ESRI ArcGIS Pro 3.0.2 (x64) Multilingual

ESRI ArcGIS Pro 3.0.2 (x64) Multilingual

ESRI ArcGIS Pro 3.0.2 (x64) Multilingual

ArcGIS Pro ، تطبيق GIS الفردي القوي لسطح المكتب ، هو برنامج مليء بالميزات تم تطويره مع التحسينات والأفكار من مجتمع مستخدمي ArcGIS Pro. ArcGIS Pro يدعم تصور البيانات ؛ تحليل متقدم وصيانة البيانات الموثوقة في 2D و 3D و 4 D. يدعم مشاركة البيانات عبر مجموعة من منتجات ArcGIS مثل ArcGIS Online و ArcGIS Enterprise ، ويمكّن المستخدمين من العمل عبر الأنظمة الأساسية من خلال Web GIS. اكتشف مجموعة كاملة من الأدوات والإمكانيات داخل ArcGIS Pro اليوم.

ArcGIS Pro, the powerful single desktop GIS application, is feature-packed software developed with enhancements and ideas from the ArcGIS Pro user community. ArcGIS Pro supports data visualization; advanced analysis; and authoritative data maintenance in 2D, 3D, and 4D. It supports data sharing across a suite of ArcGIS products such as ArcGIS Online and ArcGIS Enterprise, and enables users to work across platforms through Web GIS. Discover the full spectrum of tools and capabilities within ArcGIS Pro today.

تحويل البيانات إلى خرائط ومعلومات قابلة للتنفيذ
اجمع بين مصادر بيانات متعددة لإنشاء خرائط ذكية بقدر ما هي جميلة. استخدم الأدوات التحليلية العلمية على البيانات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد ورباعية الأبعاد لتحديد الأنماط وعمل التنبؤات والإجابة على الأسئلة. شارك المشاريع والمعلومات بسرعة داخل مؤسستك وعبر الإنترنت وعبر تطبيقات الأجهزة المحمولة.

الاستكشاف والتصور
باستخدام التحليل الاستكشافي ثلاثي الأبعاد ، تحقق من بياناتك عن طريق إنشاء رسومات وتحرير معلمات التحليل بشكل تفاعلي. تساعدك الأدوات التفاعلية على إنشاء كائنات تحليلية من خلال النقر على المشهد أو استخدام طبقات مصدر الإدخال. تعامل مع معلمات التحليل وتلقي ملاحظات مرئية في الوقت الفعلي.

دمج البيانات من مصادر متعددة
اجمع البيانات من مصادر وأشكال مختلفة. يدعم ArcGIS Pro معايير الصناعة والمجتمع لضمان تضمين أي مجموعة بيانات لديك.

تصور بياناتك
عرض البيانات ثنائية وثلاثية الأبعاد في وقت واحد. إدارة خرائط وتخطيطات متعددة في سير عمل واحد قائم على المشروع.

تحرير وتحليل البيانات الخاصة بك
تبسيط تحرير البيانات وتحليلها باستخدام أدوات حساسة للسياق. إجراء تحليل تفاعلي ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد. أتمتة العمل مع ModelBuilder أو Python.

تبادل عملك مع العالم
انشر الخرائط ونتائج التحليل كخدمات ويب أو مطبوعات عالية الجودة. مشاركة الخرائط والبيانات في ArcGIS Online أو ArcGIS Enterprise أو كحزمة.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل مجاني من Rapidgator

ESRI.ArcGIS.Pro.v3.0.2.part1.rar
ESRI.ArcGIS.Pro.v3.0.2.part2.rar
ESRI.ArcGIS.Pro.v3.0.2.part3.rar
ESRI.ArcGIS.Pro.v3.0.2.part4.rar

ESRI ArcGIS Pro 3.0.2 (x64) Multilingual

Exit mobile version