برامج كاملة وانظمة تشغيل

Capture One 22 Pro / Enterprise 15.3.3.15

Capture One 22 Pro / Enterprise 15.3.3.15

Capture One 22 Pro / Enterprise 15.3.3.15

أصدر Capture One إصدارًا جديدًا من محول RAW الشهير Capture One 22. ويقدم الإصدار الجديد أربع أدوات جديدة – خياطة بانورامية متعددة الصفوف ، وتصوير HDR ، والتصوير اللاسلكي لكاميرات Canon ، والتدوير التلقائي لتسوية الأفق في الصور. مع مجموعة الأدوات الموسعة في Capture One 22 ، نحن على استعداد لدعم رحلتك الإبداعية أينما ذهبت.

يعد Capture One أحد أفضل محولات الملفات المصدر في العالم ، حيث يقدم ألوانًا دقيقة بتفاصيل مذهلة ويدعم الكاميرات المتطورة. يتيح لك هذا الحل المتكامل إدارة أصولك الرقمية بمرونة باستخدام جميع أدوات التصحيح الأساسية وإظهار الأداء الاحترافي.

يوفر Capture One Pro دعمًا لصور الكاميرا الرقمية بتنسيق JPEG والعديد من ملفات RAW الأخرى. بالنسبة لبعض الكاميرات الرقمية ذات العدسة المنعكسة ، يمكنك أيضًا التصوير باستخدام اتصال الكمبيوتر. يتيح ذلك لمالكي DSLR الاستمتاع بملفات عالية الجودة (راجع ملاحظات الإصدار لمعرفة أنواع الملفات المدعومة).

باستخدام Capture One ، يمكنك تحويل ملفات RAW الأولية من الكاميرا إلى تنسيقات TIFF أو JPEG قابلة للقراءة. يتيح لك البرنامج معالجة الصور مسبقًا وتعديل الألوان وإجراء تعديلات أخرى على الصورة.

مسودة تلقائية
Capture One 22 Pro / Enterprise 15.3.3.15 3

يدعم Capture one أشهر كاميرات DSLR من Canon و Nikon ، وأحدث الموديلات هي Canon 5D Mark II و Nikon D3X. كما يتم دعم كاميرات Epson و Fuji و Konica Minolta و Leica و Mamiya و Olympus و Pentax و Sony.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

Capture One 22 Pro / Enterprise 15.3.3.15


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

DOWNd 1
Capture One 22 Pro / Enterprise 15.3.3.15 4

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link