برامج كاملة وانظمة تشغيل

R-Tools R-Drive Image 7.0 Build 7006

R-Tools R-Drive Image 7.0 Build 7006

R-Tools R-Drive Image 7.0 Build 7006

R-Drive Image هي أداة مساعدة فعالة توفر إنشاء ملفات صور القرص لأغراض النسخ الاحتياطي أو النسخ. يحتوي ملف صورة القرص على نسخة دقيقة بايت لكل بايت من محرك أقراص ثابت أو قسم أو قرص منطقي ويمكن إنشاؤه بمستويات ضغط متنوعة أثناء التنقل دون إيقاف نظام التشغيل Windows وبالتالي دون مقاطعة عملك. يمكن بعد ذلك تخزين ملفات صور محرك الأقراص هذه في مجموعة متنوعة من الأماكن ، بما في ذلك العديد من الوسائط القابلة للإزالة مثل أقراص CD-R (W) / DVD أو Iomega Zip أو Jazz ، إلخ.

تستعيد R-Drive Image الصور الموجودة على الأقراص الأصلية أو على أي أقسام أخرى أو حتى على مساحة خالية على القرص الصلب أثناء التنقل. لاستعادة النظام والأقسام المقفلة الأخرى ، يتم تبديل R-Drive Image إلى وضع الرسم الزائف مباشرة من Windows أو يتم تشغيل الإصدار القابل للتمهيد الذي تم إنشاؤه بواسطة الأداة المساعدة من قرص مضغوط أو أقراص مرنة.

باستخدام R-Drive Image ، يمكنك استعادة نظامك بشكل كامل وسريع بعد فقدان البيانات الثقيل الناجم عن تعطل نظام التشغيل أو هجوم الفيروسات أو فشل الأجهزة. يمكنك أيضًا استخدام R-Drive Image لنشر النظام الشامل عندما تحتاج إلى إعداد العديد من أجهزة الكمبيوتر المماثلة. بمعنى آخر ، يمكنك إعداد نظام واحد فقط يدويًا ، وإنشاء صورة للنظام ، ثم نشره على جميع أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، مما يوفر وقتك وتكاليفك. إذا كنت بحاجة إلى استعادة ملفات معينة فقط من صورة قرص ، فيمكنك توصيل تلك الصورة كقرص افتراضي ونسخ هذه الملفات مباشرةً من صورة القرص باستخدام مستكشف Windows أو أي أداة مساعدة أخرى للملفات.

R-Drive Image هي واحدة من أفضل حلول النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات بعد الكوارث لمنع فقدان بياناتك بعد فشل فادح في النظام.

مسودة تلقائية
R-Tools R-Drive Image 7.0 Build 7006 3

R-Tools R-Drive Image 7.0 Build 7006


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل مجاني من Rapidgator

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
R-Tools R-Drive Image 7.0 Build 7006 4

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link