمل نسخة احتياطية منه.

راحة
يعمل مباشرة من Windows وعند استخدامه مع الوظيفة الإضافية PHYLock ™ المجانية ، يمكنه إنشاء صورة حقيقية لقسم Windows نفسه ، دون الحاجة إلى إعادة التشغيل.

حماية
يمكن تأمين النسخ الاحتياطية الخاصة بك باستخدام حماية بسيطة بكلمة مرور ، أو تشفير 256-بت AES الكامل.

تغيير البيانات الاحتياطية
يتيح لك خيار تغيير النسخ الاحتياطي فقط النسخ الاحتياطي للبيانات التي تم تغييرها منذ إنشاء آخر نسخة احتياطية.

واجهة بسيطة يحركها المعالج
سهل الاستخدام في المرة الأولى وفي كل مرة.

ضغط
السرعة أو الحجم ، تتوفر العديد من خيارات الضغط الموثوقة.

السرعة القصوى
يتم استخدام تقنيات سريعة وموثوقة لإنشاء النسخ الاحتياطية بسرعة.

دعم محرك الأقراص الضوئية
يمكنك الحفظ مباشرة على CD ، DVD ، DVD-DL ، BD.

أقراص الإنقاذ القابلة للتشغيل
كلما قمت بالحفظ مباشرة على قرص مضغوط أو قرص DVD أو DVD-DL أو BD ، فسيصبح تلقائيًا قرص استعادة قابل للتمهيد.

دعم محرك كبير
محركات دعم متوافقة مع GPT أكبر من 2 تيرابايت.

استعادة الملفات أو المجلدات الفردية
باستخدام الإضافات المجانية TBIView و TBIMount ، يمكنك عرض محتويات ملفات صور محرك الأقراص واستعادة الملفات أو المجلدات الفردية بداخلها اختياريًا.

التوافق
يتعرف تلقائيًا على المنطقة المستخدمة ونسخها احتياطيًا لأقسام FAT16 و FAT32 و NTFS و HFS + و Ext2 و Ext3 و Ext4 و ReiserFS و XFS. يتعرف أيضًا على المناطق المستخدمة من أقسام ReFS و exFAT ويقوم بعمل نسخة احتياطية منها باستخدام دعم Windows. يمكن إجراء نسخ احتياطي للأقسام مع أنواع أنظمة الملفات الأخرى بالكامل. يدعم جميع الأقسام القياسية في MBR أو EMBR أو GPT

خوادم ويندوز
يدعم كلاً من إصدارات Windows و Workstation.

الإرسال المتعدد
يدعم الإرسال المتعدد لتقليل حركة مرور الشبكة عند نشر محطات عمل متعددة.

الفعالية من حيث التكلفة
يتضمن Image for DOS و Image for Linux و TBOSDT بدون أي رسوم إضافية ، مما يجعله حلاً كاملاً وميسور التكلفة بشكل فريد لتصوير القرص.

المرونة
استعادة الأقسام ، بغض النظر عن نظام الملفات على القسم الذي تتم استعادته. يمنحك هذا القدرة على استعادة أقسام NTFS من نظام التشغيل Windows 98 أو حتى DOS (كمثالين فقط).

دعم جهاز واسع النطاق
متوافق مع NVMe و SAS و SCSI و PATA و SATA و USB و IEEE 1394 والمزيد.

قوة
يمنحك استخدام Image for DOS أو Image for Linux (كل منها مضمّن في شراء Image for Windows) القدرة على استعادة بياناتك ، حتى إذا لم يبدأ Windows.

دعم الشبكة
احفظ النسخ الاحتياطية على أي محرك أقراص يمكن الوصول إليه بواسطة Windows نفسه.

دعم RAID
يعمل بسلاسة مع جهاز RAID المثبت على الأجهزة والبرامج الثابتة.

دعم سطر الأوامر
تم بناء دعم قوي وكامل لسطر الأوامر ، مما يسمح لك بأتمتة إجراءات النسخ الاحتياطي أو الاستعادة.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive استخدم مانع اعلانات

Exit mobile version