برامج كاملة وانظمة تشغيل

Franzis HDR projects 9 professional 9.23.03822

Franzis HDR projects 9 professional 9.23.03822

Franzis HDR projects 9 professional 9.23.03822

تتيح لك مشروعات HDR الحصول على أقصى استفادة من صورك وجميع الأعمال نفسها. استفد من المحرر بعدة طرق: خفض التكاليف عند التعيين ، وقم بتحرير صورك دون استخدام وحدة تحكم واحدة واستمر في إنشاء الصور بوضوح كما لم ترها من قبل!

نتائج رائعة في كل ضوء
مع وضع Ultra-HDR Highlight Boost الجديد ، حتى ظروف الإضاءة الصعبة لم تعد مشكلة. هذا يخلق صورًا أكثر واقعية. مزيد من العفوية والمزيد من الحرية والمزيد من صورك!

8 فلاتر لونية رقمية
توفر وحدة فلاتر الألوان الجديدة في قسم الرسم الانتقائي 8 فلاتر رقمية للألوان: الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأصفر والأخضر والسماوي والأزرق والأرجواني.

رسم الخرائط اللونية لشبكية العين
ينتج الظل الجديد لدقة اللون ضغطًا لونيًا على غرار العين البشرية. لاستنساخ ألوان غير مسبوق وطبيعي.

مسودة تلقائية
Franzis HDR projects 9 professional 9.23.03822 3

سحر HDR
باستخدام تقنية HDR ، يمكنك التقاط صور مذهلة. ستلهمك أدق التفاصيل والألوان النابضة بالحياة والتباين الساحق. بغض النظر عما إذا كان التعرض للضوء أو صورة واحدة قد تم التقاطها ومعالجتها. قم بتحميل صورك في مشاريع HDR ودع البرنامج يجمع الصور معًا. تقوم مشاريع HDR بكل العمل نيابة عنك! ثم اختر ببساطة الصورة المناسبة لك من بين أكثر من 100 اقتراح صورة أو حسِّن صورتك لتناسب ذوقك الشخصي. أخف وزناً ، فأنت متأكد من أنك لن تتقن اللقطات المكشوفة!

صور HDR مفصلة وكثيفة الألوان
ضمنت تقنية HDR المثبتة صورًا مذهلة لأكثر من 10 سنوات. يكتشف Smart Detail Enhancement (SDE) الضوضاء أو ضوضاء الصورة الأخرى في الصورة. وهذه المعلومات المتعلقة بالضوضاء بالتحديد هي التي تُستبعد بعد ذلك في تحسين التفاصيل: عملية HDR الفعلية.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

متطلبات:

DOWNd 1
Franzis HDR projects 9 professional 9.23.03822 4

Windows 10/8/7 ، 32 بت ، معالج Core Duo ، 2 جيجا بايت رام ، 2 جيجا بايت HDD ، دقة الشاشة 1،280 × 1،024 بكسل ، بطاقة الرسومات: متوافقة مع DirectX-9 ، 128 ميجابايت ، عمق ألوان 32 بت.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

Franzis HDR projects 9 professional 9.23.03822


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link