برامج كاملة وانظمة تشغيل

High-Logic FontCreator 14.0.0.2886

High-Logic FontCreator 14.0.0.2886

High-Logic FontCreator 14.0.0.2886

يتيح لك محرر الخطوط الاحترافي هذا إنشاء خطوط TrueType و OpenType وتحريرها. يحتوي على أدوات الرسم القوية التي يحتاجها المصممون والطباعيون ، وواجهة سهلة الاستخدام تتيح للمبتدئين أن يصبحوا منتجين على الفور.

عند إنشاء خط أو فتحه ، يعرض FontCreator نظرة عامة على جميع الأحرف المتوفرة. يمكنك ببساطة إضافة الأحرف المفقودة ، أو تحديد حرف موجود ، وتعديل مظهره. يمكنك استيراد (ممسوحة ضوئيًا) صور توقيعك أو شعار الشركة ، أو إنشاء خط من خط يدك. باستخدام FontCreator ، يمكنك أيضًا إصلاح تعيينات الأحرف وأسماء الخطوط وأزواج تقنين الأحرف ، وفي جميع الأوقات يمكنك معاينة الخطوط قبل التثبيت.

في الإصدار الاحترافي ، تمكّنك ميزات التحقق من صحة الخطوط من تحسين جودة الخطوط الخاصة بك. تعمل أدوات ربط الخطوط العريضة على تبسيط وتسريع عملية تصميم الحروف الرسومية. تتيح لك نصوص التحويل القوية إنشاء مئات الأحرف الإضافية في ثوانٍ. يتيح لك الجيل الذكي من FontCreator للمركبات إنشاء مخططات تفصيلية تلقائيًا لأكثر من 2200 حرف.

سواء كنت مصمم كتابة أو رسامًا يحتاج إلى قوة إنشاء خطوط ، أو هاوٍ يريد الاستمتاع بإنشاء خطوط جديدة ، فإن FontCreator لديه الأدوات التي تحتاجها.

مسودة تلقائية
High-Logic FontCreator 14.0.0.2886 3

High-Logic FontCreator 14.0.0.2886


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل من Rapidgator

DOWNd 1
High-Logic FontCreator 14.0.0.2886 4

تحميل من katfile يجب استخدام مانع اعلانات


شرح التحميل من katfile

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link