CorelDRAW Technical Suite 2022 v24.2.0.443 (x64) Multilingual

CorelDRAW Technical Suite 2022 v24.2.0.443 (x64) Multilingual

CorelDRAW Technical Suite 2022 v24.2.0.443 (x64) Multilingual

Coreldraw® Graphics Suite هو مجموعة أدوات التصميم الاحترافية المحملة بالكامل لتقديم توضيح متجه لالتقاط الأنفاس ، وتخطيط ، وتحرير الصور ، ومشاريع الطباعة مع كفاءة تامة. يوفر الاشتراك الصديق للميزانية قيمة مستمرة لا تصدق مع الوصول الفوري والمضمون إلى الميزات والمحتوى الجديد الحصري والأداء الذروة ودعم أحدث التقنيات.

تصميم
تنتج رسومًا توضيحية فريدة من نوعها ، لافتات ، شعارات ونوافذ أكثر.

يتعاون
التعاون مع العملاء والزملاء باستخدام coreldraw.app لجمع ملاحظات في الوقت الفعلي من واحد أو العديد من المراجعين.

فعله
تقديم نتائج استثنائية في وقت أقل ، وذلك بفضل الأدوات الإنتاجية بشكل خطير لأي نوع من الإخراج.

العلامة التجارية والتسويق
من المهنيين المبدعين الذين يعملون في الإعلان والنشر ، إلى الشركات الصغيرة التي تنتج مواد تسويقية داخلية ، تمتلك Coreldraw Graphics Suite الأدوات اللازمة لإنشاء كل شيء من أصول هوية العلامة التجارية المتميزة إلى أدوات المبيعات الجذابة.

لافتات وطباعة كبيرة التنسيق
يعتمد المحترفون في صناعة العلامات والطباعة على CorelDraw® لإنشاء أعمال فنية لمجموعة متنوعة من مخرجات الطباعة ، وذلك بفضل محرك إدارة ألوان قوي وأدوات ما قبل الضغط المتفوقة.

الملابس والمنسوجات
سواء كنت تعمل في مجال طباعة الشاشة أو التطريز أو الطباعة المباشرة أو الملابس ، فإن Coreldraw Graphics Suite لديها جميع الأدوات التي تحتاجها لإنتاج وإخراج تصميمات صناعة الأزياء.

التجزئة والتجارة الإلكترونية
لدى Coreldraw Graphics Suite محترفين تجاريين مغطاة بأدوات مخصصة للويب والطباعة ، سواء كنت تقوم بتصميم عروض ترويجية للنقطة أو إنشاء أصول لتعزيز متجر عبر الإنترنت.

مخططات ، خرائط ومخططات
Coreldraw هو اسم موثوق به في شركات الهندسة والتصنيع والبناء مع أدوات دقيقة لإنشاء الرسوم التوضيحية للمنتج والأجزاء ، والرسوم البيانية ، والخطط ، وغيرها من الصور المرئية المعقدة.

التوضيح والفنون الجميلة
يمكن للرسامين والفنانين على حد سواء أن يجمعوا بين ممارساتهم الفنية الكلاسيكية مع تقنية Coreldraw الحديثة المتجهة لإنشاء أعمال فنية جميلة ومتطورة.

مارس 2022 تحديث المشترك

تحرير صور أسرع جديد
كن مبدعًا بشكل لا يصدق مع إعدادات ضبط جديدة غير قابلة للتكديس ورسوم تعديلات تم تحويلها تمامًا والتي تصل إلى 10 مرات أسرع من ذي قبل. استمتع بعدد من التحسينات المستوحاة من المستخدمين لميزات تحرير الصور المستخدمة بشكل متكرر ، وقائمة ضبط محدثة مع أدوات واختصارات وأوامر جديدة.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل مجاني من Rapidgator

CorelDRAWTechnicalSuite2022v24.2.0.souq-design.com.part1.rar
CorelDRAWTechnicalSuite2022v24.2.0.souq-design.com.part2.rar
CorelDRAWTechnicalSuite2022v24.2.0.souq-design.com.part3.rar

Exit mobile version