برامج كاملة وانظمة تشغيل

GEO-SLOPE GeoStudio 2021 R4 v11.3.2.23783 x64 Multilanguage

GEO-SLOPE GeoStudio 2021 R4 v11.3.2.23783 x64 Multilanguage

GEO-SLOPE GeoStudio 2021 R4 v11.3.2.23783 x64 Multilanguage

تقوم GEOSLOPE بتطوير GeoStudio ، المجموعة الرائدة من برامج الهندسة الجيولوجية المستخدمة في أكثر من 100 دولة على مدار الأربعين عامًا الماضية. انضم إلى الآلاف من المهندسين الممارسين والعلماء والمنظمين والأساتذة والطلاب وابدأ في استخدام GeoStudio اليوم

يواصل GeoStudio 2021.4 رحلتنا إلى التوأم الرقمي مع قدر أكبر من قابلية التشغيل البيني بين النمذجة الجيولوجية Leapfrog والتحليل الجيوتقني GeoStudio مع سير العمل الجديد متعدد الأقسام. انغمس في تجربة ثلاثية الأبعاد مع GeoStudio 3D FLOW الجديد. يقرن 3D FLOW جميع تحليلات CTRAN3D و AIR3D الجديدة مع تحليلات SEEP3D و TEMP3D لمزيد من المرونة في النمذجة البيئية.

تكامل سلس وقدرات تحليل لا مثيل لها
تتيح لك مجموعة برامج GeoStudio المدمجة دمج تحليلات متعددة باستخدام منتجات مختلفة في مشروع نمذجة واحد.

استخدم هذا الأسلوب لنمذجة تسلسلات البناء ، وإنشاء الشروط الأولية ، وإجراء تحليلات الحساسية ، ونمذجة متواليات زمنية معقدة ، أو ببساطة حل مشكلة معقدة إلى عدد من التحليلات الأصغر ، والأكثر قابلية للإدارة.

مسودة تلقائية
GEO-SLOPE GeoStudio 2021 R4 v11.3.2.23783 x64 Multilanguage 3

يتضمن الإصدار الأساسي GeoStudio ميزات أولية لـ SLOPE / W و SEEP / W و SIGMA / W و QUAKE / W و TEMP / W و CTRAN / W و AIR / W و VADOSE / W لحل استقرار المنحدر والتحليلات الجيوتقنية ذات الصلة بأسعار منخفضة . GeoStudio Basic مرخص للاستخدام في الاستشارات الهندسية.

يعد الإصدار الأساسي مثاليًا للاستخدام في الممارسة الهندسية الروتينية لتحليل المشكلات ذات التعقيد الهندسي المحدود. وهو مرخص للاستخدام في الاستشارات الهندسية ومتوفر كترخيص دائم ومستقل فقط.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

على نطاق واسع
في حين أن الغرض الأساسي منه هو تحليل استقرار المنحدرات الأرضية الطبيعية والتي من صنع الإنسان ، إلا أنه يمكنك أيضًا استخدام GeoStudio Basic لتحليل مشاكل التسرب في الحالة المستقرة المحصورة وغير المحصورة ، لتحليل الاستقرار الخطي المرن ومشاكل توزيع الإجهاد ، من أجل تتبع الملوثات داخل تدفق المياه الجوفية ، لتحليل مشاكل تجميد الذوبان ، وتحليلات منطقة الفادوز 1D وغطاء التربة.

DOWNd 1
GEO-SLOPE GeoStudio 2021 R4 v11.3.2.23783 x64 Multilanguage 4

ممارسة النمذجة
الاتجاه الشائع عند استخدام برامج النمذجة القوية هو بناء نماذج رقمية معقدة للغاية هندسيًا. عادة ما يكون التعقيد الهندسي غير مطلوب للحصول على نتائج ذات مغزى. في الواقع ، نحن في GEO-SLOPE ندعو بشدة إلى أن النموذج العددي يجب أن يكون تجريدًا مبسطًا لظروف المجال الفعلية. إن تبني مبدأ النمذجة هذا يجعل GeoStudio Basic أداة تحليلية قوية للغاية لاستخدامها في الممارسة العملية على الرغم من قيودها الهندسية.

التقييم والترقية
يتيح لك GeoStudio Basic تقييم حزمة برامج جيوتقنية متطورة للغاية بأقل استثمار ممكن. يعد البدء باستخدام GeoStudio Basic استراتيجية ممتازة. بمجرد أن تشعر بالراحة في استخدام البرنامج وتجد أن مشاريعك تملي تحليل المزيد من التعقيد ، يمكنك الترقية إلى الإصدار كامل الميزات. كل ما تعلمته وقمت به باستخدام الإصدار الأساسي سيكون قابلاً للاستخدام مباشرة في الإصدار كامل الميزات. لن نفقد أي شيء من خلال الحصول على الإصدار الأساسي أولاً ثم الحصول على الإصدار الكامل الميزات.

VADOSE / W أساسي
يضع VADOSE / W Basic المضمن القوة بين يديك لحل تحليلات منطقة vadose المعقدة 1D وغطاء التربة بدقة وثقة. يتضمن VADOSE / W Basic نفس القيود الهندسية مثل باقي مجموعة GeoStudio Basic ، مع وجود قيود إضافية على أن جميع العناصر يجب أن تكون في عمود أحادي الأبعاد.

سهل الاستخدام
تحديد مشكلة
يعد بدء التحليل أمرًا بسيطًا مثل تحديد الهندسة من خلال رسم المناطق والخطوط التي تحدد طبقات التربة. بمجرد الرسم ، يمكنك اختيار طريقة التحليل ، وتحديد خصائص التربة وضغوط المياه المسامية ، وتحديد أحمال التعزيز ، وإنشاء أسطح منزلقة تجريبية.

عرض النتائج
بمجرد حل التحليل ، يمكن عرض النتائج بعدة طرق
-عرض الحد الأدنى من سطح الانزلاق وعامل الأمان معًا ، أو اعرض كل واحد على حدة.

-عرض معلومات حول سطح الانزلاق الحرج ، بما في ذلك الكتلة الانزلاقية الكلية ومخطط الجسم الحر ومضلع القوة الذي يوضح القوى المؤثرة على كل شريحة.

  • كفاف عوامل الأمان ، أو إظهار قطع من المعلمات المحسوبة. قم بإعداد النتائج لتقريرك عن طريق إضافة ملصقات ومحاور وصور ، أو تصدير النتائج إلى تطبيقات أخرى مثل Microsoft® Excel® لمزيد من التحليل.

متطلبات النظام
نظام التشغيل: Microsoft® Windows® 11 و Windows® 10 و Windows® 8.1 و Windows® 8 و Windows® 7 SP1
وحدة المعالجة المركزية: Intel® Pentium® 4 أو أفضل ، أو AMD Opteron ™ أو Athlon ™ 64 أو أفضل (تم تحسين GeoStudio لمعالجات Intel متعددة النواة.)
المساحة: 1 جيجا بايت مساحة القرص الصلب

GEO-SLOPE GeoStudio 2021 R4 v11.3.2.23783 x64 Multilanguage

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

GEO-SLOPE GeoStudio 2021 R4 v11.3.2.23783 x64 Multilanguage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

https://katfile.com/0fp86tkuu8oq

تحميل مجاني من Rapidgator

souq-design.com_GeoStudio_x64_11.3.2.23783-Full.rar

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link