برامج كاملة وانظمة تشغيل

Sequence Generator Pro 4.1.0.886

Sequence Generator Pro 4.1.0.886

Sequence Generator Pro 4.1.0.886

هدفنا هو توفير أفضل مجموعة لالتقاط الصور للتصوير الفلكي. على مر السنين شعرنا بالإحباط بسبب النقص الواضح في الميزات الرئيسية التي تجعل الحياة أسهل تحت النجوم. لديك الكثير من المعدات وأحيانًا يكون من الصعب جعلها تعمل معًا. لقد كتبنا برنامجًا قادرًا على تنفيذ تسلسلات معقدة من أحداث الالتقاط والتي ستتيح لك قضاء المزيد من الوقت في البحث ووقت أقل في القتال مع جهازك.

نشعر أيضًا بقوة بشأن توفير البرامج بأسعار منخفضة. دعونا نواجه الأمر ، التصوير الفلكي مكلف! يجب أن تكون قادرًا على التركيز على شراء المعدات دون القلق بشأن استثمار ثروة في البرامج للتحكم فيها.

تسلسل قوي
استفد من محرك التسلسل القوي الخاص بـ Sequence Generator Pro. باستخدامه يمكنك تنسيق مجموعة متنوعة من المعدات بما في ذلك الكاميرات (CCD و Canon DSLRs) ومرشحات الألوان ووحدات التحكم في التركيز والتلسكوبات. قم بتجميع أي مجموعة متنوعة من الأهداف والأحداث التي يمكنك تخيلها من أجل التقاط إطارات ‘مضيئة’ أو ‘مظلمة’ أو ‘منحازة’ أو ‘مسطحة’ (يمكنك حتى استخدام الأحداث لتحديد أحداث ‘إيقاف مؤقت’ أو ‘جبل بارك’).

ملفات تعريف المعدات
استخدم مدير ملف التعريف الخاص بنا لجعل حياتك أسهل. هل لديك عدة حوامل أو نطاقات؟ هل لديك مجموعات متعددة من المرشحات؟ هل تتطلب إعدادات مختلفة عند إنشاء التسلسلات؟ يمكن لمدير الملف الشخصي تسجيل هذه الإعدادات والسماح لك بإنشاء تسلسلات جديدة من ملفات التعريف الموجودة. يمكن أن يكون هذا توفيرًا كبيرًا للوقت وسيجعلك تصوّر بشكل أسرع في كل مرة!

مسودة تلقائية
Sequence Generator Pro 4.1.0.886 3

التركيز التلقائي
حافظ على تركيزك حتى عندما لا تريدك درجة الحرارة ذلك! ستتمكن مقاييس التركيز القوية لدينا من تحديد التركيز المناسب لأي هدف في الفضاء السحيق تقريبًا. لا حاجة لقتل الهدف للعثور على نجوم تركيز مناسبة! ما عليك سوى بدء التسلسل الخاص بك بتركيز جيد وسيهتم التركيز التلقائي بالباقي!

قلب ميريديان الآلي
استخدم الأتمتة القوية لدينا لقلب الحامل ومواصلة التصوير على الجانب الآخر من خط الزوال! سيتوقف Sequence Generator Pro تلقائيًا عن التوجيه ، ويقلب الحامل ، ويوضع الهدف في وسط البكسل ، ويعيد تشغيل التوجيه ، ثم يستأنف تسلسل التصوير. لا حاجة إلى مساعدة عامل التشغيل

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

أنماط تركيز مرنة
استخدم محرك القواعد المرن الخاص بنا لتحديد مجموعة متنوعة من أنماط التركيز. يمكن استخدام هذه الأنماط كجزء من روتين التركيز التلقائي ‘المتسلسل’ (أي عندما تنخفض درجة الحرارة بمقدار درجة واحدة) أو كوسيلة لإيقاف التسلسل مؤقتًا لفرض التركيز اليدوي (عبر قناع تركيز أو روتين آخر). حدد الأنماط باستخدام الوقت ، أو فترات الإطار ، أو درجة الحرارة ، أو تغييرات الفلتر.

DOWNd 1
Sequence Generator Pro 4.1.0.886 4

تأطير الهدف أصبح سهلاً
استخدم إجراءات التمركز التلقائي القوية الخاصة بنا للعثور على هدفك بسرعة وبدء التصوير! مثالية للتصوير الليلي المتعددة أو حتى بعد انقلبات الزوال ، يمكننا إعادتك إلى المسار الصحيح بسرعة. ما عليك سوى اختيار الصورة التي تريد التركيز عليها (يمكن أن تكون خاصة بك أو حتى شيئًا ما خارج الإنترنت!) وبنقرة زر واحدة ، اطلب من جهاز التثبيت الخاص بك توسيط نفسه والتحقق من صحته!

توسيط في أي جزء من صورة موجودة
مع أي صورة يلتقطها Sequence Generator Pro تقريبًا ، يمكنك استخدام الماوس للإشارة إلى أي منطقة مهمة وتطلب من الحامل الخاص بك توسيط نفسه هناك … بنقرة زر واحدة!

إنشاء تسلسلات فسيفساء معقدة في دقائق معدودة
باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تخطيط فسيفساء معقدة في دقائق معدودة والوصول إلى التصوير بسرعة. ما عليك سوى تنزيل الصورة التي تحتوي على هدفك المقصود (عبر الواجهة المتوفرة) ، ثم قم بالتدوير للعثور على زاوية الكاميرا ، وارسم مربعًا حول منطقة الاهتمام وابدأ التصوير (ستنشئ الأداة تسلسلاً لك). الأمر بهذه السهولة حقًا … يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة للصور ذات الإطار الفردي فقط للتأكد من أن زاوية الكاميرا في الموضع المثالي. معالج الإطارات والفسيفساء هو وحدة إضافية لبرنامج SGPro. لمزيد من المعلومات حول هذه الوظيفة الإضافية ، يرجى النقر هنا.

إطارات مسطحة سهلة
يوفر Sequence Generator Pro مجموعة من الأدوات لجعل التقاط بيانات معايرة الشقق أمرًا سهلاً! استخدم معالج المعايرة لتحديد أفضل طول تعريض تلقائيًا لجهازك ، وبعد ذلك ، باستخدام معالج الشقق ، يمكنك تلقائيًا إضافة إطارات مسطحة إلى التسلسل الخاص بك.

ميزات أخرى
ارتد بين الإطارات مع اختيارك من ثلاثة موجهات تلقائية (PHD و Astroart و MetaGuide)
تنفيذ إجراءات الإطار والتركيز بسهولة (مع دعم الإطارات الفرعية والكاميرات عالية السرعة)
اشعر وكأنك في المنزل من خلال واجهة المستخدم عالية التخصيص الخاصة بنا (قم بسحب وإرساء وتعويم الوحدات الصغيرة لأي إجراء تقريبًا)
أكثر من دزينة من وحدات واجهة المستخدم القابلة للتكوين (الرسوم البيانية PHD ، وعموم الصورة والتكبير ، والتحكم TEC)
يحدد المستخدم إجراءات تبريد وتسخين TEC (لتقليل الضغط الحراري على المكونات الحساسة للكاميرا)
تعويض درجة الحرارة بين الإطار
يمكنك بسهولة إنشاء وتشغيل تسلسل ‘مسطح’ من تسلسل ‘الأضواء’ الخاص بك
وثائق مفصلة ومقاطع فيديو تعليمية
بالقرب من دعم العملاء الفوري عبر البريد الإلكتروني أو منتدانا
مئات الميزات الأخرى!

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

Sequence Generator Pro 4.1.0.886


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link