برامج كاملة وانظمة تشغيل

YT Downloader 7.11.16

YT Downloader 7.11.16
YT Downloader 7.11.16

YT Downloader (مثل YTD Youtube Downloader) هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام لتنزيل الفيديو. يساعدك على تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو من YouTube ومئات مواقع الفيديو الأخرى. يزيد YT Downloader من سرعات التنزيل لديك بنسبة تصل إلى 500٪.

حفظ محتوى الوسائط من مواقع الاستضافة
يمكّنك YTD من حفظ مقاطعك المفضلة من Youtube و Facebook و Vimeo و Dailymotion على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يدعم البرنامج عناوين URL من مواقع ويب متعددة لاستضافة الوسائط ويسمح لك بتنزيل المحتوى المطلوب في غضون ثوانٍ.

ما عليك سوى نسخ عنوان URL إلى الحافظة ثم استيراده في البرنامج ، أو سحبه وإفلاته في واجهة YTD. يمكن للبرنامج معالجة عنوان URL على الفور ، ثم تنزيل المقطع عندما يُطلب منك ذلك. يمكنه استخراج الفيديو بالكامل بجودة عالية أو حفظ دفق الصوت فقط بتنسيق MP3.

إدارة وتحويل الملفات بسهولة
يدعم YTD تنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، دون المساس بجودتها ، ولكن يمكنه أيضًا حفظ دفق الصوت وحده. ما عليك سوى تعيين الخيارات المطلوبة قبل بدء تنزيل الملف. البرنامج قادر على تحويل الوسائط إلى العديد من تنسيقات الفيديو أو الصوت.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم حفظ المقطع كملف مناسب للأجهزة المحمولة. يمكنك تحديد العلامة التجارية المناسبة للجهاز والسماح للبرنامج بتطبيق التنسيق المحدد مسبقًا وإعدادات الجودة على الملف. تعد Apple أو Amazon أو Android أو BlackBerry أو HTC أو Nokia أمثلة على الأجهزة المدعومة. عند تحويل محتوى YouTube إلى تنسيقات فيديو ، يمكنك أيضًا اختيار الدقة المطلوبة: من جودة منخفضة 240 بكسل ، حتى دقة عالية 1080 بكسل أو دقة مخصصة.

مسودة تلقائية
YT Downloader 7.11.16 3

مدير تنزيل مفيد ومحول وسائط ومشغل
يأتي YTD مرفقًا بمشغل وسائط موثوق به ، ومناسب لمشاهدة مقاطع الفيديو أو الموسيقى التي تم تنزيلها. علاوة على ذلك ، يمكنك معاينة الملفات الموجودة في قائمة الانتظار ، حيث يتم تنزيلها أو تحويلها. البرنامج موثوق وقادر للغاية عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على جودة الفيديو أو الصوت. يمكنه أيضًا تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد دون إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مجاني من katfile

DOWNd 1
YT Downloader 7.11.16 4

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link