برامج كاملة وانظمة تشغيل

FoneLab Video Converter Ultimate 9.3.16 (x64) Multilingual

FoneLab Video Converter Ultimate 9.3.16 (x64) Multilingual

FoneLab Video Converter Ultimate 9.3.16 (x64) Multilingual

هل تريد تحويل الفيديو إلى MP4؟ هل ما زلت تبحث عن محول MP3؟ هل تحتاج إلى محسن فيديو لتحسين جودة الفيديو الخاص بك؟ Here Video Converter Ultimate هو رفيق مثالي لتلبية جميع احتياجاتك. يقوم بتحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع فيديو أخرى (بما في ذلك 4K). من الناحية الوظيفية ، يتيح لك تحرير تأثيرات الفيديو وتحسين جودة الفيديو.

المزيد من الوظائف القوية المحدثة
دعم مسار الصوت الخارجي والمسار متعدد الصوت.
أنت قادر على إضافة ترجمة خارجية.
تحسين معالجة تحميل DVD.

قم بتحويل جميع مقاطع الفيديو وتحسين جودة الفيديو
Video Converter Ultimate هو أداة مساعدة الكل في واحد مع تحويل الفيديو. يهدف محول الفيديو هذا إلى تحويل أقراص DVD محلية الصنع وأي مقاطع فيديو إلى مقاطع فيديو أخرى بتنسيقات شائعة ، مثل MP4 و MOV و AVI وما إلى ذلك. تتيح لك وظائف التحرير القوية تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بتأثيرات خاصة وتحسين جودة الفيديو.

تحويل مقاطع الفيديو إلى MP4 ، MKV ، M4V ، MP3
كأفضل محول فيديو ، يعمل هذا البرنامج جيدًا في تحويل أقراص DVD ومقاطع الفيديو الأخرى محلية الصنع إلى مقاطع فيديو أخرى بتنسيقات شائعة. وهو يدعم أي تنسيقات إدخال ، مثل MP4 ، MKV ، AVI ، FLV ، WMV ، 3GP ، وما إلى ذلك بنقرات عديدة ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو هذه إلى تنسيقات الفيديو الأخرى كما تريد ، مثل MP4 ، M4V ، MPG ، VOB ، إلخ. كما أنه يستخرج الموسيقى الخلفية المفضلة لديك من الفيديو إلى MP3 و WMA و AAC وما إلى ذلك دون خسارة.

مسودة تلقائية
FoneLab Video Converter Ultimate 9.3.16 (x64) Multilingual 3

تحسين الفيديو
تحسين جودة الفيديو
واحدة من أكثر النقاط جاذبية في محول الفيديو هذا هي ميزة التحسين. كأفضل برنامج لتحسين الفيديو ، فهو يحسن جودة الفيديو عن طريق تحويل مقاطع الفيديو SD الخاصة بك إلى مقاطع فيديو عالية الدقة ، حتى مقاطع فيديو 4K. بالنسبة لمقاطع الفيديو المسجلة ذات الألوان الداكنة أو مقاطع الفيديو الباهتة ذات الضوضاء الشبيهة بالأوساخ ، فإنها تقدم أيضًا خدمة رائعة لتحسين السطوع وإزالة ضوضاء الفيديو. يسعدك بشاشة نظيفة وواضحة.

قم بتدوير وقلب مقاطع الفيديو
تعمل الهواتف الذكية المزودة بكاميرا عالية الدقة ككاميرات فيديو لالتقاط مقاطع فيديو لمصوري الفيديو. لبعض الأسباب ، يتم عرض مقاطع الفيديو المسجلة هذه بشكل جانبي في الكمبيوتر. يمكن لـ Video Converter Ultimate تدوير مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى الزاوية اليمنى بزاوية 90 في اتجاه عقارب الساعة أو 90 عكس اتجاه عقارب الساعة لتناسب شاشتك. من خلال عادات المشاهدة الشخصية ، يمكنك قلب مقاطع الفيديو أفقيًا أو رأسيًا.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحرير تأثيرات الفيديو
يوفر محول ملفات الفيديو هذا وظائف تحرير مختلفة. بشكل أساسي ، يمكنه تحرير تأثيرات الفيديو الخاصة بك عن طريق إضافة علامة مائية واقتصاص مقاطع الفيديو للتخلص من مربع الرسائل. يُسمح لك بقص مدة طول الفيديو ودمج عدة مقاطع في ملف واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين أوضاع ثلاثية الأبعاد لمقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد الخاصة بك باستخدام إعدادات Anaglyph أو Spilled Screen الاختيارية. إذا كنت تريد فيلمًا فظيعًا أو رومانسيًا ، فما عليك سوى ضبط تأثيرات الفيديو أو الصوت.

DOWNd 1
FoneLab Video Converter Ultimate 9.3.16 (x64) Multilingual 4

ما هو الجديد
التحديثات: الموقع الرسمي لا يقدم أي معلومات حول التغييرات في هذا الإصدار

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

FoneLab Video Converter Ultimate 9.3.16 (x64) Multilingual


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link