برامج كاملة وانظمة تشغيل

Encryptomatic MailDex 2022 v2.0.17.0

Encryptomatic MailDex 2022 v2.0.17.0

Encryptomatic MailDex 2022 v2.0.17.0

MailDex هو برنامج لإدارة الملفات لـ Microsoft Outlook و PST / OST و MSG و MHT و MBOX و EML. تحكم في مشكلة بريدك الإلكتروني مع MailDex. قم بإنشاء فهرس بحث عن محتوى البريد الإلكتروني. اعثر على رسائل البريد الإلكتروني المهمة بسرعة. تتوفر طباعة وتحويل البريد الإلكتروني بالجملة في MailDex.

MailDex من Encryptomatic LLC هي أداة برامج Windows لفهرسة رسائل البريد الإلكتروني وكشفها وتحويلها. يعمل MailDex مع مجموعة متنوعة من تنسيقات البريد الإلكتروني ، بما في ذلك ملفات Outlook .pst و .ost و .msg ، بالإضافة إلى ملفات .eml و .mbox و winmail.dat و .mht. باستخدام MailDex ، يمكنك العثور على ‘إبرة في كومة قش’ عندما يتم إخفاء بريد إلكتروني مهم بين الملايين.

يحتوي MailDex على محرك عرض بريد إلكتروني متقدم قادر على عرض رسائل Microsoft Outlook المعقدة بدقة ، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني ذات النص الغني مع رسومات مضمنة وتنسيقات خاصة مثل الأشكال و SmartArt والمخططات المضمنة. تم تحديد المئات من استثناءات تنسيق البريد الإلكتروني غير القياسي وإدراجها في الرمز بشكل فردي ، مما يسمح لـ MailDex الخاص بنا بعرض رسائل البريد الإلكتروني التي لا تستطيع المنتجات الأخرى عرضها. هذا يعني أنك تحصل على صور دقيقة للغاية عند تحويل البريد الإلكتروني إلى مستندات صور مثل PDF. قم بالرد على رسائل البريد الإلكتروني وإعادة توجيهها باستخدام MailDex باستخدام تطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي لنظام Windows مثل Thunderbird أو Outlook أو أي عميل بريد إلكتروني آخر.

MailDex مدفوعة بالمشروع ، لذلك ، على سبيل المثال ، قد تقوم شركة محاماة بإجراء عمليات بحث متعددة عن القضايا بإنشاء مشاريع متعددة. هذا يبسط الاكتشاف ويمنع اختلاط المحتوى. باستخدام MailDex ، يمكنك إنشاء عدد غير محدود من المشاريع. يمكن لكل مشروع فهرسة عدد غير محدود من رسائل البريد الإلكتروني. ابحث عن مشروع واحد أو ابحث عن كل مشاريعك. يمكن إزالة ملفات البريد الإلكتروني داخل مشروع أو مشروع بأكمله من فهرس MailDex في أي وقت.

مسودة تلقائية
Encryptomatic MailDex 2022 v2.0.17.0 3

يدعم MailDex أصلاً فهرسة أنواع مختلفة من محتوى البريد الإلكتروني. يمكنك إضافة ملفات البريد الإلكتروني في Outlook .pst أو .ost أو .mbox ، أو اختيار مجلد Windows به ملفات .msg أو .eml ، أو مزيج من محتوى البريد الإلكتروني. يبدأ MailDex في فهرسة محتوى البريد الإلكتروني فور إضافته إلى المشروع. يُعلمك عمود الحالة بتقدم عملية الفهرسة. تم تحسين MailDex للفهرسة السريعة لما يزيد عن 12000 رسالة بريد إلكتروني في الدقيقة على مورد كمبيوتر متواضع.

PST لتحويل PDF
تصدير رسائل البريد الإلكتروني من ملفات Microsoft Outlook PST إلى مستندات PDF. كما أنها تصدر ملفات MSG و EML و OST و MHT إلى PDF. تتيح لك مجموعة من خيارات تصدير PDF تحديد كيفية التعامل مع مرفقات ملفات البريد الإلكتروني: استخراجها إلى قرص أو تحويلها إلى صور PDF أو تضمينها كملفات منفصلة. دعم ISO 19005-1 ، وهو معيار مهم لأرشفة البريد الإلكتروني يُعرف أيضًا باسم PDF / A.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تصدير إلى PDF:

DOWNd 1
Encryptomatic MailDex 2022 v2.0.17.0 4
  • تحويل البريد الإلكتروني إلى PDF مع مرفقات البريد الإلكتروني المضمنة في PDF
  • التحويل إلى PDF مع العديد من أنواع الملفات المرفقة المحولة إلى صورة PDF
  • استخراج مجمّع لمرفقات البريد الإلكتروني إلى مجلد على محرك الأقراص الثابتة.
  • تحويل عدة رسائل بريد إلكتروني إلى ملف PDF واحد
  • إضافة رسائل بريد إلكتروني محددة إلى ملف PDF موجود
  • أرشفة رسائل البريد الإلكتروني باستخدام PDF / A – معيار ISO 19005-1
  • تصدير البريد الإلكتروني إلى تنسيقات أخرى بما في ذلك Word Docx و ODT و Mbox و GIF و TIF و BMP و JPG و CSV (Excel) و HTML و MSG و MHT.
  • اختر من بين أحجام صفحات مختلفة مثل A1 ، A3 ، إلخ. أو حدد أحجام الصفحات الخاصة بك

يفتح جميع ملفات Outlook PST
قم بفهرسة ملفات PST التي تم إنشاؤها بواسطة أي إصدار من Microsoft Outlook والبحث فيها ، بما في ذلك ملفات Unicode PST الأحدث وملفات ANSI الأقدم. يمكن لمسؤولي النظام تخصيص واجهة المستخدم عن طريق إزالة الميزات التي لا يحتاجها المستخدمون.

البحث عن ملفات PST
اعثر على رسائل البريد الإلكتروني التي تريدها باستخدام خيارات البحث المتقدم. استخدم ‘البحث السريع’ للعثور بسرعة على رسائل البريد الإلكتروني. استخدم ‘البحث المتقدم’ عندما تحتاج إلى تحديد معايير متعددة. ابحث عن نطاق تاريخ محدد أو عنوان بريد إلكتروني للمرسل أو المستلم.

Encryptomatic MailDex 2022 v2.0.17.0


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من Uploaded

تحميل مجاني من turbobit

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link