Audials One 2022.0.243

Audials One 2022.0.243

Audials One 2022.0.243

ابحث عن الموسيقى الخاصة بك وسجلها. سجل جميع خدمات البث للموسيقى والكتب الصوتية والأفلام والبرامج التلفزيونية. تحويل جميع الوسائط لجميع الأجهزة. يلتقط الصوت الموسيقى من Spotify و YouTube و Amazon Music و Deezer و Soundcloud و Apple Music وجميع مصادر البث القانونية الأخرى. احصل على ملفات MP3 الخاصة بك وبأفضل جودة لمكتبة الموسيقى الخاصة بك.

إنها موسيقاي
تلتقط Audials الموسيقى من Spotify و YouTube و Amazon Music و Deezer و Soundcloud و Apple Music وجميع مصادر البث القانونية الأخرى. احصل على ملفات MP3 مجانًا وبأفضل جودة لمكتبة الموسيقى الخاصة بك.

إنه فيلمي
احفظ أفلامك ومسلسلاتك المفضلة من Netflix و Amazon وتدفقات الفيديو الأخرى بجودة عالية. استمتع وقم بتنزيل البث التلفزيوني المباشر من الإنترنت. ابدأ مكتبة الفيديو الخاصة بك اليوم.

من مصادر قانونية
قم بتسجيل الموسيقى من Spotify و Deezer وخدمات البث الأخرى ، أو قم بتنزيلها من YouTube و Soundcloud والبوابات الأخرى أو قم بتسجيلها كنسخة خاصة لتدفقات الراديو.

وفر بأعلى جودة
احفظ أي مسار بجودة عالية بتنسيق MP3 أو AAC أو WMA حتى 320 كيلو بت / ثانية. يتم أيضًا توفير النصوص والعلامات تلقائيًا.

سريعون
لا يوجد برنامج يحفظ الموسيقى بسرعة مثل Audials! لا يستغرق الأمر سوى ثوانٍ لحفظ 10 نتائج مباشرة من YouTube ، وتسجيل Audials Spotify بسرعة أكبر 10 مرات!

اكتشف التنوع الرائع
تُظهر لك Audials جميع الموسيقى في العالم. الضربات ، أحدث المخططات ، الألبومات ، الديسكغرافيات ، 120 نوعًا وما يصل إلى 20.000.000 ملف MP3 كلها تحت تصرفك.

البحث عن وتحميل الموسيقى
لجميع الموسيقى التي تبحث عنها ، يسرد Audials جميع الإصدارات المتاحة لجميع خدمات البث. انقر للاستماع إليهم أو حفظهم في مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

حقق الأحلام
لديك أمنية سوف تجد Audials الموسيقى! بجودة ممتازة! ما عليك سوى تحديد الأغاني والألبومات أو التسجيلات الكاملة لفنانك المفضل الذي ترغب في الحصول عليه وسيجده Audials ويحفظه لك في الخلفية.

متطلبات:

Audials One 2022.0.243


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من Uploaded

تحميل مجاني من Rapidgator

Exit mobile version