GiliSoft SlideShow Maker 13.0 (x64)

GiliSoft SlideShow Maker 13.0 (x64)

GiliSoft SlideShow Maker 13.0 (x64)

كيفية تحويل صورتك الثابتة إلى عرض شرائح ديناميكي ومشاركتها مع الآخرين بتنسيق الفيديو على مواقع مشاركة الفيديو أو الأجهزة المحمولة مثل YouTube و Facebook و MySpace و iPod و iPad و iPhone و PSP و Blackberry cell phone و Archos و Zune؟ GiliSoft SlideShow Maker هو أداة تحويل الصور إلى الفيديو سهلة الاستخدام لكنها قوية.

باستخدام SlideShow Maker ، يمكنك دمج صورك في فيديو مع موسيقى وتأثيرات انتقالية ثنائية / ثلاثية الأبعاد لمشاركتها مع أصدقائك ، ويمكنك بسهولة تحويل مجموعات الصور الخاصة بك إلى مقاطع فيديو مخصصة بتنسيق AVI و MP4 و H.264 / AVC و MOV . سهل التشغيل بواجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو صور أكثر تخصيصًا عن طريق إلحاق موسيقى خلفية من الأصوات المستوردة ، وإضافة تأثيرات انتقالية بين الصور ، وضبط الاتجاه وتسلسل عرض الصور المستوردة وما إلى ذلك. ما يمكنك تخيله ، يمكنك الحصول عليها جميعًا باستخدام GiliSoft Slideshow Maker.

تحويل صور الفيديو إلى عرض الشرائح
يمكنك إنشاء عرض شرائح عالي الدقة مع الصور ومقاطع الفيديو ، وتصدير عرض الشرائح إلى مقاطع فيديو 720P و 1080 P HD ، وإنشاء عرض شرائح فيديو بتنسيقات فيديو عامة مثل WMV ، و MOV ، و MP4 ، و AVI لتلبية المتطلبات المختلفة.

دعم جميع تنسيقات الصور
عادةً ما تستخدم الكاميرات الرقمية وصفحات الويب ملفات JPG ، والأهم بالنسبة للكاميرات والطباعة والمسح الضوئي واستخدام الإنترنت هي JPG و TIF و PNG. لكننا ندعم المزيد من التنسيقات: jpg ، jpeg ، bmp ، png ، tif ، tiff ، webp ، tga ، wdp ، hdp ، jxr ، pef ، dng ، crw ، nef ، cr2 ، mrw ، rw2 ، orf ، x3f ، arw ، kdc ، nrw ، dcr ، sr2 ، raf.

العديد من تأثير الانتقال ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد
دعم أكثر من 300 تأثير انتقال فيديو ثنائي / ثلاثي الأبعاد مختلف. اختر انتقالًا أنيقًا ، ثم اضبط الإعدادات حسب الحاجة. باستخدام Slideshow Movie Creator ، يمكنك تطبيق انتقالات مختلفة بين الصور الفردية أيضًا – فقط حدد مربع استخدام انتقالات عشوائية. أخيرًا ، احصل على معاينة ملء الشاشة لإبداعك واقبل الانتقالات أو ارجع لإنشاء مجموعة عشوائية أخرى.

دعم تنسيقات الصوت المختلفة
يتيح لك هذا التطبيق إضافة تنسيقات ملفات MP3 و WMA و WAV و OGG و FLAC و M4A و AAC و AU كموسيقى خلفية. كما يتيح لك انتزاع المسارات من ملفات الفيديو كموسيقى خلفية. وإذا كنت ترغب في إضافة روايات إلى عروض الشرائح ، يمكنك استخدام ميزة التسجيل – تسجيل أصوات الميكروفون والكمبيوتر أمر سهل للغاية!

قم بإنشاء عروض شرائح رائعة باستخدام التأثيرات والألبوم
يقدم Slideshow Movie Creator الكثير من السمات المصممة مسبقًا لإنشاء فيديو عرض الشرائح ويدعم تصميم عناوين البداية والإطارات والفلاتر والعلامات المائية. قم بإنشاء عرض شرائح فيديو مذهل الآن! سهل وممتع

من السهل جعل طول عرض الشرائح يتناسب مع طول الموسيقى
لا تقلق بشأن عدم تطابق عرض الشرائح وطول ملف الموسيقى. إذا كان طول الموسيقى أطول من طول عرض الشرائح ، فيمكنك قص الموسيقى أو تكرار عرض الشرائح ليناسب طول الموسيقى. إذا كان طول عرض الشرائح أطول من طول الموسيقى ، فيمكنك تكرار الموسيقى أو إلحاق موسيقى صامتة لتناسب عرض الشرائح ، كما يمكنك السماح لهذه الأداة بضبط عرض الشرائح تلقائيًا لتناسب طول الموسيقى.

انتقالات وتأثيرات مذهلة للصور
اختر من بين مجموعة واسعة من التحولات ؛ تضيف تأثيرات التدوير والتكبير بعدًا إضافيًا ؛ تضفي انتقالات التلاشي لمسة احترافية على عرض الشرائح ؛ معاينة الآثار في الوقت الحقيقي؛ تخصيص مدة التأثير

تحسين الصورة الكاملة
ضبط السطوع واللون والتشبع ؛ قص الصور وتدويرها وقلبها بسهولة ؛ إضافة تعليق نصي إلى الشرائح الفردية ؛ إضافة مقاطع فيديو لعرض شرائح كامل ؛ معاينة التغييرات الخاصة بك في الوقت الحقيقي. (ستأتي بعض الوظائف قريبًا)

قم بتحويل الصورة إلى فيديو لـ YouTube و Facebook و MySpace
باستخدام هذا البرنامج ، يعد تحويل الصور إلى فيديو أمرًا سهلاً وممتعًا: اختر صورك وأضف الموسيقى والعناوين ، وبذلك تكون قد انتهيت! قم بإعداد عروض شرائح جميلة لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة الأخرى ، والآن يمكنك مشاركة اللحظات السعيدة مع أفراد عائلتك أو أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.

استعد للتشغيل على الأجهزة المحمولة أو DVD
يقدم برنامج Gilisoft Slideshow Movie Creator مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو التي يمكنك من خلالها حفظ تحفتك الفنية. استخدم الإعدادات المسبقة الجاهزة لجميع الأجهزة المحمولة الشهيرة – ما عليك سوى اختيار جهازك والنقر فوق حفظ! انسخ فيديو عرض الشرائح على قرص DVD أو قم بتحميله على الويب.

GiliSoft SlideShow Maker 13.0 (x64)


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل مجاني من Rapidgator

Exit mobile version