برامج كاملة وانظمة تشغيلماك

Techtool Pro 15.0.4 Build 7652 macOS

Techtool Pro 15.0.4 Build 7652 macOS

Techtool Pro 15.0.4 Build 7652 macOS

اللغات: متعددة اللغات
حجم الملف: 283.96 ميغابايت

TechTool Pro 15 – دعم Macos Monterey الآن. مجموعة أدوات MAC من الدرجة المهنية لبقية منا. تعتبر Macintosh الخاصة بك على إبقائها تعمل في أفضل حالاتها. ويمكن لأشخاص آخرين الاعتماد عليك للحفاظ على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في أفضل حالاتهم أيضًا. سواء كنت مستخدمًا واحدًا أو تدعم العديد من مستخدمي Macintosh الآخرين في العمل ، فستحتاج إلى الحصول على أحدث إصدار من TechTool Pro.

جديد في TechTool Pro 15

MACOS MONTEREY التوافق
تم تحديث TechTool Pro 15 بالكامل وتحسينه لدعم MacOS 12 ، Monterey. تواصل TechTool Pro دعم كل من Silicon و Intel Macs.

مسودة تلقائية
Techtool Pro 15.0.4 Build 7652 macOS 3

الدعم الذكي للمحركات الخارجية
يتضمن TechTool Pro 15 الآن برامج تشغيل محسّنة ومحدثة لقراءة البيانات الذكية على محركات الأقراص الخارجية على كل من Macs Silicon Mac.

التحسينات الداخلية
تواصل TechTool Pro 15 تلقي تحسينات لدعم أحدث أجهزة Mac ، إلى جانب التحسينات في الاختبارات والأدوات التي تعتمد عليها.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

ميزات مميزة أخرى

DOWNd 1
Techtool Pro 15.0.4 Build 7652 macOS 4

تحقق من أجنحة الكمبيوتر
باستخدام أجنحة Check Computer ، يمكنك إعداد مجموعة متنوعة من أجنحة الاختبار لاحتياجاتك. استخدم الأجنحة المدمجة أو المتوسطة أو السريعة أو قم بإجراء مجموعة من الاختبارات الخاصة بك لتناسب احتياجاتك تمامًا. يقوم الجناح الكامل بما يبدو عليه ، حيث يقوم بتشغيل كل اختبار والتحقق من كل محرك أقراص. يترك الجناح المتوسط ​​اختبار مسح السطح للمساعدة في توفير الوقت ، في حين يختبر جناح سريع جهاز Mac الخاص بك باستثناء الأقراص الخاصة بك ، لإلقاء نظرة سريعة على صحة أجهزة Mac الخاصة بك. قم بتخصيص أي من هذه أو قم بإنشاء جناح خاص بك من نقطة الصفر لاختبار جهاز Mac الخاص بك تمامًا كما تريد.

قرص بدء الطوارئ
إذا توقف قرص بدء التشغيل الخاص بك عن العمل ، وتحتاج إلى قرص بدء تشغيل آخر ، فإن خطوات Edrive من TechTool Pro للمساعدة. إن Edrive هو ما ستستخدمه لاختبار أو إعادة بناء أو إزالة تجزئة القرص الصلب الرئيسي الخاص بك ، ولكن من المفيد حقًا إذا فقد قرص بدء التشغيل الرئيسي. بدلاً من التحسس لتثبيت DVD ، أو الاعتماد على وظائف Recovery HD المحدودة ، يمنحك Edrive إمكانية الوصول السريع إلى TechTool Pro مع العديد من أدوات Apple المفيدة. يمكنك حتى إضافة برامج أخرى إذا أردت. تخصيص حجم Edrive الخاص بك ، حتى 128 جيجابايت.*

خذها معك
يتم تضمين قابلية Portability of TechTool Protogo مع كل نسخة من TechTool Pro. يتيح لك TechTool Protogo إنشاء جهاز تشخيص قابل للتمهيد يحتوي على TechTool Pro وجميع أدواته الأقوى وكذلك أي من المرافق الخاصة بك قد ترغب في تثبيتها. يمكنك بعد ذلك استخدام هذا الجهاز للتمهيد والتحقق من أجهزة الكمبيوتر Macintosh والتحقق منها وصيانتها وإصلاحها حسب الحاجة. ما عليك سوى تشغيل protogo ، واختر protogo من قائمة الوضع ، واستخدامه لإعداد قرص تشخيص.**

اختبار الذاكرة المتقدمة
يعد جناح اختبار الذاكرة الخاص بـ TechTool Pro هو الأكثر شمولاً بين مرافق الأجهزة العامة. يستفيد TechTool Pro من التطورات التي تستخدمها Atomic ، واختبار الذاكرة المخصص لدينا ، ودمجها في اختبار ذاكرتك. الآن ، يتم “تنظيف” الذاكرة قبل الاختبار ، تم استصلاحها من MacOS ، مما يزيد من كمية ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكن اختبارها.

قيادة الاختبار والإصلاح
من المرجح أن يواجه محرك الأقراص الصلبة الخاصة بـ MAC ، حتى لو كان محركًا قويًا ، مشاكل أكثر من أي مكون آخر على جهاز Mac الخاص بك. نظرًا لأن البيانات تتغير بشكل متكرر ، فقد تتغير في بعض الأحيان. لذلك ، من المهم أن تكون قادرًا على اختبار محركات الأقراص للمشاكل ثم إصلاحها. للأسف ، إذا كان هناك خطأ ما جسديًا في محرك الأقراص ، فسوف يحتاج إلى نسخ احتياطي واستبداله ، ولكن كلما تم اكتشاف هذا النوع من الضرر ، سيتم فقدان عدد أقل من الملفات – مثل الذكريات العزيزة والوثائق الشخصية المهمة -. ومع ذلك ، فإن معظم مشكلات القيادة ناتجة عن وجود البيانات في المكان الخطأ ، ويمكن إصلاحها باستخدام أداة إعادة بناء حجم TechTool Pro. بالإضافة إلى تنسيقات MAC Drive الأصلية ، تمتد MAC OS و APFS ، يدعم TechTool Pro اختبار وإصلاح MS-DOS (FAT32) ومجلدات تنسيق EXFAT.

حماية البيانات المهمة
أفضل طريقة لمنع فقدان البيانات هي التحضير. بالإضافة إلى نسخة احتياطية ، يتضمن TechTool Pro حماية TechTool ، والتي تراقب القمامة الخاصة بك ، مما يتيح لك إلغاء حذف هذا الملف الذي لا تعني حذفه. يمكنك أيضًا دعم هياكل الدليل الخاصة بك ، و “الخريطة” لمكان حياة البيانات الخاصة بك ، بحيث إذا كنت بحاجة إلى استرداد البيانات من محرك أقراص تالف ، فإن أداة استرداد البيانات من TechTool Pro تعرف بالضبط أين تبحث. والأفضل من ذلك ، استخدام أداة استنساخ حجم TechTool Pro لإنشاء نسخة احتياطية إضافية. تساعد أداة استرداد اللقطة في استرداد البيانات من أحجام APFS.

اختبار بطارية Mac و iOS
تمكنت TechTool Pro من اختبار بطارية Mac الخاصة بك لفترة طويلة. أظهرت التقارير الحديثة أن حالة البطارية يمكن أن تؤثر على أداء جهاز iPhone و iPad. إذا كان جهاز iOS متصلًا بجهاز Mac الخاص بك ، فيمكنك الآن اختبار بطارية جهازك ، ويمنحك مجموعة من بيانات البطارية المهمة الأخرى أيضًا. تعرف على ما إذا كان جهاز iPhone أو iPad يعمل بكامل إمكاناته.

النتائج أثناء التنقل
TechTool Pro يدعم iCloud Drive. ما عليك سوى تنزيل تطبيق TechTool Remote iOS الجديد (مجانًا على متجر التطبيقات) ، وافتحه. ستقوم TechTool Pro بعد ذلك بإرسال نتائج الاختبار إلى أي جهاز iOS قام بتسجيل الدخول إلى نفس حساب iCloud. لذا ، إذا كان لديك اختبار (أو اختبارات) طويلة تريد أن تعرف نتائجها ، ولكن تحتاج إلى الوصول إلى الطريق ، فيمكنك الآن إخطار نتائجك في أي مكان لديك اتصال بالإنترنت.
ملاحظات الإصدار

متطلبات النظام

  • Silicon Apple و Macs المستندة إلى Intel
  • OS X 10.11 من خلال MacOS 12 ‘Monterey’

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link