ON1 Resize AI 2022.5 16.5.1.12526 Multilingual

ON1 Resize AI 2022.5 16.5.1.12526 Multilingual

ON1 Resize AI 2022.5 16.5.1.12526 Multilingual

حجم الملف: 462.36 ميجا بايت

ON1 Resize AI ، برنامج تكبير الصور من الجيل التالي ، يمنح المصورين أعلى جودة لتكبير الصور. ستسمح هذه التقنية فائقة الدقة الجديدة كليًا لأي مصور فوتوغرافي بتكبير الصور مع الحفاظ على قدر مذهل من التفاصيل والحدة واستعادتها بسرعة.

كيف تبرز
• ON1 Resize يستخدم AI أحدث الشبكات العصبية لتكبير الصور دون فقدان التفاصيل
• تكامل سير العمل النهائي – يتجاوز ON1 Resize AI متوسط ​​المكونات الإضافية عندما يتعلق الأمر بالتكامل مع التطبيقات المضيفة
• اطبع مباشرة من التطبيق – تتفوق ON1 Resize AI في عمل مطبوعات مذهلة بحجم الملصق
• تتيح لك معالجة الدُفعات القوية إنجاز العمل في وقت قياسي
• ميزات فريدة من نوعها للتغليف والتبليط

أدوات للطباعة الكبيرة
يجب أن يقدم برنامج تكبير الصور أعلى جودة للصور المطبوعة. ON1 Resize AI تتفوق في صنع المطبوعات باستخدام أحدث التقنيات. يمكنك تكبير صورك بأي حجم وعدم فقد الحدة أو التفاصيل في مطبوعاتك.

إنشاء قماش يلتف
تعمل ميزة التفاف المعرض على إنشاء هوامش ممتدة لتغليف صورتك حول قضبان مطاطية خشبية لمطبوعات قماشية.

ميزة التبليط
تقسم ميزة التجانب الصورة إلى بلاطات أو شرائط لتسهيل طباعة لوحة جدارية.

احصل على مطبوعات جميلة في كل مرة
اطبع صورًا فردية أو أوراق جهات اتصال أو صورة جدارية أو صور متعددة المربعات في حزم مطبوعة. أيضًا ، اطبع صورًا متعددة على قطعة واحدة من الورق لإنشاء حزم.

أفضل معالجة الدُفعات
تسهل ميزة التصدير في ON1 Resize AI معالجة صورة واحدة أو حفنة أو مئات منها. لا يمكنك فقط التحكم في الحجم ، ولكن في نوع الملف ، والتسمية ، والموقع ، وما إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تطبيق التفاف المعرض أو العلامات المائية أثناء التنقل.

حافظ على قدر مذهل من التفاصيل
تسمح دراسة الملايين من الأمثلة للعالم اليومي لـ ON1 Resize AI بترقية الصور وملمسها إلى أي حجم تقريبًا ، مما يترك للمصورين صورًا فائقة الدقة.

احتفظ بالتفاصيل المقرمشة
تستخدم ON1 Resize AI التعلم الآلي العميق لدراسة التفاصيل المختلفة التي نراها في العالم ، سواء كانت الأنسجة الطبيعية مثل فراء الحيوانات ولحاء الأشجار والريش والعشب والأوراق والصخور والجلد إلى مواد من صنع الإنسان مثل الخرسانة أو القماش أو الطوب.

طباعة أسهل
عندما يتعلق الأمر بإعداد صورتك للطباعة ، فإن معرفة الدقة المناسبة للطابعة والمقدار الصحيح لشحذ الورق الذي تختاره قد يكون أمرًا شاقًا. ON1 Resize المدمج في إعدادات AI تجعل هذا الأمر نسيمًا. ما عليك سوى اختيار نوع الطابعة ونوع الورق والحجم.

يعمل كبرنامج مساعد
لبرنامج Adobe Lightroom و Photoshop و Capture One و Apple Photos

يتجاوز حجم الذكاء الاصطناعي متوسط ​​المكونات الإضافية. في CaptureOne و Lightroom ، يمكنك معالجة الدُفعات بسهولة باستخدام خيارات تغيير الحجم القوية الجديدة. وفي Adobe Photoshop ، يمكنه التعامل مع الملفات ذات الطبقات باستخدام الأقنعة وقنوات ألفا والنص وطبقات الضبط في RGB بالإضافة إلى CMYK و Grayscale و LAB.

ما هو الجديد

متطلبات النظام

اللغات المعتمدة

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

Exit mobile version