WinZip Pro 27.0 Build 15240

WinZip Pro 27.0 Build 15240

WinZip Pro 27.0 Build 15240

WinZip هي الأداة المساعدة Windows الأكثر شيوعًا في العالم لضغط الملفات ومشاركة الملفات وتشفير الملفات والنسخ الاحتياطي للبيانات. لا توجد أداة مساعدة أخرى لضغط الملفات سهلة الاستخدام أو تقدم مجموعة ميزات شاملة ومبتكرة لمساعدتك في توفير الوقت والمساحة وتحسين الإنتاجية.

قم بضغط جميع ملفاتك وحمايتها ومشاركتها وإدارتها بسرعة وسهولة باستخدام أداة zip رقم 1 في العالم.
قم بفك ضغط جميع تنسيقات الملفات الرئيسية
ملفات مضغوطة لتقليل حجم مرفقات البريد الإلكتروني
حماية الملفات بتشفير على مستوى البنوك
الوصول إلى الملفات وإدارتها على جهاز الكمبيوتر والشبكة والسحاب
اتصل بـ Dropbox و Google Drive و OneDrive والمزيد …

سمات
البحث عن الملفات بشكل أسرع
توقف عن البحث عن الملفات في كل الأماكن الخاطئة. استخدم ميزة البحث المضمنة الجديدة في WinZip لتعقب الملفات المخزنة محليًا أو على شبكتك أو في التخزين السحابي بسرعة ، حتى عندما لا تتذكر المكان الذي وضعتها فيه.

ادمج ملفات PDF متعددة في ملف PDF واحد
استخدم WinZip Pro أو Enterprise لدمج ملفات PDF الخاصة بك. يمكنك تحويل ملفات PDF متعددة إلى ملف PDF واحد لحفظه أو ضغطه أو مشاركته. يمكنك حتى تنظيم ترتيب الصفحات في ملف PDF الخاص بك ، ثم دمجها وحمايتها مع ميزات أمان PDF الخاصة بـ WinZip.

استمتع بضغط Zipx بشكل أفضل
يضيف WinZip طريقة ضغط ZSTD إلى Zipx. باستخدام ZSTD ، يمكن لبرنامج WinZip ضغط وفك ضغط العديد من أنواع الملفات بشكل أسرع ، مع تحقيق معدلات ضغط أفضل من طرق ضغط DEFLATE و DEFLATE64.

تثبيت المفضلة في جزء الملفات
قم بتثبيت الملفات والمجلدات المفضلة والوصول إليها في جزء الملفات في WinZip. يعد جزء الملفات بالفعل طريقة ملائمة لإدارة الملفات وضغطها وفك ضغطها. يمكنك الآن تثبيت الملفات المحلية والشبكات والملفات المستندة إلى مجموعة النظراء المفضلة لديك في قسم الوصول السريع والوصول إليها بنقرة زر واحدة.

تم دعم ملحقات Shell في جزء الملفات
نفذ عمليات ملحق shell مباشرة من جزء الملفات. يعد الحصول على وظائف Explorer أفضل أمرًا بسيطًا مثل إضافة ملحقات Shell إلى قائمة سياق Explorer. الآن بعد أن أصبح جزء ملفات WinZip يدعم هذه الامتدادات ، لم تعد بحاجة إلى تركها لأداء العمليات التي كانت متوفرة سابقًا في Explorer فقط.

إنشاء وظائف النسخ الاحتياطي من Explorer
استخدم WinZip Pro أو Enterprise لإنشاء مهام النسخ الاحتياطي من قائمة سياق Explorer. ما عليك سوى تحديد الملفات في Windows Explorer ، وتحديد Create a WinZip Job ، واختيار وقت تشغيل وظيفتك وعدد مرات تشغيلها. سيرشدك WinZip عبر ضغط الملفات المحددة وتخزينها والإشعارات الاختيارية وميزات المشاركة.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

WinZip Pro 27.0 Build 15240


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من Uploaded

تحميل مجاني من turbobit

تحميل مجاني من Rapidgator

Exit mobile version