برامج كاملة وانظمة تشغيل

MAGIX Movie Studio 2023 Suite 22.0.3.152

MAGIX Movie Studio 2023 Suite 22.0.3.152

MAGIX Movie Studio 2023 Suite 22.0.3.152

من تجربتك إلى مقاطع الفيديو الرائعة. التقط ما هو مهم بالنسبة لك ، وأخبر قصتك. يوفر Movie Studio تجربة تحرير سلسة مع محرك فيديو قوي وتأثيرات إبداعية وواجهة سهلة الاستخدام – إنتاج فيديو احترافي للجميع.

ببساطة قوية: Movie Studio
البساطة هي المفتاح مع Movie Studio: من استيراد الوسائط الخاصة بك بسحب وإفلات بسيط إلى استخدام الميزات الأكثر تقدمًا. بغض النظر عن مهاراتك أو معرفتك ، يجب أن يكون تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك دائمًا أمرًا بديهيًا وممتعًا. استخدم عمليات سير العمل التلقائية ، أو استكشف إمكانيات إبداعية غير محدودة. يعمل محرك Infusion Engine القوي على تسريع العملية: تتيح لك أوقات الاستيراد والتصدير السريعة للغاية الغوص مباشرة في سير عمل التحرير السلس: قم بالتحرير بشكل أسرع ، وتحكم بشكل كامل في لقطاتك.

ميزات بديهية ومقاطع فيديو رائعة
يمكنك استيراد الوسائط المسجلة بسهولة على أي جهاز باستخدام السحب والإفلات البسيط. استكشف القوالب الملائمة للعديد من حالات الاستخدام ، وابحث عن جميع الميزات التي قد ترغب فيها في سير عمل أنيق وموحد. من إنتاج الموسيقى التصويرية الخاصة بك واستخدام الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد أو حتى ثلاثية الأبعاد إلى القيام باللمسات النهائية مع التدرج اللوني المتكامل ، يمنحك Movie Studio كل شيء لتروي قصتك بأقوى طريقة – شاركها مع عائلتك أو أصدقائك أو العالم بأسره .

صندوق أدواتك الإبداعية الشخصية
تتكيف مساحة العمل القابلة للتخصيص بالكامل مع تفضيلاتك وتمنحك كل ما تحتاجه في لمحة – لتحقيق أقصى استفادة من إعداد شاشتك الفردية. استكشف بسهولة مجموعة أدوات كبيرة مليئة بالميزات الإبداعية للانتقالات والتأثيرات والعناوين وتصميم الصوت والرسومات والرسوم المتحركة وغير ذلك الكثير: اضبط اللون أو ثبّت الصور المهتزة أو قم بتطبيق أقنعة طبقة بخيارات بسيطة لكنها فعالة – بما في ذلك معالج مثير للإعجاب في أي وقت أنت بحاجة إلى نتائج مثالية في غمضة عين.

مسودة تلقائية
MAGIX Movie Studio 2023 Suite 22.0.3.152 3

قوة لإبداعك
يعتمد المحرك الذي يقوم بتشغيل برنامج Movie Studio على دعم الأجهزة الأصلي لبطاقات الرسومات بواسطة Intel و NVIDIA و AMD. والنتيجة هي معاينات فورية وسلسة دون الحاجة إلى ملفات وكيل أو عرض مضيعة للوقت.

دع مقاطع الفيديو الخاصة بك تتواصل مع الآخرين
لم يكن تحضير عملك للمشاركة بهذه السهولة من قبل. قم بتحسين أفلامك على YouTube أو Instagram أو أي منصة أخرى. قم بتحويل الفيديو الخاص بك على الفور إلى تنسيقات رأسية أو مربعة ، واختر من بين مجموعة كبيرة من القوالب والفلاتر والتأثيرات. الكثير من الخيارات لإلهام منشوراتك الأكثر إبداعًا!

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

يسلط الضوء على Movie Studio

DOWNd 1
MAGIX Movie Studio 2023 Suite 22.0.3.152 4
  • ما يصل إلى 900 تأثير وعنوان وقوالب وانتقالات
  • تصحيح الألوان بسهولة
  • ثبات صورة احترافي
  • حرق أقراص DVD و Blu-ray
  • محرك INFUSION 2 لأداء لا مثيل له
  • تحرير وتصدير 8K Ultra HD Video

ما هو الجديد

متطلبات النظام

  • أنت بحاجة إلى إصدار 64 بت لنظام التشغيل Microsoft Windows 11 أو Windows 10
  • المعالج: 2.4 جيجا هرتز (معالج رباعي النواة بسرعة 2.8 جيجا هرتز أو أفضل)
  • مساحة القرص المتوفرة: 2 جيجا بايت لتثبيت البرنامج
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت أو أعلى (8 غيغابايت مستحسن 8 ك)
  • كرت الشاشة: مدمج ، حد أدنى. الدقة 1280 × 1024 ، 512 ميجا بايت VRAM ودعم DirectX 11 (موصى به: Intel Graphics HD 520 أو أفضل لـ MPEG2 / AVC / HEVC) يدعم محرك INFUSION 2 تسريع الفيديو لـ AVC و HEVC على وحدات معالجة الرسومات Intel أو NVIDIA أو AMD مع 1 جيجابايت VRAM أو أعلى
  • مثال: Intel Graphics HD 630 و NVIDIA Geforce GTX 1050 و AMD Radeon RX470
  • لغة البرنامج: الإنجليزية (دولي ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية)

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

MAGIX Movie Studio 2023 Suite 22.0.3.152


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link