برامج كاملة وانظمة تشغيل

AIDA64 Extreme / Engineer 6.75.6100 Final Multilingual

AIDA64 Extreme / Engineer 6.75.6100 Final Multilingual

AIDA64 Extreme / Engineer 6.75.6100 Final Multilingual

يقدم لك AIDA64 أداة لهذه المهمة تسمى اختبار استقرار النظام. وهي تستخدم وحدة قياس الأداء AIDA64 ، والتي تم تحسينها بشكل كبير لجميع معالجات x86 32 بت و 64 بت. بفضل هذا يمكن أن يضع عبئًا زائدًا على النظام ، مما يؤدي إلى دفع جميع أجزاء وحدة المعالجة المركزية إلى أقصى حد ، مما يؤدي إلى مستويات عالية جدًا من استخدام الطاقة وتبديد الحرارة. باستخدام اختبار استقرار النظام ، يمكنك تشخيص استقرار وموثوقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا التحقق من أداء التبريد من خلال الرسوم البيانية المحدثة في الوقت الفعلي لقياس درجات الحرارة وسرعات المروحة ومستويات الجهد.

تتوفر إحصائيات القياس لتسجيل الحد الأدنى والحد الأقصى والمتوسط ​​لقراءات المستشعر أثناء إجراء اختبار الإجهاد. عند إنشاء جهاز كمبيوتر جديد أو رفع تردد التشغيل أو ضبط أحد الأجهزة ، أو عندما تواجه حالات تجميد غامضة وفشل في النظام ، فأنت بحاجة إلى اختبار النظام من أجل الاستقرار تحت الحمل الثقيل للعثور على نقطة الضعف أو مكون الأجهزة الخاطئ.

Extreme Edition هو برنامج مبسط للتشخيص والقياس من Windows للمستخدمين المنزليين. يوفر مجموعة واسعة من الميزات للمساعدة في رفع تردد التشغيل ، وتشخيص أخطاء الأجهزة ، واختبار الضغط ، ومراقبة المستشعرات. يتمتع بقدرات فريدة لتقييم أداء المعالج وذاكرة النظام ومحركات الأقراص. AIDA64 متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Microsoft Windows الحالية 32 بت و 64 بت ، بما في ذلك Windows 10 و Windows Server 2016.

Business Edition هو حل أساسي لإدارة شبكة Windows للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. يوفر مجموعة واسعة من الميزات لتجميع وإدارة وتحليل مخزون الأجهزة والبرامج لشبكات الكمبيوتر الخاصة بالشركات. تغطي قدراتها تشخيص النظام المحلي والبعيد ، ومراقبة الشبكة ، والتحكم عن بعد ، وإدارة الترخيص. AIDA64 متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Microsoft Windows الحالية 32 بت و 64 بت ، بما في ذلك Windows 10 و Windows Server 2016.

مسودة تلقائية
AIDA64 Extreme / Engineer 6.75.6100 Final Multilingual 3

معايير وحدة المعالجة المركزية والذاكرة والقرص
تنفذ مجموعة من معايير 64 بت لقياس مدى سرعة أداء الكمبيوتر لمختلف مهام معالجة البيانات والحسابات الرياضية. تتوفر معايير الذاكرة وذاكرة التخزين المؤقت لتحليل النطاق الترددي لذاكرة الوصول العشوائي ووقت الاستجابة. تستخدم معايير المعالج MMX و 3DNow! وتعليمات SSE ، وتوسيع نطاق يصل إلى 32 مركز معالج. بالنسبة للمعالجات القديمة ، تتوفر جميع المعايير في إصدار 32 بت أيضًا. يحدد معيار AIDA64 Disk Benchmark سرعة نقل البيانات لمحركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة ومحركات الأقراص الضوئية والأجهزة القائمة على ذاكرة الفلاش.

مراقبة درجة الحرارة والجهد والتبريد
يدعم أكثر من 150 جهاز استشعار مختلفًا لقياس درجات الحرارة والجهد وسرعات المروحة وسحب الطاقة. يمكن عرض القيم المقاسة على أيقونات علبة النظام ولوحة OSD وأداة الشريط الجانبي وشاشة العرض بلوحة مفاتيح الألعاب Logitech G15 / G19. يمكن أيضًا تسجيل القيم في ملف أو تصديرها إلى تطبيقات خارجية مثل RivaTuner أو Samurai. يمكن لـ AIDA64 أيضًا تنبيه المستخدم عندما يكتشف ارتفاع درجة الحرارة أو الجهد الزائد أو فشل مروحة التبريد.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تشخيصات الأجهزة
يتمتع AIDA64 بأدق إمكانات الكشف عن الأجهزة في فئته ، لتوفير معلومات مفصلة عن الأجزاء الداخلية للكمبيوتر دون الحاجة إلى فتحه. تم تعزيز وحدة الكشف عن الأجهزة من خلال قاعدة بيانات شاملة للأجهزة تحتوي على أكثر من 115000 إدخال. تتوفر وحدات إضافية لإلقاء نظرة عامة على ترددات المعالج ، والتحقق من حالة شاشة CRT وشاشة LCD ، والتأكيد على النظام للكشف عن أعطال الأجهزة المحتملة والمشكلات الحرارية.

DOWNd 1
AIDA64 Extreme / Engineer 6.75.6100 Final Multilingual 4

تحليل البرمجيات ونظام التشغيل
يوفر أكثر من 50 صفحة من المعلومات حول البرامج المثبتة وتراخيص البرامج وتطبيقات الأمان وإعدادات Windows. تتوفر أيضًا قائمة بالعمليات والخدمات وملفات DLL وبرامج بدء التشغيل وصفحات الويب التي تمت زيارتها.

ما هو الجديد
دعم محسّن لمعالجات AMD Zen 4 واللوحات الأم AM5
تفاصيل وحدة معالجة الرسومات لـ AMD Radeon RX 6650 XT و 6750 XT و 6950 XT
تفاصيل وحدة معالجة الرسومات لـ Glenfly Arise
تفاصيل وحدة معالجة الرسومات لـ nVIDIA GeForce RTX 4090 و GeForce GTX 1630
ثابت: دعم SMTP TLS 1.2

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link