QuarkXPress 2022 18.5.0 Multilingual

QuarkXPress 2022 18.5.0 Multilingual

QuarkXPress 2022 18.5.0 Multilingual

حجم الملف: 1.1 جيجا بايت

QuarkXPress 2022 – QuarkXPress هو الحل الذكي لكل محترف مبدع يريد الاستفادة من برامج التصميم الأكثر حداثة وكفاءة في السوق. قم بإنشاء رسوم توضيحية رائعة ، تصميم يمزج مع تدرجات متعددة الألوان ، تحكم في قنوات الألوان ، قم بتطبيق تحرير غير مدمر للصور ويسمح لك بإضفاء الحيوية على إبداعك!

تخطيط الصفحة
طابق تألق التخطيط الخاص بك ، مع الطباعة القوية التي تتيح لك تحقيق ذوق التصميم الخاص بك دون عناء استيراد وتصدير جميع الملفات النقطية والمتجهة الرئيسية.

الرسومات والرسوم التوضيحية
قم بإنشاء رسوم توضيحية رائعة ، تصميم يمزج مع تدرجات متعددة الألوان ، تحكم في قنوات الألوان ، قم بتطبيق تحرير غير مدمر للصور ويسمح لك بإضفاء الحيوية على إبداعك!

تحرير الصور
قم بإنشاء القطع الأثرية التي يمكن أن تكون جمالية مثل الدرامية لدفع العلامة التجارية لأعمالك ، مع قدرات تحرير الصور الفائقة.

منشور ويب
تصميم ويب حديث ورائع متجاوب حيث يمكنك إنشاء منشورات رقمية تفاعلية ثرية دون عناء لتجربة غنية ومتجاوبة حقًا.

منشور تطبيق الهاتف المحمول
بدّل بسلاسة وانقل تصميمك من الطباعة إلى الرقمية ، وأنشئ تطبيقات للأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل iOS و Android تحمل أسلوب تصميم الطباعة.

ميزات QuarkXPress

تحويل ملفات Adobe InDesign
اجلس واسترخ ولا تفكر في العمل مع ملفات InDesign الحالية. في 3 خطوات بسيطة ، قم بتحويل جميع ملفات InDesign الخاصة بك دون عناء.

دعم إمكانية الوصول إلى ملفات PDF
يدعم QuarkXPress الآن جميع معايير إمكانية الوصول إلى PDF ، بحيث يمكنك تصدير ملفات PDF المتوافقة مع متطلبات PDF / UA (ISO 14289) و PDF / A و WCAG 2.0.

أنماط الجدول
يمكن للمصممين الوصول إلى أنماط الجدول من لوحة القياس ، والتي توفر تحكمًا أكثر دقة في تنسيق الجداول على مستوى الخلية ، بالإضافة إلى فرصة غير محدودة لتنسيق الحدود والتظليل.

تصميم ويب سريع الاستجابة
Flex Layouts ، الأول من نوعه في النشر الرقمي لمصممي الجرافيك. لا تتطلب Flex Layouts أي مهارات ترميز HTML أو CSS ، مما يعني أنه يمكن لمصممي الرسوم البدء في إنشاء إعلانات البانر والصفحات المقصودة والمواقع الصغيرة والمزيد.

اصنع أفكارك الرائعة للكتب والمجلات
يسمح QuarkXPress بتجربة تقنيات التوضيح المعاصرة والحديثة وما بعد الحداثة لعرض تألق الإبداع وتحويل النص إلى قطع فنية آسرة. يتم تصوير المجلات بطريقة عصرية باستخدام رسومات وتصميمات ونسيج وطباعة مذهلة في أفضل مزيج. لكي تصنعها مثل تحفة فنية ، فإنها تتطلب مستوى رائعًا من الخيال ومجموعة الأدوات المناسبة لتحويل الخيال إلى واقع.

نشر كتالوجات وكتيبات آسرة
تعكس الكتيبات والكتالوجات المصممة باحتراف سمعة عملك. يسمح QuarkXPress بتصميم الكتيبات والكتالوجات التي تعمل وكذلك تبدو رائعة. من التصميمات ذات الطية المفردة إلى التصميمات المزدوجة أو متعددة الصفحات أو طي البوابة أو الطيات المتوازية ، هناك مجموعة من الاحتمالات للتوصل إلى تصميمات عالية الجودة وتصوير العروض الرئيسية بشكل إبداعي.

اغمر إبداعك في تصميم الملصقات واللافتات
QuarkXPress هي أداة تصميم شاملة تسمح لك بتجربة الإبداع دون أي حدود. ابتكر تحفة وأذهل العالم من خلال إنشاء ملصقات ولافتات أنيقة من جميع الأنواع ، لأي مناسبة وموضوع واهتمام باستخدام إمكانات الرسومات والتصميمات والملمس والطباعة في أفضل مزيج. كل ما تحتاجه هو المجموعة الصحيحة من الأدوات لتحويل الخيال إلى واقع.

كتبك الإلكترونية تستحق أن تكون جميلة!
صمم كتبًا إلكترونية رائعة عندما يكون لديك الإمكانات المذهلة لـ QuarkXPress – أداة تصميم ونشر حديثة. لتصميم كتاب إلكتروني مثل أكثر الكتب مبيعًا ، يتطلب الأمر مستوى رائعًا من الخيال ومجموعة الأدوات المناسبة لتحويل الخيال إلى حقيقة. اجعل كتبك الإلكترونية تفاعلية من خلال النوافذ المنبثقة والأزرار والملفات الصوتية والمرئية والصور.

إتقان فن النشر على الويب
أبهج قرائك بمحتوى نشر عالي الجودة على الويب مدمج بعناصر مرئية تفاعلية ، مثل معارض الصور ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة. تصميم ونشر نسخة رقمية من مستنداتك في دقائق لجميع أنواع المحتوى ؛ المستندات والمجلات والكتالوجات أو أي محتوى طويل في العادة.

تصميم تطبيقات جوال جذابة
المنشورات المحمولة المصممة بشكل جميل وتصديرها كتطبيقات Android و iOS أسهل مع QuarkXPress. أعد تشكيل مستندات الطباعة الخاصة بك عن طريق نشر نسختها الرقمية التي يمكن عرضها على الجهاز المحمول. من ينتشر متعدد الصفحات إلى تخطيطات صفحات متعددة ، كل شيء ممكن مع QuarkXPress الغني بالميزات.

ما هو الجديد

متطلبات نظام QuarkXPress 2022
• إصدار Windows 11 21H2 (64 بت) أو أحدث ، إصدار Windows 10 21H1 (64 بت) أو أحدث ، Microsoft Windows 8.1 مع تحديث مجموعة تحديثات أبريل 2014 (KB2919355) ، وتحديث مكدس الخدمة لشهر مارس 2014 (KB2919442) (64 بت)
• Microsoft .NET Framework 4.0 أو أحدث

QuarkXPress 2022 18.5.0 Multilingual

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

Exit mobile version