DocuFreezer 4.0.2207.5170

DocuFreezer 4.0.2207.5170

DocuFreezer 4.0.2207.5170

اللغات: متعددة اللغات
حجم الملف: 161.04 ميغابايت

محول ملف الدُفعات لنظام التشغيل Windows. Docufreezer هو تطبيق سطح المكتب يحول المستندات والصور الخاصة بك إلى تنسيقات PDF أو TXT أو JPG أو TIFF أو PNG ، “تجميد” مظهر مستندات الإدخال وحمايتها من أي تعديلات. بغض النظر عن الجهاز الذي سيتم عرض المستند عليه ، سيبدو تمامًا كما هو الحال.

لماذا docufreezer؟
لا تعد شركة Outlook للبريد الإلكتروني أو عرض PowerPoint أو عرض HTML أو ملف Photoshop أو ملف XPS أو ملف XPS أو صورة JPEG إلى تنسيق آخر لا يمثل مشكلة ADOBE PDF ، مزايا Docufreezer تحويل مستند Adobe PDF أو مستند Word أو جدول بيانات Excel أو Outlook E-mail أو عرض PowerPoint أو صفحة HTML أو ملف صورة Photoshop أو ملف XPS أو ملف نصي أو صورة JPEG إلى تنسيق آخر. ولكن ماذا لو كنت بحاجة إلى تحويل العديد من الملفات ولا تريد تكرار نفس العمليات مرارًا وتكرارًا؟ يمكن لمحول الملف المجاني Docufreezer توفير وقتك كل يوم.

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
واجهة البرنامج بديهية: سحب ملفاتك ، وحدد تنسيق الإخراج ، وانقر فوق “ابدأ”. يمكنك إضافة العديد من الملفات والمجلدات الكاملة و RAR و ZIP و 7ZIP مع مستندات مباشرة على النافذة الرئيسية. Docufreezer يبقيه بسيطًا – يمكنك استخدام الإعدادات الافتراضية للحصول على نتائج رائعة. ومع ذلك ، يمكنك ضبط العديد من الأشياء بنفسك مع العديد من الإعدادات والخيارات.

الحفاظ على محتويات الملف الأصلية
يساعدك Docufreezer بسهولة في تحويل ملفاتك وحمايتها من تعديلها. بعد التحويل ، ستحتفظ ملفات الإخراج ببنية الملفات الأصلية وتخطيط الصفحة وتنسيق النص والخطوط والارتباطات التشعبية. يمكن لـ Docufreezer أيضًا الحفاظ على أسماء الملفات الأصلية والبيانات الوصفية وهيكل المجلد والمرفقات وسمات الألوان لملفات المصدر.

حفظ ملفاتك إلى PDF أو الصور
إذا كنت بحاجة إلى أرشفة المستندات ، أو احفظها كنسخة احتياطية ، أو إذا كنت ترغب في تقديم نسخة غير قابلة للتحرير لشخص ما ، فسيساعدك Docufreezer على تحويل أي مستند تقريبًا إلى PDF و JPG و TXT و TIFF. سيتيح لك ذلك الوصول إلى ملفاتك على أي جهاز حديث ، والحفاظ عليها آمنة وتفتح بعد عدة سنوات.

تحويل ملفات متعددة مرة واحدة
تم تصميم برنامج Docufreezer لدعم المستندات والصور بسرعة وتلقائيًا عبر واجهة السحب والإفلات. أضف العشرات أو حتى مئات المستندات إلى القائمة وقم بتحويلها في GO واحدة دون أي اهتمام للمستخدم. لم تعد بحاجة إلى فتح كل ملف وتحويله بنفسك! علاوة على ذلك ، يمكنك تكوين دوران الصفحة ونطاق الصفحة وقناع التصفية وإجراءات ما بعد المعالجة لسير العمل الأسرع.

80+ تنسيقات ملفات الإدخال المدعومة
يدعم Docufreezer أكثر من 80 نوعًا من ملفات الإدخال (والرقم ينمو!) ، بما في ذلك جميع الأنواع الشائعة من المستندات والصور مثل ملفات Adobe PDF (.pdf) ، مستندات Microsoft Word (.DOC ، .DOCX) ، أوراق عمل Microsoft Excel (. XLS ، .xlsx) ، Microsoft PowerPoint Prossels (.ppt ، .pptx) ، ملفات نصية عادي وغني (.txt ، .rtf) ، ملفات XPS (.xps ، .oxps) ، ملفات AutoCAD (.DWG ، .DXF) ، و اكثر.

دمج ، الجمع وتقسيم خيارات PDF
مع Docufreezer ، يمكنك إضافة العديد من PDFs للجمع بينها ودمجها في مستند واحد متعدد الصفحات. أو قم بإنشاء ملف PDF مدمج من مختلف الملفات مثل JPG و XPS و HTML و DOCX و TIF. أو تقسيم PDF كبير-استخرج جميع الصفحات في العديد من الملفات ذات الصفحات الواحدة. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة صفحات جديدة إلى PDF موجود ، على سبيل المثال ، إضافة صفحة غلاف إلى البداية أو صفحة إضافية إلى نهاية المستند. تتوفر خيارات دمج وتقسيم لـ PDF و TIFF.

قم بتحويل ملفات متعددة في وقت واحد: PDF إلى JPG ، Word إلى PDF ، TIFF إلى JPG ، HTML إلى PDF ، إلخ.
معظم البرامج ، مثل Microsoft Word و OpenOffice و Excel و PowerPoint و Adobe Acrobat ، تجعل من الممكن تصدير المستندات إلى تنسيق PDF دون تثبيت أي تطبيقات طرف ثالث. هذا مناسب عندما يكون هناك عدد قليل من المستندات للمعالجة. ومع ذلك ، عندما يكون هناك العشرات التي يتم تحويلها ، تصبح المهمة مملة للغاية: ستحتاج إلى التعامل مع كل مستند بشكل فردي. فتح كل ملف ، وحفظه كملف PDF ، وإغلاق المستند ، ثم تكرار نفس الخطوات مع الملف التالي يمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً.

تم تصميم Docufreezer خصيصًا لمعالجة عدد كبير من المستندات أو الصور التي تحتاج إلى تغيير إلى تنسيقات أخرى. جرب برنامجنا وشاهد مقدار الوقت الذي يمكنك حفظه!

مع docufreezer يمكنك تحويل

يمكنك أيضا

متطلبات النظام
-Microsoft Windows 11/0/8/7 / XP Pack 3 (نظام 32 بت أو 64 بت) أو Microsoft Windows Server 2003/208/2012/2010 أو أحدث الإصدارات

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

DocuFreezer 4.0.2207.5170

Exit mobile version