برامج كاملة وانظمة تشغيل

Boris FX Silhouette 2022.0.2

Boris FX Silhouette 2022.0.2

Boris FX Silhouette 2022.0.2

تمتلئ الآن أداة الرسم والروت الرائدة في الصناعة بميزات رئيسية للتركيب. يوفر Silhouette 2022 أكثر من 400 عقدة بما في ذلك المكونات الإضافية الممتازة Sapphire و Mocha Pro و Particle Illusion مغلفة في حزمة واحدة مدمجة قائمة على العقدة. كانت Silhouette جزءًا لا يتجزأ من أكبر ألقاب هوليوود لأكثر من خمسة عشر عامًا ، وقد تركت بصمتها مؤخرًا على Dune و Spiderman: No Way Home و Free Guy و The Mandalorian. تم تصميم Silhouette من قبل فنانين مؤثرات بصرية ، وقد تم تكريمه بجوائز أكاديمية مرموقة و Emmy الفنية وهو عضو في Netflix Production Technology Alliance.

ما الجديد في الصورة الظلية 2022

معبأة بأدوات المؤثرات
يتم الآن تضمين أدوات Top Boris FX في Silhouette.

الياقوت
المكونات الإضافية الحائزة على جوائز مع أكثر من 270 عقدة تأثير وآلاف من الإعدادات المسبقة. يتميز بأفضل تأثيرات الإضاءة ومصابيح العدسة ومرشحات معالجة الصور الإبداعية لـ VFX.

مسودة تلقائية
Boris FX Silhouette 2022.0.2 3

موكا برو
مدرج الآن! يتميز بـ PowerMesh ، إزالة واستقرار. تعمل منافذ البيانات وإجراءات العقدة الجديدة على توصيل عقدة Mocha بالعقد الأصلية.

وهم الجسيمات
قم بإنشاء محاكاة واقعية للجسيمات باستخدام بواعث ثلاثية الأبعاد وديناميكيات السوائل ومكتبة ضخمة مُعدة مسبقًا. أضف عناصر بيئية مفيدة مثل الثلج والدخان والنار – كل ذلك داخل Silhouette.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

المزيد من المرشحات
حدد عقد Continuum مع معالجة GPU السريعة. بما في ذلك Magic Sharp و Beauty Studio و Light Leaks و Video Glitch و Film Glow وفلاتر التمويه الجديدة.

DOWNd 1
Boris FX Silhouette 2022.0.2 4

عقد جديدة للمؤثرات البصرية غير المرئية
تضيف العقد الجديدة التحكم والمرونة في لقطات التنظيف المتقدمة.

InPaint
قم بتطبيق عقدة InPaint لإزالة وحدات البكسل غير المرغوب فيها باستخدام نسيج مُنشأ تلقائيًا من بيانات الصورة المحيطة. فعال في إزالة الأشياء غير المرغوب فيها مثل العلامات أو الشوائب أو إزالة الأسلاك عند استخدام الخطوط المفتوحة! تعرف على المزيد حول InPaint

PowerMeshWarp
باستخدام منافذ بيانات جديدة ، قم بتوصيل عقدة Mocha Pro بهذه العقدة للحصول على طلاء فعال ‘مثبت الالتواء العكسي’ أو عمل روتوسكوب. مفيد لأعمال التجميل والرسم على أسطح الجلد والنسيج.

تتبع وتحسينات روتو
أداة Surface الجديدة وتحديث DOD مع تتبع اقتصاص للدقة والسرعة.

يُمكّن تحديث منفذ البيانات عقدة Mocha Pro من تمرير بيانات التتبع والمخطط ضمن مخطط العقدة في Silhouette للطلاء والروتو لتحسين سير العمل. تتبع معلمة التحكم في النقاط. حرك توهجات العدسة والجزيئات والمزيد من خلال توجيه البيانات إلى أي عقدة عبر منافذ بيانات التتبع وقائمة خصائص التحويل المنبثقة الجديدة.

إجراءات العقدة
قم بإنشاء عقد تم إنشاؤها Mocha دون تشغيل واجهة المستخدم. وفر الوقت مع نسخ البيانات ، وإنشاء Roto Node ، وإنشاء إجراءات Tracker Node. شاهد الفيديو.

المزيد من تتبع الصادرات
يضيف Silhouette المزيد من تنسيقات التتبع والتصدير مع عقدة Mocha Pro مع المزيد من الدعم لـ Nuke و Fusion و Flame و FBX و Alembic.

العمارة والسرعة
يتضمن Silhouette 2022 تحسينات تحت غطاء المحرك تعمل على تحسين سير العمل العام لاستوديوهات ما بعد الإنتاج الاحترافية واستوديوهات المؤثرات البصرية. يوفر دعم Apple M1 تعزيزات للسرعة على أحدث أجهزة Mac. تتميز إدارة ألوان OCIO v2 المحسّنة بتقديم GPU ودعم ACES المحسّن في المشاريع المُدارة بالألوان.
ملاحظات الإصدار

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل Windows: Windows 10 و 11
  • المعالج: معالج Intel أو AMD
  • الذاكرة: 8 جيجابايت أو أكثر
  • القرص: مجموعة أقراص عالية السرعة أو تخزين SSD. 1 غيغابايت من مساحة القرص المتوفرة للتخزين المؤقت والملفات المؤقتة

بطاقة مصورات

  • NVIDIA GTX 460 أو أفضل
  • سلسلة AMD Radeon 57xx أو أفضل
  • بطاقة رسومات قادرة على OpenGL 2.1
  • بطاقة رسومية قادرة على OpenCL 1.1
  • ذاكرة رسومات 1 جيجا لدقة الفيلم

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link