تجميعات (حزم)ملحقات ادوبي بريميرملحقات افترافكت وقوالبملحقات التصميم عامةملحقات دافينشي ريزولف DaVinci Resolveملحقات ومؤثرات صوتية

مؤثرات صوتية – اصوات الافلام القصيرة

مؤثرات صوتية - اصوات الافلام القصيرة

مؤثرات صوتية – اصوات الافلام القصيرة

جلبت ‘Trailer Hits’ من Cinetools هذه المجموعة من سلسلة ‘Production Elements’ ، والتي تضم 54 فعالية وتأثيرات قوية جاهزة لمساعدة مؤلفاتك على أن تصبح أكثر قوة. جميعها كبيرة وغنية ومثيرة للإعجاب لتدخل في سير عملك مهما كانت المقطورات أو نقاط القطع!

هذا المنتج مثالي لأي نوع من مشاريع مقطورة أو تسجيل الفيلم. مناسب لمجموعة متنوعة من الأساليب من الجريمة إلى الغموض ، ومن الرعب إلى المغامرة ، ومن الأكشن إلى الخيال ، ومن الخيال العلمي إلى الإثارة. أيضًا ، هذا مناسب تمامًا في العديد من المواقف الأخرى التي تتطلب صوتًا قياسيًا للفيلم. تم تسجيل كل صوت في الأصل عند 192 كيلو هرتز / 24 بت ، وتم تصميمه وتسليمه في 96 كيلو هرتز / 24 بت لضمان أعلى جودة لاحتياجات الإنتاج السينمائي اليوم وتم تحريره للاستخدام الفوري في مشاريعك أو المعالجة الإبداعية. جميع الأصوات مفصلة للغاية ، وطبقات ، ومعالجة ، ويمكن بسهولة إضافتها إلى مشاريعك. إذا كنت تبحث عن عناصر محددة لملء الجزء المفقود من مشروعك ، فمن الأفضل أن تستمر في مشاهدة سلسلة عناصر الإنتاج. سيركز كل إصدار على عناصر أساسية مختلفة ويقدم لك مؤثرات صوتية ذات جودة عالية على غرار Blockbuster Trailer لتعزيز إنتاجاتك.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل من Rapidgator

مسودة تلقائية
مؤثرات صوتية - اصوات الافلام القصيرة 3

تحميل من katfile يجب استخدام مانع اعلانات

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول


شرح التحميل من موقع katfile اضغط هنا

DOWNd 1
مؤثرات صوتية - اصوات الافلام القصيرة 4

تحميل من UsersDrive

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link