Adobe Premiere Pro 2022 v22.6.2 macOS

Adobe Premiere Pro 2022 v22.6.2 macOS
Adobe Premiere Pro 2022 v22.6.2 macOS 1

Adobe Premiere Pro 2022 v22.6.2 macOS

Premiere Pro هو برنامج تحرير الفيديو الرائد في الصناعة للأفلام والتلفزيون والويب. بفضل أدواته الإبداعية والتكامل مع التطبيقات والخدمات الأخرى وقوة Adobe Sensei ، يمكنك تحويل لقطاتك إلى أفلام ومقاطع فيديو محسّنة. باستخدام Premiere Rush ، يمكنك إنشاء مشاريع جديدة وتحريرها من أي جهاز.

استمر في التركيز على التدفق الإبداعي الخاص بك.
توفر الأدوات الآلية المستندة إلى Adobe Sensei الوقت بحيث يمكنك التركيز على قصتك ، بينما تتيح لك مهام سير العمل المدمجة تحسين عملك دون مغادرة المخطط الزمني.

أي كاميرا. أي شكل. أي منصة.
قم بمعالجة اللقطات بأي تنسيق ، من 8K إلى الواقع الافتراضي. يتيح لك دعم الملفات الأصلية وسير عمل الوكيل الخفيف وأسرع تنسيق ProRes HDR العمل على الوسائط بالطريقة التي تريدها ، حتى على محطات العمل المحمولة.

كل ما تحتاجه لأي مشروع إبداعي.
يتكامل Premiere Pro بسلاسة مع التطبيقات والخدمات الأخرى ، بما في ذلك After Effects و Adobe Audition و Adobe Stock. يمكنك فتح قالب Motion Graphics من After Effects ، أو تخصيص قالب من Adobe Stock ، أو الاستفادة من التكامل مع مئات من ملحقات الجهات الخارجية.

قم بتوسيع منصة التحرير الخاصة بك أينما كنت.
يتضمن Premiere Pro تطبيق Premiere Rush ، وهو تطبيق جديد كامل يعمل على جميع الأجهزة. قم بالتصوير والتعديل على هاتفك ، ثم قم بالمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي من جهازك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك فتح ملفات Rush في Premiere Pro لتحسينها بشكل أكبر.

متطلبات:

macOS 10.13 أو أحدث 64 بت

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

Adobe Premiere Pro 2022 v22.6.2 macOS


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل مجاني من Rapidgator

Views: 0
Exit mobile version