Ashampoo WinOptimizer 25.00.18 Multilingual

Ashampoo WinOptimizer 25.00.18 Multilingual

Ashampoo WinOptimizer 25.00.18 Multilingual

يصل Ashampoo WinOptimizer 25 الجديد مع دفعة مضاعفة!

Windows رائع ، ولكن هناك دائمًا مجال للتحسين. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Ashampoo WinOptimizer 25! لأنه ، بمرور الوقت ، تميل أنظمة التشغيل إلى التباطؤ ، وتصبح غير مستقرة وتشغل مساحة. للأسف بعض الإعدادات المهمة مفقودة أو مخفية في أعماق نظام التشغيل وليست سهلة الاستخدام للمستخدم العادي. ثم هناك التطفل المستمر على الخصوصية الذي تم تقديمه مع نظامي التشغيل Windows 10 و 11 ، والذي يُطلق عليه اسم ‘القياس عن بُعد’. WinOptimizer 25 يضع حداً لهذا بسرعة وسهولة وفعالية! بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الشكل ويجعله يبدو وكأنه جديد. اسمح لـ WinOptimizer بتنظيف جهازك وتحسينه وحمايته واستمتع بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows سريعًا ورقيقًا وآمنًا بشكل دائم!

وحدات تنظيف جديدة تمامًا تتمتع بمزيد من القوة والكفاءة
أصبحت محسّنات التنظيف من Ashampoo WinOptimizer 25 الآن أسرع بنسبة 50٪ وأكثر فاعلية من الجيل السابق ، وذلك بفضل الإصلاح التكنولوجي الكبير. لم يحدث من قبل مثل هذا التحسن الجذري بين نسختين متتاليتين من WinOptimizer! سواء كان الأمر يتعلق بـ Drive Cleaner أو Internet Cleaner ، تظهر النتائج على الفور تقريبًا وتكون معدلات اكتشاف البريد العشوائي خارج المخططات. ستستفيد الأنظمة القديمة بشكل خاص من الأداء المحسن والرسوم المتحركة السلسة وتقليل حجم الذاكرة وقوائم السياق الجديدة. بالطبع ، تم ضبط جميع الوحدات النمطية لأنظمة تشغيل مختلفة وتكوينات مختلفة وأحدث المتصفحات.

مستوى جديد من النظافة
مع التنظيف العميق الجديد والممتد ، تم تحسين البحث عن الملفات غير المرغوب فيها عن طريق حل حتى مشاكل أمان الخصوصية بطريقة سهلة ، في الواقع الآن سيكون من الأسهل تحديد موقعهم وعرضهم وإدارتهم! احذف الإصدارات القديمة من Windows والنسخ الاحتياطية لتحديثات Windows وإحصاءات استخدام Windows. قم بإصلاح مشكلات العرض في ألعابك عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ DirectX shader وتسريع مستكشف Windows البطيء عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمعاينة. سيؤدي هذا أيضًا إلى استعادة مساحة تخزين كبيرة على محرك الأقراص الثابتة. استفد من ثمانية خيارات جديدة قوية لتحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows!

Ashampoo WinOptimizer 25.00.18 Multilingual


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل من Rapidgator

Exit mobile version