برامج كاملة وانظمة تشغيل

DP Animation Maker 3.5.10

DP Animation Maker 3.5.10
DP Animation Maker 3.5.10 3

DP Animation Maker 3.5.10

برنامج الرسوم المتحركة الذكي ثنائي الأبعاد الذي يتيح لك تحويل الصور الثابتة إلى مشاهد متحركة حية. قم بإنشاء عوالم حية وتنفس من صورتك الثابتة بأقل جهد. يتيح لك DP Animation Maker جعل المشاهد الطبيعية تنفجر بالحيوية وتعطي الحركة للأشخاص والأشياء.

برنامج ممتع ، مع مجموعة متنوعة من الاستخدامات
يساعدك DP Animation Maker على إنشاء مقاطع فيديو متحركة للعديد من الأشياء. تشمل بعض العناصر الأكثر شيوعًا التي ينشئها الأشخاص باستخدام البرنامج ، سواء للاستخدام التجاري أو الشخصي ، ما يلي:

  • فيديوهات متحركة
  • لافتات الويب
  • أشرطة فيديو يوتيوب
  • بطاقات المعايدة الرقمية
  • خلفيات الهاتف المحمول
  • عروض PowerPoint التقديمية
  • أشرطة الفيديو والموسيقى
  • لقطة فيديو
  • و اكثر!

السماء هي الحد! فلماذا ترضى بالصور الثابتة المملة أو عروض الشرائح؟ باستخدام DP Animation Maker ، يمكنك إضفاء الحيوية على صورك عن طريق تحطم الأمواج في المحيط ، وتساقط الثلوج على الجبال ، ووميض اللهب على فتائل الشمعة.

إنه سريع وسهل الاستخدام
الخبر السار هو أنه ليس عليك أن تكون خبيرًا تقنيًا لاستخدام هذا البرنامج. بفضل واجهتنا سهلة الفهم ، لا توجد مهارات خاصة مطلوبة. يمكن لأي شخص استخدامه. لكن الفنانين الغرافيكيين المتمرسين في مجال التكنولوجيا يستفيدون أيضًا. ذلك لأن DP Animation Maker يأخذ التخمين من جانب البرمجة الذي يستغرق وقتًا طويلاً في عملية الرسوم المتحركة. يمكن للفنانين التركيز على تصميم الصور والأعمال الفنية بدلاً من ذلك. بغض النظر عن مستواك في التطور التكنولوجي ، فإن عمليتنا سهلة. ما عليك سوى فتح صورة وتحديد تأثير وإضافة كائنات متحركة والتصدير إلى التنسيق المفضل لديك وفويلا – فأنت جاهز لمشاركة الرسوم المتحركة الخاصة بك مع العالم. إنه بهذه السرعة. بضغطة زر ، يمكنك ضبط الحركة والسرعة والعناصر الأساسية الأخرى لأي جسم متحرك. تتوفر الصور المتحركة الجاهزة للاستخدام في غضون دقائق.

مسودة تلقائية
DP Animation Maker 3.5.10 4

الكثير من الميزات للاختيار من بينها
تم تصميم الرسوم المتحركة التي تم إنشاؤها مسبقًا لتوفر لك الكثير من الخيارات. سواء كان لديك صورة واحدة أو كنت بحاجة إلى إنشاء عرض شرائح طويل ، فإن DP Animation Maker لديه مجموعة غنية من الأدوات التي تحتاجها لتجميع كل القطع معًا. بمجرد تحديد صورك ، يصبح من السهل الانتقال من ‘ثابت’ إلى ‘حي’ من خلال مجموعتنا الواسعة من التأثيرات والأشياء الثابتة والأشياء المتحركة والفرش والموسيقى والتوقيت وميزات ضبط الكاميرا. يمكنك أيضًا استيراد ملفات GIF المتحركة الخاصة بك إذا كنت تريد إضافة المزيد من التأثيرات إليها أيضًا.

تأثيرات
أعطِ الصور مظهرًا وكأنها تحت الماء ، أو انعكاسًا لها ، أو أنها مشتعلة. بعد تحديد التأثير المطلوب ، يمكنك ضبط ارتفاع ألسنة اللهب أو سرعة موجاتك عن طريق تعديل إعدادات الضبط.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

الأشياء الثابتة والمتحركة
يمنحك DP Animation Maker أكثر من 60 عنصرًا للاختيار من بينها في حزمتنا القياسية ، وأكثر من 200 عنصر في حزم الملحقات.

DOWNd 1
DP Animation Maker 3.5.10 5

الفرش
أضف المزيد من التنوع إلى إبداعاتك باستخدام مجموعتنا القوية من فرش الرسوم المتحركة. استخدم فرش الطبيعة لإدخال النار أو الجداول أو المياه أو الأضواء الوامضة. قم بتكثيف حركات الكائن بفرش هندسية تمنحك موجات وانجرافات وتقريب / تصغير ودوران. أو استخدم فرش النقش التي توفر قلوبًا وردية وملونة ونجوم لامعة وذهبية وأنماط مخصصة أخرى.

DP Animation Maker 3.5.10


تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Uploaded

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link