برامج كاملة وانظمة تشغيل

Teorex Inpaint 9.2 (x64) Multilingual ازالة اي شيئ بالصورة بالذكاء الاصطناعي

Teorex Inpaint 9.2 (x64) Multilingual ازالة اي شيئ بالصورة بالذكاء الاصطناعي

Teorex Inpaint 9.2 (x64) Multilingual

سيقوم Inpaint بشكل سحري بتعبئة المنطقة المحددة بأنسجة تم إنشاؤها بذكاء ويتم سحبها من بيانات الصورة المحيطة.

أهم الأسباب لاستخدام إصدار سطح المكتب

  • جودة ترميم أعلى مع خوارزمية inpainting أفضل.
  • لا حدود لعدد الصور.
  • لا قيود على حجم الصورة.
  • لا قيود على حجم الملف.

قم بإزالة السياح أو غيرهم من الأشخاص غير المرغوب فيهم بطريقة سحرية من صورتك
هل تشعر بالإحباط بسبب مطاردة السياح السيئين ذهابًا وإيابًا وإفساد أفضل اللقطات؟ خذها بعيدًا عن صورك مع Inpaint! من خلال بعض الإيماءات البسيطة ، ستحصل على صور واضحة ورائعة ، تمامًا كما كنت تنوي أن تكون. يتيح لك Inpaint تحديد أشياء أو أشخاص غير ضروريين على صورة في ثوانٍ حرفيًا ، لذلك كل ما عليك فعله بعد ذلك هو السماح لـ Inpaint بالقيام بالباقي.

قم بإزالة أي عناصر غير مرغوب فيها
بصرف النظر عن المعلومات التي نريد حقًا رؤيتها على صورنا ، هناك أيضًا العديد من العناصر غير الحاسمة للتكوين إن لم تكن أسوأ. هذه هي طوابع تاريخ الكاميرا ، والعلامات المائية التي وضعتها مواقع الويب المختلفة ، وأشياء أخرى لا نريد أن نكون على صورة. بعد كل شيء ، إذا كنت ستعلق صورة على الحائط ، فأنت تريد أن تبدو لافتة للنظر ليس بسبب الحطام البصري المتنوع عليها. لذا قم بإزالته باستخدام Inpaint! باستخدام أدوات بسيطة وفعالة ، يمكنك إزالة أي عناصر غير مرغوب فيها بسهولة تامة.

مسودة تلقائية
Teorex Inpaint 9.2 (x64) Multilingual ازالة اي شيئ بالصورة بالذكاء الاصطناعي 3

إزالة الأشياء من الصور
الشيطان دائما في التفاصيل. يمكن أن يؤدي وجود كائن صغير في صورة ما إلى تدمير التكوين بالكامل أو حتى جعله ينتج تأثيرًا معاكسًا لما كنت تأمله في البداية. يعد استخدام Inpaint لإزالة الكائنات من الصور بنفس سهولة التقاط الصورة نفسها. من خلال ثلاث خطوات بسيطة فقط ، يمكنك جعل خطوط الكهرباء والسائحين والمباني وحطام الخلفية وعناصر أخرى تتلاشى كما لو لم تكن موجودة أبدًا.

إصلاح الصور القديمة
القديم لا يعني دائما سيئا. لا تزال بعض الصور القديمة التي لدينا مهمة بالنسبة لنا لأنها لا تزال تحمل قيمة وتجلب مشاعر إيجابية. للأسف ، الخدوش والبقع والدموع إرث حتمي من التصوير السينمائي القديم ، خاصة إذا كنا نتحدث عن الصور القديمة. لحسن الحظ ، يمكن تنقيح النسخة الرقمية من صورة قديمة ممسوحة ضوئيًا بسهولة باستخدام Inpaint. هذا المساعد الصغير والقادر على التخلص من كل تلك العيوب المحبطة بأقل مجهود من جانبك. ما عليك سوى تحديد المناطق التي بها مشكلات في الصورة وإصلاحها!

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

حسن بشرتك باستخدام Inpaint
لا أحد مثالي. ومع ذلك ، ما زلنا نريد أن نبدو أفضل في بعض الأحيان – تنميق بعض التجاعيد ، وإزالة عيوب البشرة. في الواقع ، أي صورة زفاف تحمل احمرارًا أو ظهور بثور على وجه العروس؟ ماذا عن ألبوم حفلة موسيقية أو موقع مواعدة؟ يسمح لك Inpaint بتحسين بشرتك بسرعة على الصور وإخفاء كل ما لا تريد إظهاره. فقط قم بتطبيق أداة Marker أو أداة Magic Want على كل منطقة مشكلة وشاهد الفرق على الفور!

DOWNd 1
Teorex Inpaint 9.2 (x64) Multilingual ازالة اي شيئ بالصورة بالذكاء الاصطناعي 4

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

Teorex Inpaint 9.2 (x64) Multilingual

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link