برامج كاملة وانظمة تشغيل

Print Conductor 8.0.2207.5190

Print Conductor 8.0.2207.5190

Print Conductor 8.0.2207.5190

اطبع عدة ملفات دفعة واحدة. طباعة المستندات تلقائيًا باستخدام موصل الطباعة! اطبع الملفات بتنسيقات مختلفة في نفس الوقت ، كل ذلك دون فتح كل واحدة. يتم دعم أكثر من 90 نوعًا من المستندات. يعمل مع جميع أنواع الطابعات. باستخدام موصل الطباعة ، تكون طباعة كميات كبيرة من الملفات سهلة مثل 1-2-3. لم تعد بحاجة إلى فتح كل ملف يدويًا وتحديد طابعة وإجراء إعدادات الطباعة والنقر فوق ‘طباعة’ والتكرار. بدلاً من ذلك ، ما عليك سوى سحب المستندات وإفلاتها في القائمة ، وتحديد طابعة والسماح لبرنامجنا بتنفيذ العمل نيابةً عنك.

لا مزيد من فتح الملف بعد الملف للطباعة
وفر الوقت عن طريق طباعة ملفات PDF متعددة أو مستندات أخرى في وضع الدُفعات. الآن ليس عليك فتحها بشكل فردي. تخيل كم من الوقت ستستغرق طباعة مئات الملفات داخل مجلدات متعددة! باستخدام Print Conductor ، لن تحتاج إلى فتح عارض PDF أو محرر نصوص أو أي تطبيق آخر في كل مرة تحتاج فيها إلى طباعة مستند. ما عليك سوى إضافة كل ملف إلى قائمة البرنامج ، وتحديد جهاز الطباعة ، والضغط على زر ‘بدء الطباعة’.

طباعة كافة المستندات في مجلد أو من أرشيف
باستخدام موصل الطباعة ، يمكنك بسهولة طباعة مجلدات كاملة من المستندات أو الملفات من أرشيفات RAR / ZIP / 7ZIP. يوفر موصل الطباعة واجهة بسيطة لإضافة الملفات وترتيبها قبل جلسة الطباعة. أضف ملفات باستخدام السحب والإفلات ، ومربع الحوار ‘فتح ملف’ ، واستورد قائمة بالملفات المحفوظة كملف TXT أو Excel أو FLIST ، أو حدد أنواعًا معينة من المستندات من مجلد ومجلداته الفرعية. يمكنك فرز المستندات حسب اسم الملف أو نوعه ، أو ترتيب الملفات ليتم طباعتها بترتيب معين أو طباعة مجموعة فرعية من المستندات داخل القائمة.

نهج ذكي لمعالجة المستندات
يحدد ‘موصل الطباعة’ الطريقة الأكثر فعالية لمعالجة ملفاتك. لنفترض أنك تريد طباعة عدة ملفات Word DOCX ‘كما هي’. في هذه الحالة ، ستستخدم Print Conductor Microsoft Word API لأن هذه هي الطريقة الأسرع والأكثر مباشرة لمعالجة ملفات DOC و DOCX.

مسودة تلقائية
Print Conductor 8.0.2207.5190 3

مستندات PDF: PDF ، PDF / A ، PDF / X
موصل الطباعة لديه محرك طباعة PDF سريع وموثوق. ملفات PDF المطبوعة دفعة واحدة من أي معيار مع أو بدون مرفقات. يمكنك أيضًا طباعة ملفات حزمة PDF وملفات PDF القابلة للبحث فيها والصور فقط والمحمية بكلمة مرور.

مستندات Word: DOC ، DOCX
اطبع مستندات Microsoft Word على دفعات. يمكنك طباعة ملفات Word التي تدعم الماكرو ، وتمكين / تعطيل المراجعات والتعليقات ، وتحديد وضع التوصيف ، وتحديث الحقول الديناميكية قبل طباعة ملفات Word. يمكنك أيضًا طباعة ملفات TXT و RTF و WPD وملفات نصية أخرى بكميات كبيرة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

الصور: JPG ، PNG ، TIFF ، BMP ، PSD
قم بإعداد DPI للصورة وحجم الورق لملفات الصور. طباعة مجمعة بتنسيق JPEG و PNG و TIFF و PSD و SVG و RAW و CorelDraw CDR و CGM وأنواع الصور الأخرى. يمكن أيضًا طباعة الصور والصور في أوضاع قياس مختلفة.

DOWNd 1
Print Conductor 8.0.2207.5190 4

الرسومات الفنية وملفات CAD
طباعة مجمعة لرسومات Autodesk AutoCAD DWG و DXF ورسومات Visio VSD و SLDDRW و IDW و IPN (Autodesk و SolidWorks و Visio files) و KOMPAS-3D والمزيد. موصل الطباعة متوافق مع eDrawings Viewer و Autodesk Inventor Viewer.

ملصقات Zebra ZPL والرموز الشريطية ورموز QR
باستخدام Print Conductor ، أصبحت طباعة الرموز الشريطية الصناعية Zebra ZPL أو رموز QR أو الملصقات في وضع الدُفعات أمرًا سهلاً. يمكنك طباعة أي ملفات Zebra ZPL تم إنشاؤها باستخدام كود برمجة ZPL بكميات كبيرة.

Excel و PowerPoint: XLS و XLSX و CSV و PPT و PPTX
اطبع جداول بيانات Excel (XLS و XLSX) بما في ذلك الملفات الممكّنة للماكرو والقيم المفصولة بفواصل (CSV) و Microsoft Project MPP و XPS ومجموعة كبيرة من المستندات المكتبية الأخرى باستخدام موصل الطباعة.
ملاحظات الإصدار

متطلبات النظام

  • Microsoft® Windows 10/8/7 / XP Service Pack 3 (نظام 32 بت أو 64 بت) أو Microsoft® Windows Server 2003/2008/2012/2016/2019 أو إصدارات أحدث
  • معالج Intel® Core i3 أو AMD Athlon® II X2 أو معالج أسرع
  • 4 جيجا بايت رام أو أكثر
  • المساحة الخالية على القرص الصلب: 210 ميجا بايت
  • البرنامج المطلوب: Microsoft NET Framework 4.0

Print Conductor 8.0.2207.5190

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

تحميل مجاني من Userupload

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link