Comic Life 3.5.21 (v36998)

Comic Life 3.5.21 (v36998)

Comic Life 3.5.21 (v36998)

تقديم Comic Life 3 ، التطبيق الذي يحتوي على كل ما تحتاجه لعمل كوميدي مذهل من صورك الخاصة. مليء بالخطوط والقوالب واللوحات والبالونات والتعليقات التوضيحية وفن الكتابة ، يعد Comic Life تطبيقًا ممتعًا وقويًا وسهل الاستخدام مع إمكانيات لا حصر لها.

سواء كانت صور الأصدقاء أو شخصيات كوميدية مرسومة باليد ، فإن Comic Life هو التطبيق النهائي لتحويل صورك إلى رسوم هزلية. هل تريد سرد مغامرات عطلتك أو سرد قصة حياة بأسلوب جذاب؟ الحياة الهزلية هي الجواب. ماذا عن إنشاء قصة أصلية تبرزك أنت وأصدقاؤك؟ هذا سهل مع Comic Life.

إنه التطبيق الذي يحتوي على كل ما تحتاجه لإنشاء صورة هزلية مذهلة. الخطوط والقوالب واللوحات والبالونات والتعليقات التوضيحية وفن الكتابة. ما عليك سوى إضافة صورك وبعض الكلمات وبسرعة كبيرة ستحصل على قصة منتهية.

تعد Comic Life أيضًا رائعة للقيام بمشاريع مدرسية ، وكيفية الإرشاد ، والنشرات الإعلانية لعملك أو مجموعتك ، ولوحة العمل ، وخطط الدروس ، وتقارير الكتب ، وميمات الإنترنت ؛ وهذا على سبيل المثال لا الحصر!

يعد إنشاء عمل أصلي أمرًا سهلاً باستخدام محرر النص. من البرنامج النصي إلى الصفحة الهزلية ، لم يكن الأمر أسهل من أي وقت مضى مع محرر البرامج النصية الجديد في Comic Life. عندما تكون جاهزًا لالتقاط صورة ، يمكنك استخدام أوصاف اللوحة كدليل للتصوير! ثم قم بتجميعها معًا في Comic Life باستخدام ميزة السحب والإفلات السهلة للعناصر والحروف. إنها قصتك من البداية إلى النهاية.

تأثيرات مرشح الصور وخيارات الحروف القابلة للتخصيص تجعل صورك تنبض بالحياة حقًا. إنه حقًا يجعل تحويل صورك إلى عمل فني هزلي أمرًا سريعًا.

Comic Life 3.5.21 (v36998)


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

Exit mobile version