برامج كاملة وانظمة تشغيل

VMware Workstation Player 16.2.4 Build 20089737 (x64) Commercial

VMware Workstation Player 16.2.4 Build 20089737 (x64) Commercial

VMware Workstation Player 16.2.4 Build 20089737 (x64) Commercial

حجم الملف: 586.4 ميجا بايت

VMware Workstation Player (المعروف سابقًا باسم VMware Player) هو تطبيق ظاهري لسطح المكتب مبسط. يقوم بتشغيل نظام تشغيل واحد أو أكثر على نفس الكمبيوتر دون إعادة التشغيل. يتميز برنامج VMware Workstation Player بواجهة مستخدم بسيطة ، ويوفر دعمًا وقابلية لا مثيل لها لنظام التشغيل. أصبح الآن أسهل من أي وقت مضى على محترفي تكنولوجيا المعلومات إعداد المستخدمين وتشغيلهم باستخدام سطح مكتب الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات بإنشاء سطح مكتب افتراضي وتقديمه بكفاءة للموظفين أو المقاولين أو العملاء.

قم بتشغيل الأجهزة الافتراضية للشركات ، واختبر أنظمة التشغيل الجديدة. أو جرب واختبر برنامجًا جديدًا بأمان في بيئة افتراضية معزولة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Linux.
يسمح برنامج VMware Workstation Player للمهنيين الأكاديميين بتقديم أجهزة سطح مكتب افتراضية كاملة للطلاب تم تكوينها مسبقًا مع جميع الدروس والتطبيقات والأدوات المطلوبة للدورة مع زيادة التحكم والأمان.

خصومات VMware والعروض الترويجية لسطح المكتب
Easy PC Virtualization لنظامي التشغيل Windows و Linux
يوفر برنامج VMware Workstation Player واجهة مستخدم مبسطة لإنشاء أنظمة التشغيل والتطبيقات وتشغيلها وتقييمها في جهاز افتراضي على أجهزة كمبيوتر Windows أو Linux. تفاعل وتبادل البيانات بسهولة بين التطبيقات التي تعمل في الجهاز الظاهري وسطح المكتب.

مسودة تلقائية
VMware Workstation Player 16.2.4 Build 20089737 (x64) Commercial 3

دعم نظام تشغيل لا مثيل له من أجل التوافق المطلق
يدعم VMware Workstation Player المئات من أنظمة تشغيل الضيف – القديمة والجديدة. لذلك يمكنك الاستمرار في تشغيل التطبيقات التي تحتاجها في جهاز ظاهري للمدة التي تريدها. يعد VMware Workstation Player أفضل طريقة لتشغيل أنظمة تشغيل متعددة وأجهزة كمبيوتر مكتبية للشركات في بيئة معزولة ومحمية على الأجهزة الحديثة.

إمكانية نقل الجهاز الظاهري
باستخدام VMware Workstation Player ، يمكن وضع بيئات سطح المكتب الكاملة بما في ذلك نظام التشغيل والتطبيقات وتكوينات المستخدم في حاويات في جهاز افتراضي ومشاركتها بسهولة. بدلاً من شراء وشحن أجهزة إضافية ، قم بتقليل التكلفة ببساطة عن طريق توفير VMware Workstation Player جنبًا إلى جنب مع جهاز افتراضي يحتوي على صورة سطح المكتب الآمنة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تشغيل الأجهزة الافتراضية المقيدة
يتمتع برنامج VMware Workstation Player بالقدرة على تشغيل أجهزة افتراضية مقيدة تم إنشاؤها بواسطة VMware Workstation أو VMware Fusion Pro. تعد الأجهزة الافتراضية المقيدة أسهل طريقة لتأمين أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الخاصة بالشركات من خلال التشفير وحماية كلمة مرور وقت التشغيل وتقييد الوصول إلى USB والعزل بين المضيف ونظام التشغيل الضيف وقيود الوقت.

DOWNd 1
VMware Workstation Player 16.2.4 Build 20089737 (x64) Commercial 4

توحيد وإعادة تدوير أجهزة الكمبيوتر القديمة
استخدم أداة VMware vCenter Converter المجانية التي يمكن الوصول إليها من VMware Workstation Player لتحويل أجهزة الكمبيوتر القائمة على نظامي التشغيل Windows و Linux إلى أجهزة افتراضية. وتخلص من الحاجة إلى إعادة تثبيت وإعادة تكوين نظام التشغيل والتطبيقات الموجودة لديك. بمجرد التحويل ، استخدم Workstation Player لإدارة وتشغيل كل جهازك الظاهري على أجهزة جديدة.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link