برامج كاملة وانظمة تشغيل

OkMap Desktop 17.6.2 (x64) Multilingual

OkMap Desktop 17.6.2 (x64) Multilingual

OkMap Desktop 17.6.2 (x64) Multilingual

OKMAP هو برنامج تفاعلي للعمل على شاشة الكمبيوتر الخاصة بك مع خرائط الويب أو الخرائط الرقمية التي اشتريتها أو اكتسبتها عبر الماسح الضوئي.

OKMAP قادرة أيضًا على استيراد بيانات المتجهات مع التنسيقات الأكثر شيوعًا وبيانات DEM المتعلقة بالمعلومات المفرزة.

من خلال هذه الخرائط ، يمكنك تنظيم مساراتك عن طريق إنشاء نقاط الطريق والطرق والمسارات على شاشة الكمبيوتر الخاصة بك ، وتحميل هذه البيانات على GPS. تقوم OKMAP تلقائيًا بتعيين البيانات المتعلقة بالارتفاعات وتقديرات السفر. بالإضافة إلى ذلك ، تجعلك OKMAP متاحًا أيضًا لوظائف الترميز الجغرافي والتوضيح التلقائي.

يمكن تنزيل البيانات التي تم جمعها من GPS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأرشفة وعرض على الخرائط. معهم يمكنك أيضًا إنتاج أنواع مختلفة من الإحصائيات.

مسودة تلقائية
OkMap Desktop 17.6.2 (x64) Multilingual 3

من خلال توصيل GPS بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، يمكنك تتبع موقعك على الخرائط في الوقت الفعلي. إذا كنت متصلاً بالشبكة ، يمكنك إرسال موضعك إلى جهاز كمبيوتر بعيد بشكل مستمر ، أو تلقي موضع رفاقك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرض المسارات النسبية على الخرائط في الوقت الفعلي.

تتفاعل OKMAP أيضًا مع كل من خرائط Google و Google Earth. مع خرائط Google ، يمكنك عرض الخرائط والبيانات التي تهمك. مع Google Earth ، يمكنك عرض مساراتك وحتى الخرائط ثلاثية الأبعاد.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تتضمن OKMAP وظيفة لإنشاء خرائط Garmin المخصصة تلقائيًا (تنسيق KMZ) والخرائط بتنسيق Oruxmaps. تتضمن هذه الوظيفة ترشيح الخريطة إلى وأنواع مختلفة من تنسيقات الصور (بما في ذلك خرائط تنسيق ECW). من الممكن تحديد امتدادات KML 2.2 (إذا كان GPS يدعمهم) ، وجودة JPEG ، وتقليل الصور ، وشفافية KML ، وترتيب التصميم ، وما إلى ذلك. يمكنك تحديد البلاط المراد إنشاؤه في الإخراج. تدعم هذه الوظيفة أيضًا الخرائط غير الموجهة إلى الشمال.

DOWNd 1
OkMap Desktop 17.6.2 (x64) Multilingual 4

متطلبات:

  • Microsoft Windows
  • 2 جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائي
  • 100 ميغابايت القرص الصلب

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link