برامج ادوبي كاملةبرامج كاملة وانظمة تشغيل

اصدار جديد كامل Adobe Acrobat Pro DC 2022.001.20169 (x64) Multilingual

اصدار جديد كامل Adobe Acrobat Pro DC 2022.001.20169 (x64) Multilingual

Adobe Acrobat Pro DC 2022.001.20169 (x64) Multilingual

حجم الملف: 1.22 جيجابايت

وصف
Acrobat DC مع Document Cloud Services مليئة بجميع الأدوات التي تحتاجها لتحويل وتحرير وتوقيع PDF. إنه متنقل تمامًا كما أنت. حتى تتمكن من بدء وثيقة في العمل ، وتعديلها على القطار وإرسالها للموافقة عليها من غرفة المعيشة الخاصة بك – بسلاسة ، ببساطة ، دون أن تفقد أي إيقاع.

إنه مليء بالأدوات الذكية التي تمنحك المزيد من القوة للتواصل. قم بإنشاء ملفات PDF وتحريرها مع الوسائط الغنية المدرجة ، ومشاركة المعلومات بشكل آمن ، وجمع التعليقات بشكل أكثر كفاءة.
Adobe Acrobat Pro DC Software هو الطريقة المتقدمة لمتخصصي الأعمال لإنشاء ودمج ومراقبة وتقديم مستندات أكثر أمانًا وعالية الجودة من أجل التوزيع السهل والأكثر أمانًا والتعاون وجمع البيانات.

ميزات Adobe Acrobat Pro DC

مسودة تلقائية
اصدار جديد كامل Adobe Acrobat Pro DC 2022.001.20169 (x64) Multilingual 3

تحرير ملفات PDF
مع Adobe Acrobat Pro DC ، يمكنك إجراء تعديلات بسيطة على النص والصور مباشرة في ملف PDF الخاص بك دون الحاجة إلى المستند الأصلي أو الرسم.
تحرير النص في PDF. قم بإصلاح الخطأ المطبعي ، أو قم بتغيير الخط ، أو إضافة فقرة إلى PDF بسهولة كما تفعل في التطبيقات الأخرى باستخدام واجهة جديدة للنقر.
تحرير الصور في PDF. تغيير حجم الصور واستبدالها وضبطها في PDF دون الحاجة إلى تعقب الملف الأصلي أو الرسم.

التصدير من ملفات PDF
تقليل الوقت الذي تقضيه في إعادة استخدام المعلومات عالقة في ملفات PDF. تحويل ملفات PDF إلى مستندات Microsoft Office القابلة للتحرير. وحفظ الخطوط ، التنسيق ، والجهد.
تحويل ملفات PDF إلى Word. احفظ PDF الخاص بك كمستند Microsoft Word واتخذ خطوطك وتنسيقك وتخطيطات معك.
تحويل ملفات PDF إلى Excel. اقلب PDF أو جزءًا منه إلى جدول بيانات Excel قابل للتحرير يمكنك استخدامه لتحليل البيانات على الفور.
تحويل ملفات PDF إلى PowerPoint. احصل على بداية في مشاريع جديدة من خلال حفظ ملف PDF كعرض تقديمي لـ PowerPoint القابل للتحرير بالكامل.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

إنشاء ملفات PDF
توقف عن القلق بشأن ما إذا كانت الملفات التي ترسلها ستبدو بشكل صحيح على شاشات الآخرين. قم بتحويل المستندات إلى ملفات PDF التي يمكن لأي شخص عرضها بشكل موثوق مع قارئ Adobe المجاني.
تحويل الكلمة أو Excel أو PowerPoint إلى PDF. مباشرة من تطبيق مكتبك في Windows ، يمكنك إنشاء PDFs ، وبدء مراجعة مشتركة ، وتقييد تعديلات PDF ، والمزيد.
طباعة إلى PDF. قم بتحويل الملفات إلى PDF من أي تطبيق تقريبًا يطبع ببساطة عن طريق تحديد Adobe PDF كطابعة.
مسح إلى PDF. عندما تحتاج إلى تحويل مستند ورقي أو تشكيل إلى ملف رقمي ، ما عليك سوى مسحه لإنشاء ملف PDF قابل للبحث يمكنك تحريره.
تحويل صفحات HTML إلى PDF. احفظ صفحات الويب كملفات PDF لأرشفة محتوى الويب ، أو مراجعة الصفحات في وضع عدم الاتصال ، أو طباعتها بشكل أكثر موثوقية.

DOWNd 1
اصدار جديد كامل Adobe Acrobat Pro DC 2022.001.20169 (x64) Multilingual 4

إنشاء النماذج وتحليلها
قطع الوقت الذي تقضيه في إنشاء نماذج وإعادة البيانات وتصحيح الأخطاء. توزيع النماذج عبر الإنترنت ، ثم جمع الاستجابات وتحليل النتائج في الوقت الفعلي.
قم بإنشاء نماذج جديدة لـ PDF وشبكة الويب. تخصيص القوالب المهنية أو التصميم من نقطة الصفر مع تطبيق Adobe FormsCentral Desktop المدرج في Adobe Acrobat Pro DC.
جمع استجابات النموذج مع FormsCentral. جمع الاستجابات بسهولة عن طريق تحريك PDF أو نماذج الويب عبر الإنترنت باستخدام خدمة Adobe Formmentral عبر الإنترنت.
تحويل النماذج الحالية لملء PDFs. اكتب أقل ، جمع المزيد. قم بتحويل نماذج الورق أو الكلمات أو Excel بسرعة بسرعة لملء نماذج PDF القابلة للملء.
جمع استجابات النموذج باستخدام أدوات Adobe Acrobat. ترجمة النماذج التي تم إرجاعها إلى PDF واحد ، أو نماذج مضيف باستخدام مجلد شبكة أو Microsoft SharePoint Server.

دمج الملفات ودمجها
التواصل بوضوح مع مرفقات PDF واحدة. ضع ملفات متعددة في ملف PDF واحد منظم يسهل إرساله بالبريد الإلكتروني وبسيط للبحث.
دمج ملفات متعددة في PDF واحد. تأكد من أنهم لا يفوتون أي شيء. الجمع بين المستندات وجداول البيانات ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد في ملف PDF المنظم.
الجمع بين الملفات في محفظة PDF. شارك عملك في محفظة PDF التي تقدم مواد احترافية ذات تأثير تفاعلي.
إنشاء ملفات PDF التفاعلية. اجعل أفكارك في الحياة من خلال إضافة صوت Adobe Flash Player المتوافق ، والوسائط التفاعلية إلى PDFs.

تبسيط المراجعات والموافقات
التوقف عن الفرز من خلال مسارات الورق والبريد الإلكتروني. أتمتة دورات المراجعة والموافقة مع Adobe Acrobat Pro DC. يمكن للمراجعين المتعددين رؤية تعليقات بعضهم البعض والبناء عليها حتى تتمكن من تلبية الموعد النهائي.
تبسيط مراجعات المستندات والموافقات. في المراجعات المشتركة ، يمكن للناس التعليق على PDFs بأدوات مألوفة. ويمكنك تتبع التقدم وتعزيز التعليقات.
تصدير التعليقات على كلمة. احفظ جميع تعليقات PDF مرة أخرى إلى مستند Microsoft Word الأصلي ، وقم بتحديث النص بشكل أسرع من أي وقت مضى.
الموافقة مع التوقيعات الإلكترونية. الحفاظ على المشاريع تتحرك. قم بتوقيع موافقتك مباشرة على PDF. لا حاجة لطباعة المستند أو الفاكس أو إرساله بالبريد.
احصل على الآخرين للتوقيع على المستندات. الحصول على الضوء الأخضر أسرع. أرسل ملفات PDF إلى الآخرين للحصول على موافقة التوقيع ، وتتبعها عبر الإنترنت باستخدام خدمة Adobe Echosign.
دمج مع SharePoint. مع Acrobat ، من البسيط والمريح أن تسترجع وفتح وحفظ ملفات PDF المخزنة على خادم SharePoint لشركتك.
قارن نسخ اثنين من الملفات. دع Acrobat يقوم بالعمل الشاق لمقارنة نسختين من ملف ، مما يوفر لك تقريرًا مفصلاً عن النتائج.
تخزين الملفات والوصول إليها على Acrobat.com. استخدم Acrobat.com لتخزين ملفاتك في السحابة مجانًا ، والوصول إليها من Acrobat أو القارئ على سطح المكتب أو الجهاز المحمول.

حماية ملفات PDF
Adobe Acrobat Pro DC يجعل من السهل الحفاظ على عملك أكثر أمانًا ، بغض النظر عن التطبيق الذي أنت فيه.
تطبيق كلمات مرور PDF والأذونات. احصل على حماية الخبراء دون أن تكون خبيرًا. أضف نسخ وتحرير الحماية إلى أي ملفات PDF – حتى من تطبيقات Microsoft Office في Windows.
إزالة وتنقيح المعلومات. لا تخرج فقط من البيانات السرية. ابحث وتخلص منه إلى الأبد ، حتى عند إخفاءه في البيانات الوصفية.
أتمتة مهام أمان المستندات. قم بتطبيق مقاييس أمان المستند بنفس الطريقة في كل مرة. استخدم إجراءً موجهًا للمساعدة في تأمين PDF الخاص بك قبل نشره.

أنظمة التشغيل: Windows Server 2008 R2 ، 2012 ، 2012 R2 و Windows 8.1 ، 10،11 (64 بت).

Adobe Acrobat Pro DC 2022.001.20169 (x64) Multilingual

اصدار جديد كامل Adobe Acrobat Pro DC 2022.001.20169 (x64) Multilingual
Adobe Acrobat Pro DC 2022.001.20169 (x64) Multilingual

اصدار جديد كامل Adobe Acrobat Pro DC 2022.001.20169 (x64) Multilingual
Adobe Acrobat Pro DC 2022.001.20169 (x64) Multilingual

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link